هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

لوحى من ايسر يشق طريقه الينا Acer Iconia One7

الكاتب: mohamed refaey 29-03-2014

إن كنت كنت ادخرت مالك و تحضّر نفسك لشراء جهاز لوحي جديد ، وتبحث الآن في المتاجر عن الخيار الأنسب لك ، لوحي اندرويد جديد بمزايا جيدة ، ولكن ميزانيتك لا تسمح بأكثر من 150 $ دولار أمريكي ، انتظر قليلا ، فقد تكون مهتماً بهذا الجهاز اللوحي الجديد من شركة ايسر ” Acer Iconia One 7 ” ، فهذا اللوحي الآن أصبح في لجنة الاتصالات الفيدرالية FFC ، مايعني أن موعد إطلاقه في الأسواق والمتاجر قد اقترب .

بالنسبة لمواصفات الجهاز فهي شاشة 7 إنش ممتازة من نوع ”  TFT LCD ” ، تدعم كثافة بيكسل 1024 * 600 بيكسل ، ومزود بمعالج ثنائي النواة WonderMedia WM8880 dual-core ARM Cortex-A9 ” يعمل بسرعة 1.5 جيغاهرتز .

هذا المعالج يعمل جنبا إلى جنب مع معالج الرسوميات ” ARM Mali-400MP2 ” ، ويساندهم ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 1 جيغابايت .

بالنسبة للمواصفات الأخرى المتضمنة في هذا اللوحي فهي اتصال واي فاي من نوع ” 802.11n ” ، ولكن لسوء الحظ فإن اللوحي ” Acer Iconia One 7 ” لا يتضمن تكنولوجيا بلوتوث أو GPS .

الكاميرا الأمامية موجودة بدقة 0.3 ميغابيكسل من اجل مكالمات الفيديو ، جنبا إلى جنب مع كاميرا خلفية بدقة 1.9 ميغابيكسل من أجل الصور و الفيديو .

ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيغابايت ، مع ميزة التوسيع بفضل منفذ بطاقة الذاكرة ” microSD ” ، وهي أحد الميزات التي قد تهمك جدا عند شراء جهاز لوحي .

بالنسبة لمنصة التشغيل الذي سيعمل بها الجهاز فهي اندرويد من نسخة ” Android 4.2 Jelly Bean ” .

لا يوجد معلومات حتى الآن عن انتشار الجهاز عالميا ، ولا عن موعد محدد لإطلاقه ، وبالنسبة للسعر فلا تأكيد عن أنه 150 $ دولار أمريكي بالضبط ، ولكنه من لوحيات ذات هذه الفئة من الأسعار .

1

التعليقات (1)

تحديث
لابأس في المواصفات أراها جيدة لكن المذهل هو السعر المغري أشكرك جزيل الشكر.