هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تحديث ال htc one x

الكاتب: Jasooom 16-05-2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً انا عندي جهاز ال htc one x وأعطيته لأخوي وفي أكثر من شخص شافوني ساخط عالشركة لأنها توقفت عن تحديث هذا الجهاز عند ال 4.2.2 وما زلت زعلان لكن بصراحة قبل يومين فرحت من htc لما مسكت جهاز صديقي الاس ٣ واستغربت من البطئ اللي صاير فيه الجهاز علماً ان الجهازين اصدرن بنفس العام ولهم نفس المواصفات تقريباً ال one x ما زال سلس وسريع معاي وما حسيت بأي بطئ والاس ٣ بصراحة ميت أكدت على فكرة اني بحياتي ما راح اشتري سامسونج وكان مو محدث جهازه لل 4.3 حدثته له ما انكر بعد التحديث صار افضل لكن ما زلت حاسس ان الجهاز بطئ مقارنة بالhtc الله يعين اللي معاهم الجهاز هذا واقع ما اجيب من بيت اهلي

ما علينا اليوم نمت بعد الصلاة وصحيت لقيت اخوي يقول لي في تحديث للجهاز انبسطت وقلت سوتها htc وراح يتحدث للكيت كات لكن

لما نظرت للتحديث وسعته انصدمت بصراحة وتيقنت اني ما راح اشوف الكيت كات غير بالبقالة
وهذا هو التحديث

لكت جيد منهم اللي دعمو الجهاز ضد ثغرة القلب النازف يعطيهم العافية ولو اني ما زلت زعلان ليش ما تحدث الجهاز لكن همة يرمو المشكلة على انفيديا اللي صنعت المعالج و انفيديا ترمي المشكلة عليهم ما علينا المهم الله يفرجها على اصدقائي اللي جابو من سامسونج انا ماني متعصب لأحد لكن الحق يقال الجهاز ما زال يعمل معي من سنتين بالسرعة والسلاسة نفسها بعكس سامسونج اللي رومها ثقيل انصح اي شخص اندرويدي سامسونجي يجرب htc او sony ويشوف الفرق بنفسه لي صديق شرا النوت ٣ وفرمته بعد فترة للأسف سامسونج ما تهتم بالنظام انه يكون خفيف بقدر ما تهتم انعا تمليه برامج كانو يقدرو يخلو هذه البرامج المضافة بمتجر سامسونج واللي يحتاجها ينزلها أتمنى تكون انحلت المشكلة بالاس ٥ وبالتوفيق للكل الموضوع كان عن فرحتي بالتحديث وصار مقارنة بينه وبين الاس ٣ اللي مسكته من يومين فعلاً وقتها حمدت ربي اني ما مشيت ورا الناس اللي تقول ان الاس ٣ له سوق وله قطع تبديل متوفرة وله اكسسوارات ما انكر ان سامسونج يطغى عالسوق لكن وقتها شغلت عقلي ودخلت على بعض المواقع وشفت المواصفات وفضلت الجهاز ذو الذاكرة الداخلية اللي ماله ميموري واللي سرعة الرام فيه أكبر والحمدلله اللي خلصت جريدتي

11

التعليقات (9)

تحديث
كلااام صحيح ما ادركت جمال الاندرويد الا عندما اقتنيت. جب تو
معي الـM8 .. من اسرع الاجهزة اللي جربتها صااارووخي ... لا تزعل و انا اخوك صحيح انه المفروض تحدث الجهاز للكت كات لكن بالنسبة الاستقرار و الاستقرار و الاسقرار !! ما ابغى اندرويد ٤.٦.٦.٦ و اخرتها يعلق !! و HTC معروفة بجودة برمجتها ؛) و الاس ٣ وقف على ٤.٣ و ما في فروق جذرية بينه و بين ٤.٢.٢ ..
سبب عدم تحديث الجهاز ل4.3 هو المعالج تيقرا ثري لا يدعمه بحسب ما قريت

