هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

.............خبر عاجل............ إطلاق لعبة المحبوبة لدى الجميع moder combat 5 لاجهزة واللوحية العاملة الاندرويد والآيفون

الكاتب: أحمد البلوي 24-07-2014





أعلنت شركة Gameloft اليوم عن إطلاق لعبتها الضخمة الجديدة الداعمة للغة العربية Modern Combat 5: ظلام الحرب، وذلك للهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد.





وتبدأ أحداث قصة اللعبة في فينيسيا، حيث يتم إرسال فينيكس – بطل اللعبة – في عملية خاصة لتأمين أسلحة الدمار الشامل من مجموعة إرهابية مسلحة، ثم تنتقل أحداث القصة إلى طوكيو، حيث يقاتل فينيكس وسط أجواء من الفوضى العارمة أثناء محاولاته المستمرّة لإقناع حلفائه بتقبّل سرّ يحمل أخبارًا غير سارة. وسيتمكن اللاعبون من الانتقال لمناطق جميلة في المدينتيّن (فينيسيا وطوكيو) داخل اللعبة.

وتقدّم اللعبة نظام موّحد لتقدّم اللاعبين داخلها، يضم الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين، وتتيح مهام الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين الفرصة لاكتساب نقاط الخبرة التي ستساعد اللاعبين على الصعود لفئات جنود أعلى وإتقان استخدام أسلحة جديدة. وستشمل اللعبة 4 فئات جنود يمكن الاستمتاع بها في الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين وهي: الفئة الهجومية، والقناصة والمسلحة والكشافة.

وسيتمكن اللاعبون من تشكيل الفرق مع أصدقائهم أو مع اللاعبين الآخرين والتسابق على مستوى العالم لاختبار مهاراتهم الفردية والجماعية في مباريات فرق متعددة اللاعبين، يتكوّن كل فريق فيها من 6 لاعبين. وسيتمكن اللاعبون من التواصل مع بعضهم البعض لتخطيط استراتيجيات مُحكمة وذلك من خلال ميزة الدردشة العالمية ودردشة الفرق واستدعاء الدعم العسكري ياستخدام حزم الاغتيالات المتتالية متعددة اللاعبين.

أما حملات الوضع الفردي، فهي تتميز بمهام سريعة ومهام عمليات خاصة جديدة ستضع اللاعبين في قلب الأحداث، خاصةً مع قصر مدتها واعتمادها على تحقيق الأهداف المتنوعة ومن بينها: حماية الحلفاء وتطهير الغرف من الأعداء وقتل الأعداء المستهدفين وغيرها، كما ستتوفر ميزات التحكم في الرصاصة والطائرات الآلية والإحياء في حملات الوضع الفردي.

وتتميز اللعبة بالظلال الآنية للشخصيات ونظام الرؤية الهندسية (لتحديد مصادر الرصاصات على الجدران) والآشعة الشمسية، وتصحيح الألوان وغرافيك مُبهر وغيرها من المميزات البصرية.


●●رابط اللعبة●●

Google play


Apple store

4

التعليقات (3)

تحديث
ماشاء الله تصدق توني ادري جزاك الله خير الخبر صارلة اسبوع وانت جاي تعلمنا نبغا اللعبة ببلاش
تقريبا اعضاء كيونتك دحين كلهم يتكلمو عن نفس الموضوع... ارجو من الادارة حجب المواضيع المكرره
سد حلقك