هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

اَُقتٍرًاَحُِ اَلُى كَيِوٌنٍوٌتٍكَ اَلُكَرًاَمِ وٌاَْعضُاَئُهاَ اََرًجْوٌ مِنٍ اَلُاَْعضُاَء وٌضُْع تٍْعلُيُِق لُلُأُهمِيُِه.. (ْعنٍ اَلٌُسٍيِاَرًاَتٍ)

الكاتب: Ayman AL_jazeeri 15-04-2014

....اَلٌُسٍلُاَمِ ْعلُيِكَمِ اَْعضُاَء كَيِوٌنٍوٌتٍكَ..اَلُيِوٌمِ جْبَتٍ لُيِكَمِ اَُقتٍرًاَاَحُ نٍصًٍف مُِهمِ ..

..ًفيِ اَلُبَدًاَيُِه اَحُبَ اَُقوٌلُ لُيِكَمِ اَنٍ اَنٍاَ مِنٍ مِحُبَيِ اَلٌُسٍيِاَرًاَتٍ .. وٌاَُقتٍرًاَحُيِ ُهوٌ اَنٍ لُيِشٍ مِاَتٌٍسٍوٌوٌنٍ ُقٌسٍمِ ٌسٍيِاَرًاَتٍ ٌخاَصٍ ًفيِ كَيِوٌنٍوٌتٍكَ لُأنٍُه تٍُقرًيِبَاَ اَلُشٍيِ وٌصٍلُ لُلُتٍكَنٍوٌلُوٌجْيِاَ اَلُجْدًيِدًُه أوٌ اَلُحُدًيِثٍُه

..ًفبَُهذٍاَ تٍزٌدًاَدً اَلُاٌَخبَاَرً وٌاَيٌِسٍتًٍفيِدً بَْعضُ اَلُاَْعضُاَء ًفيِ كَيِوٌنٍوٌتٍكَ مِحُبَيِ اَلٌُسٍيِاَرًاَتٍ..

نٍْعاَنٍيِ مِنٍ نٍُقصٍاَنٍ ًفيِ مِجْاَلُ اٌَخبَاَرً اَلٌُسٍيِارًاَتٍ لُلُأٌسًٍف..

اَتٍمِنٍنٍى اَنٍ كَيِوٌنٍوٌتٍكَ تًٍفْعلُ ُهاَلٌُخطٍوٌُه وٌاَْعتٍُقدً بَتٍحُصٍلُ تٍُقدًمِ رًًفيِْع وٌمِشٍاَرًكَاَتٍ وٌشٍْعبَيُِه اَكَثٍرً!!

اَْعذٍرًوٌنٍيِ اَذٍاَ كَاَنٍ اَلُاَمِلُاَء صٍْعبَ ْعلُى لُُهجْتٍكَمِ ;)

وٌشٍكَرًاَ....

♥♥لُاَيِكَ اَلُلُُه لُاَيُِهيِنٍكَمِ ♥♥
...................⇓⇓⇓⇓⇓⇓………………
. ♡ .

17

التعليقات (9)

تحديث
خربت موضوعك بالزخارف والتشكيل
والله ما فهمت شي اكتب زي الناس خل عنك
ارجوك اعد كتابة الموضوع بدون الزخارف صرت احول و انا احاول اقراه
بلعكس اشوفهاا واضحة
انا معك على كيونوتك في التحديث القادم وضع قسم خاص بالسيارات
يالطيب في أكثر من موقع خاص بالسيارات دور وشوف منهم موقع gtarab.com ولهم بعد قناة عاليوتيوب روح وشوف ما اشوف في اي داعي لوجود السيارات هني هذا خاص بالتقنية ( الهواتف الذكية - اللوحيات - الكمبيوترات ) واكسسواراتها انا مو كل يوم ابي اشتري سيارة !!
بس كل سنة او ثنتين لازم ابدل موبايلي
والله فكره حلوه ....

ووممتازه....
الفكره حلوه
بس محتاجه برنامج مستقل عن كيونوتك وبنفس آلية العمل
اقتراح ممتاز