لكن فعلا يا ملاك htc محسودين على السلاسة وثبات النظام
أولا أشكرك على المقال العفوي والرائع ، لي تجربة شخصية مع أجهزة سام لاتعصبا لكن أمانتي تقتضي علي الصدق وعدم التضليل ، لكن لدي النوت2 وإستمريت سنة كاملة عليه وبدأ الجهاز بالثقل أحسست أن الجهاز بطيء ثم أتلف بسبب المطر آنذاك بعدها إشتريت النوت3 لما قال عنه البعض أنه رائع أنه سريع وهكذا النوت 3 رائع ولكن قررت بعدها شراء الزد ألترا الذي شكل الفرق فعلا سريع وسلس والواجهة خفيفة أشبه ماتكون بالخام ، لازلت أستخدم الجهازبن لكن الزد ألترا أسرع ولم أرى التهنيق منذ شرائه حتى هذه اللحظة ، وسوف أقوم بتجربة أجهزة HTC قريبا . رسالة لمن يملك جهاز سامسونج جرب أجهزة من شركات أخرى وسوف ترى الفرق الذي نتحدث عنه، رسالتي إلى الكاتب حتى لو لم يصل إليك الكت كات المهم في الأمر أن الجهاز يوفر كل ماتحتاجه من تصفح وتواصل وغيره ، كل الود :)
صح سفير الحمد لله الجهاز ما زال يعمل بسرعة وسلاسة وما راح ابدله لأخوي حالياً لأنه مثل ما قلت قايم بالواجب وزيادة
اللي يسمعكم تتكلمون عن تعليق أجهزة سامسونج بقول انه الجهاز اذا علق خلاص ماعاد تتحرك الشاشة.....
امتلكت سامسونج ل4 سنوات ودعكت ام ال S2 و S4 وزي العسل ..... لا انكر احيانا قليلة يعلق لكنها ليست بشيء يضايق او متكرر ..... فلا داعي للمبالغة .... خذلك سنكرز كل مرة تقلبوها دراما سامسونج
والله ذكرتني صح ليش استنى كيت كات وسنكرز موجود هههه شوف يا محمد تيسير انا ماني شريك بأي من هذه الشركات جربت أكثر من شركة والاخ سفير ايضاً جرب وحبينا ننقل تجربتنا للناس انصحك تجرب لفترة اجهزة سوني او اتش تي سي وتشوف الفرق الواضح بعينك والله يخليك وديلي سنكرز بطريقك
هههههههههه لله يوفقك صديقي بجميع اجهزتك .... زين انك ما سبيتني .... لان الشتم كثران هالايام .... بالعكس صديقي انا ارى أجهزتهم تكاد تكون افضل .... بس قصدت ان لا نبالغ في القول ان سامسونج سببت دمار شامل بالتعليق او من يملك ارتفاع حرارة عالي لدرجة ان يقلك ما يقدر يمسك الجهاز ..... هههه ابشر بجيبلك سنكرز بس اشوفك
لا أنا مو ضد نختلف بالأراء عادي لكن مستحيل اشتم أحد ما شتمني وهذا معروف عني قبل صارت وغلط علي واحد وضليت وراه حتى ترك كيونوتك اما طالما احنا بحدود الادب انا مو ضد نختلف بالاراء ولكل شخص رأيه وتجربته ايضاً فأنا عندي تجربتي اللي اعتقد اني كنت منصف فيها ولكل شخص رأيه يمكن انت جربت أكثر من جهاز لسامسونج وكانو جيدين بينما أنا اغلب الاجهزة اللي جربتها من سامسونج ما لبت تطلعاتي فمثلاً عائلة الدوس سيئة وتعلق وقول لي لا أما افضل فئة هي الاس لا انكر هي جيدة لكن بعد فترة لازم يبطأ الجهاز ويصير يعلق وهذا عن تجربه شخصية ولا اعلم السبب لحد الأن هل لو من النظام أم من العتاد الصلب الله أعلم لكن انا ما زلت بإنتظار لسنكرز