هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ايهم افضل من وجهة نظرك ؟

الكاتب: * الحربي 10-05-2014

ايهم افضل :
{ايفون 5s}او{جالكسي نوت 3}

طبعاً الكثير منكم يقول على حسب احتياجك !

لكن انا اقول من وجهة نظرك انت ومن واقع تجربتك
وهل الجالكسي نوت 3 او الايفون 5s يعلق بعد فتره من استعماله ؟

2

التعليقات (11)

تحديث
من وجهة نظري انك تريد فتح حرب كونية في داخل الموضوع هههه..

اخي الكريم من ناحية العتاد ، واكرر من ناحية العتاد ، كأنك تقارن عشرون دولار بمئة دولار..

رام ابل واحد جيغا مقابل ثلاثة لنوت ..
معالج ثنائي متواضع مقابل رباعي في النوت جبار ..
تردد الرام في نوت اعلى و الكاش للمعالج اعلى cache per core اعلى ..
دقة شاشة نوت اعلى بمراااحل من ابل ..
نوع الشاشة اموليد سيجعل الشمس كلمبة عادية ، بينما ابل في الشمس تفتش على الشاشة اي جهة من الهاتف ..

المسألة الثانية النظام ..
لا شك ان اندرويد اكثر تخصيصا بمراحل ، ولكن ربما ذلك يجعله اقل خفة مقارنة بابل التي لا مجال للتخصيص تقريبا ، مما يجعلها تقفل نصف تطبيقاتها على الرام فيبدو النظام ككل كتجربة تكثر سلاسة ..
طبعا يمكنك فعل المثل باندرويد ولكن الجميل هنا انه باختيار منك ..

ابل 5 اس قد يقارن كعتاد بسامسونغ اس ٢ الذي طرح قبل اربع سنوات تقريبا ..
مشكلة ابل بخيلة بالعتاد ..يعني مواصفات ضعيفة ، صرنا 2014 و رح نقطعها و دقة شاشة هاتفها ما وصلت لنصف hd ..
يا رجل معالج A7 اقووى بمراحل من سناب دراجون ... ابحث عن اختبارات المعالج بعدين تعال اتكلم الله يهديك ... و هل جربت الـ5 اس لتحكم انه مثل الاس 2 ؟؟!!
طبعا نوت3
لا لا انصحك نوت 3
انا جربته
النوت 3 بلا ادني تفكير
انا ماجربت نوت 3 ولا ايفون 5

لكن جربت S4 وجربت ايفون 4

انا اقول S4 افضل من ايفون 4

لكن انت ادا جالس تسئل علشان بتشتري مانصحك تشتري نوت 3 ولا ايفون 4 انصحك تنتظر نوت 4
قصدي مانصحك تشتري نوت 3 ولا ايفون 5s انصحك تستخدم جهاز حتى ينزل نوت 4
اللي يقلك الرام واحد جيجا و ما ادري ايش اقله جربت الايفون ٥ اس ؟؟؟ ... انا معي آيفون ٥ اس و مع الوالدة نوت ٣ ٤جي ... النوت جبااار و القلم له خصائص جباارة لكنه يسخن !! .. كما اني قارنت اداء الالعاب بينهم ... الايفون اقوى و اسلس و انصحك به لا يسخن و لا يعلق ... هذا اذا تريد جوال اعتمادي و برامج جودتها راااايقة !!!
ههههههههههههه مافيه مقارنة ابد

النوت افضلل بكثير

كأنك تقارن بين يارس ولكزس
السلام عليكم أخوي صحيح كلام احمد انت بدك تفتح حرب كونية بموضوعك لكل شخص رأي وتجربة خاصة به لكن عن نفسي أنا أول جهاز ذكي لي بعد النوكيا كان الايفون 4s ودخلت عالم الهواتف الذكية من خلال هذا الجهاز وعن نفسي مسكته قبل مع صحابي بس كانت بسرعة وأقدر أقول لك اني ببساطة ما كنت اعرف انزل تطبيقات او حتى اعداداته كثير لكن جبته وتعلمت فيه واللي ساعدني بهذا الشئ موقع ايفون اسلام بصراحة رهيبين بها المجال .

لكن بعد ما اشتريته طرت ورا الكلام اللي اسمعه انه البلوتوث فيه مغلق وما يركبله كرت ميموري والشاشة صغيرة والكلام اللي سمعته ان الفايف راح ينزل وللأسف بعته .

ورحت شريت ال htc one x ودخلت عالم الاندرويد لا انكر ال htc من افضل الاجهزة واقواها لكن الايفون برغم عتاده الضعيف نسبياً مقارنة بالاندرويد لكن يعطيك أداء عالي وهذا كله يعود للنظام المغلق والاجهزة القليلة مما يسهل أخذ كل قوة عتاده من دون الاسراف بالبطارية فممكن تشوف انت ان ال 5s الثنائي النواة ورام ١ جيجا راح يعطيك أداء افضل من النوت ٣ نعم افضل منه برأي شفت اكثر من جهاز نوت ٣ لأصدقائي وما في ولا واحد الا ما فرمته بعد فترة بيساطة الايفون لما كنت أضغط عالشاشة واحذف التطبيق كان يحذف التطبيق وبياناته بسرعة وسهولة اما الاندرويد كل ما نزلت تطبيقان وحذفتها راح يسوء وضع الجهاز اكثر من واقع تجربتي بغض النظر عن المواصفات الايفون ادائه اقوى ويعيش معاك اطول فترة ممكنة بس ينقصهم الشاشة الكبيرة وهذا الشي اللي راح يصير بالايفون 6 اللي انا شخصياً منتظره وراح اقتنيه ان شاء الله وهذا رأيي ببساطة وهذا موضوع من ايفون اسلام راح يوريك دقة كلامي http://iphoneislam.com/2012/01/misconceptions-about-ios-multitasking/16756?utm_content=buffera03db
طبعا النوت3 افضل واقوى وجبااار .. عن تجربه شخصيه