هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

نظام iOS 8 سيرسل لك آخر مكان تواجد فيه هاتفك المفقود قبل إنتهاء بطاريته أو إغلاقه

الكاتب: عاشق بشار الاسد 05-06-2014

المزيد من الادوات والمميزات لا يزال الكشف عنها مستمرا في نظام آبل الجديد iOS 8. واحدة من تلك الادوات والتي لم تجد آبل الوقت الكافي في حفلها للإعلان عنها بشكل مفصل، هى تطوير أداة Find my iPhone.

هذه الاداة كانت مخصصة لحماية هواتف آي فون من الضياع أو السرقة، بهدف معرفة مكانها وتعقبها. هذه المرة مع النظام الجديد تحصل على تحسين في الاعدادات، لتضيف عليها آبل خاصية جديدة بعنوان Send Last Location، أو أرسل آخر مكان لتواجد الهاتف.

ميزة الخاصية أن تبلغ المستخدم عن آخر مكان تواجد في الهاتف وهو يعمل، وقبل أن يفقد طاقة البطارية مباشرة. الخاصية سيكون من الممكن قفلها وتفعليها من الاعدادات، وستساعد كثيرا في أمان الهواتف.

يذكر أن آبل كانت قد الحقت تحديثات عديدة على أداة Find my iPhone في نظام iOS 7، منها جعل من المستحيل على أي شخص إستخدام الهاتف الا من خلال كلمة سر حساب آبل Apple ID. الا أنها لم تجد حلا حتى الان لمنع الاشخاص الغير مسجلين من إغلاق الهاتف نفسه. حيث يُقترح أن يتم طلب قفل الشاشة قبل إغلاق الهاتف. التعرف على المزيد من أدوات النظام في فيديو مفصل متاح من هنا.

1

التعليقات (1)

تحديث
مو كأنو هذا رابط الخبر مو غلط الانسان ينقل اخبار انا انقلها لكن ما اضيع حق الموقع ولا الكاتب اللي كتبه حرام كافي سرقة قول المصدر ما حدا راح يعتب عليك اما بها الطريقة غلط http://www.techplus.me/?p=50847