هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

نصائح لكل من في كيونوتك

الكاتب: إتاشي اوتشيها 19-03-2014

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وبعد
لدي بعض النصائح لئخوتي واخواتي في موقع كيونوتك
1التعصب
ممارئيت الكثير من ال اراء فيها التعصب الشديد
التعصب مسئله لعل الكثير يعلم انها خطيره على الجانب النفسي فقد يصاب المرء بل الجنون وقد ويكون هدف لسخريه بعض الناس
2الشتائم
موقع كيونوتك موقع لاخبار التقنيه ولاكن قد يتحول في كثير من احيان الى ساحه معركه وتراشق بشتائم والالفاض التي يفترض بكل من في المقوع الترفع عنها
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
فنهايه انا لا اعمم بكلامي هذا بل اختص فئه معينه اعلم انهم اناس لهم عقول ويفهمون في هذه الحياه اكثر مني ولاكن نحن اخوه ويجب ان نعدل اخطاء بعضناء وان ينصح بعضنا البعض اتمنا اني قد افد بكلامي وبتوفيق للجميع

43

التعليقات (17)

تحديث
الله يصلحح بعض الناسسس بسس :-)

مشكور إتاشي
إتاشي مو اخو ساسكي ؟ ^^

ولا انا غلطان ! ☻
صح
تذكروا قوله سبحانه وتعالى { مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}

bkr

انا اشوف انه الشتائم و التعصب مشكلة واحدة تقريباً لأنه الاحظ انه الشتائم تكون دائماً بسبب التعصب لبعض الشركات
يعني مثلاً اذا واحد يحب شركة معينة لازم كل الناس يصيرون زيه و يسب الناس اللي يحبون شركات ثانية
احترم رئيك لاكن احيان يخرجون عن الموضوع وتكون المسئله شخصيه لذالك تعد مشكلتين بدلا من واحده
إيتاشي هل أنت من متابعين الانمي ناروتو وإلى أي حلقه وصلت
صادق ايتاشي التعصب والشتم ممنوع
شكراً على الموضوع
شالبمبزرة ذي اتاشي اخو ساسكي
والله هذا الوضع الى حنا عايشين فيه هههه
كل كلامك صحيح لي اكثر من سنتين هنا واشوف هالشئ مستحيل يتغير لاتععب نفسك ^___^
الجوري ؟

هذا انتي !

مو قلتي بتروحي عالم الايفون ولا وش

صار معك؟

عموما حياكِ الله :-)
الجوري ؟

هذا انتي !

مو قلتي بتروحي عالم الايفون ولا وش

صار معك؟

عموما حياكِ الله :-)
انا وصلت 356
ههههه الله لا يشغلنا الا بطاعته صاحين انتم تتفرجون افلام كرتون بمئات الآلاف من الحلقات ... نفسي اعرف وين المتعة في متابعة فلم انمي او مسلسل تركي مدبلج بحلقات بالمئات
الله يحفضك اوقاتنا كلها ماهي افلام ومسلسلات بلكثير حلقه في اسبوعين واذا فضينا اوقاتنا ماهي كلها لعبه