هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تجربتي مع بطارية الجالكسي اس 5

الكاتب: ~$¤صَـٌـٍاحٍبُ/s4\ الْسُّـٍمُـًوْ¤$~ 16-07-2014

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله... اما بعد:
أول شيء باركولي شريت جالكسي اس 5 بقيمة 2400 ريال ..
ثانيا حبيت أوضح لكم قدرة بطاريته ..
أترككم مع الصور

* ملاحظه : بدون تشغيل توفير الطاقه ، و مع الاستعمال المكثف من يوتيوب وواتس اب وتويتر وجوجل كروم والعاب ذات دقة عاليه وموسيقى ومقاطع فيديو ... وبس هذا الموضوع اللي حبيت أنزله لكم وشكرا .... ولا تنسون القلب الأحمر ... فديتكم.

41

التعليقات (24)

تحديث
مجهود طيب أخي
اخي انا املك اس5
صحيح هي تدوم 18 ساعة او اكثر ولكن هذا في الاستخدام البسيط ومع وجود مدة لسكون الجهاز

اما عن تجربتي
ف الجهاز يدوم 6 ساعات مع الاستخدام المتواصل والعادي ( اي العاب خفيفة و استخدام للواتس والخ)
ويدوم 3.5 ساعة (ساعات ) في الاستخدام المكثف (اي العاب ذات جرافيكس عالي مثل fifa2014 و asphalt 8 )

ومبروك ع الجهاز

حقآ هو جهاز رائع من ناحية السلاسة و الاداء
مستحيل كلامك انا صايم و ما اريد اكذبك بس زودتها واجد و اذا تريدنا نصدق اضغط ع التطبيقات اللي شغلتها و الشاشه شوف كم ساعه بالفعل استخدمت اما كذا حتى 100 ساعه نقدر
هذا الاس5 وبس ابداع باقصى حدوده..تستاهل الايك
ما فهمت عليك يعني بطارية قويه ولا ضعيفه ولا وسط
تقدر تضغط علی كلمة الشاشة وتشوف كم الوقت او تصور وتضع صور هنا
هذي البداية
بتكون عندك البطارية قوية وتستمر وقت طويل
وبعدها بكم شهر خمس ساعات وبتفضي
وبتشوف
والله انك صادق كذا الأجهزة الي تستبدل بطارياتها مو مثل الآيفون انا معي اس 3 كان حلو وربي وبعدها معي للحين لمدة سنة اقسم بالله اشحنها فل بساعة وتفضى بساعة شي يقهرني والله وانا ايقنت ان الآيفون شركة واثقة من صناعتها ومن بطارياتها ما شاء الله واول ماينزل الآيفون 6 بشترية لان الشاشة صارت اكبر وهذا اهم شي عندي ☺
انا عندي جالكسي S4 بعد ما نزل بشهر ونص تقريبا وللحين زي الفل زي ما كانت اول ما اشتريته
بطاريات سامسونج من نوع Li-ion وتضعف مع الوقت اما اجهزة ابل و htc فالبطارية من نوع Li-po وهي ما تضعف وتصمد كثيييير
جهاز فاشل اشتريته وبعد 24 بعته واشتريت اس 4
البطاريه حجمها ليس كبير ويصرف
فاشل
انت الفاشل الكل أحب الجهاز وبطاريته وانت تقول فاشل
انت ماعندك حق جهاز ابو كشاف كيف شريت اس ٥ !!! ابو الكذب فيك
هههههههههه ياميدو عجبتني
كيف 23 تشعل 15 ساعة و15 تشغل 17 ساعة و7 تشغل 18 ساعة كل ماتقل نسبة البطارية تشغل اكتر كيف يعني .؟ مش مقنع الكلام دا
الوقت المكتوب هو الوقت اللي دام فيه الجهاز
مو اللي باقيلك
والله تستاهل اللايك . شكرا كنت رايد أشتري بس خايف من البطارية
جهازي القادم بمشيئه الله نوت 4
مع انه صاحب الموضوع كذاب بس يلا شكرا على مجهودك
اللي يعتبرني كذاب فهو يشوف الناس بعين طبعه
ولكن انا عكس جدا بعد تحديث جديد جهاز يفقد شحن بسرعة
بصراحه
بطاريه جبااااااااااااااااااااارة
أنا استخدم بطاريتين بالتناوب بعض الاحيان اشعر أنها فعلا قوية جدا ولكن في بعض الأحيان أشعر أنها عادية ولكن لم تكن أبدا سيئه
بطاريته جباره