هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

للمقبلين على شراء LG G3 توضيح للأخ (أربعون حكاية

الكاتب:  ⓐⓝⓓⓨ ⓜⓤⓡⓡⓐⓨ 05-08-2014

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا المقال سيتحدث عن السلبيات التي ذكرها الاخ اربعون حكاية وسوف ارد عليها سلبية سلبية
بسم الله نبدأ

1- سعر الجهاز ليس مبالغ فيه فنسخة 16GB متوفرة بسعر 2200 ريال وسعر 32GB هو 2500 ريال ولو قارنا مع المنافسين فستجد أن سعر Z2 و M8 أعلى من 2200 وهم نزلوا قبله في السوق وسعر S5 تقريبا من 2000 الى 2100 مع العلم انه اول ما نزل كان بسعر 2700 ريال فلماذا تقول أن سعره مبالغ فيه

2- من قال أنه تحرمك بعض التطبيقات كان يوجد تطبيق لا تستطيع تحميله وهو BBM والآن بإمكانك تحميله بعد ما حصل على تحديث ليدعم دقة 2K

وإذا كان هناك تطبيقات لا توجد في المتجر بإمكانك تحميلها من خارج المتجر ولا يوجد تطبيقات مهمة لا يدعمها الهاتف وإذا كانت تستنزف بطارية فقد قدمت اختبار البطارية في المقال السابق وقد قدمت وقت طويل (رابط المقال)

3- والله أنا لم تواجهني اي حرارة من يوم أول مرة شغلت الهاتف الى الآن

4- لا يوجد اي تعليق في الهاتف وسوف أطرح مقطع في اليوتيوب وأنا فاتح 30 تطبيق في المقال القادم

5- هذه لا تعتبر سلبية لأنك لو اردت شراء Z2 أو M8 سوف تحصل على نفس المعالج مع تردد أقل ولو أردت شراء S5 ستحصل على نفس التردد مع رام 2GB ولا يوجد هاتف في السوق بمعالج بتردد 2:5 ورام 3GB إلا G3 قبل ما تعتبره سلبية فهي تعتبر إيجابية

6- في هذه النقطة انا اتفق معك الأفضل لو جعلوها 3200 مثل G PRO 2

7- من الممكن أن الجهاز كبير بس لو قارنا مع المنافسين مثلا
G3: 146:3 74:6 8:9 5:5
Z2: 146:8 74:3 8:2 5:2
M8:146:4 70:6 9:4 5:0
S5: 142:0 72:5 8:1 5:1
رقم سبعة لا تعتبر سلبية بل تعتبر ميزة لأنه يأتي بمقاس كبير 5:5 مثل النوت 2 بفرق 0:3 عن z2 و0:4 عن S5 و0:5 عن M8 وهذا بفضل الحواف الضيقة

8- خامة الجهاز مشابه للألمنيوم وليست خشنة بل ناعمة وكل المواقع تقول ذلك

9- هذه المعلومة لا أعلم من أين أتيت بها وأعلم أن لو انكسرت شاشة هاتفك انه لم يعد يسوى شيء وبإذن الله لن ينكسر جهازي

10- من الصعب الحصول على اكسسوارت للهاتف لكن من يريد لواصق حماية يجدها بموقع سوك كوم 6 لواصق بمبلغ 54 ريال والكفرات كذلك موجودة في سوق كوم لكن سعرها مرتفع قليلا وستجد في محل اي ستور والمرسلات وغير ذلك

11- أنا اعتقد ان الذي يشتري الجهاز ليستخدمه وليس ليبيعه وقد سعرت هاتفي عند أحد محلات الإتصالات ووصل لسعر 2100 وجهازي نسخة 32GB

12- الهاتف الوحيد المضاد للماء هو Z2 أما S5 مقاوم وليس ضد بمعنى لو وضعت الهاتف في الماء سوف يسبب اعطال له وأما M8 فليس ضد الماء فليس كل الهواتف مضادة للماء كما تقول لا يوجد هاتف رائد في عام 2014 ضد الماء إلا Z2

خلاصة القول :
من يريد شراء الهاتف أنا أقول أنه أفضل هاتف موجود في السوق ولا تتردد في شرائه وكل ما قاله الأخ اربعون حكاية أنا أعتبره تظليل لكم فهو يستخدم نيكسوس 5 فكيف يقول أن نيكسوس 5 أفضل من G3 فالمنطق عكس ذلك تماما مع العلم أن G2 أفضل من نيكسوس 5 فما بالكم بهاتف G3 وأعيد وأكرر من يريد شراء الهاتف لا يتردد وخاصة نسخة 32GB بسبب الرام 3 لأني أملك نسخة 32GB

أتمنى أن العيوب وضحت هل هي عيوب أم مزايا

مع السلامة

38

التعليقات (37)

تحديث
شكرا كنت خايف اشتري الهاتف ولكن الان تحمست اشتري
لا اشتره وعلى مسؤوليتي أن واجهتك مشاكل كل اللي قاله اعتبره تظليل لكم
الجانب المظلم من ال جي جي ثري
من موقع phoneArena.com

http://www.phonearena.com/news/The-dark-side-of-the-LG-G3-5-mighty-annoying-features_id57222
الاخ يقول قال وجهة نظره وتجربته بكل امانه عاد الله واعلم اذا هو صادق او لا

بس للامانة اغلبيةة الناس اعجبو بالجهاز ومدحوه م عمري شفت احد ذكر سلبية له الا البطارية امما يوم شفت سلبيات الجهاز في مقال اربعون حكاية انصدمت فعلاا .!
اصلا ليس من المعقول أن يكون هناك كل هذه العيوب في هاتف في عام 2014 حتى لو قال شخص مثل هذه العيوب في S5 أو Z2 أو M8 لكذبته
تصحيح تخي شي هاتف رام 3 و بتردد 2.5 و معالج سناب دراجون 805 الي هو جلاكسي اس5 lte a
هذا الجهاز متوفر بكوريا فقط فلا يتم مقارنته بأي هاتف رغم ان ال جي ستطلق هاتف lg g3 lte قريبا بس خاص بكوريا
بس تقدر تطلبه عبر نت
اقسم بالله ان جهاز ال جي ج3 جهاز ممتاز جدا وعملي ولايوجد به حرارة ابدا
أولاً ما دمت اتهمتني بتظليل الناس ودخلت قلبي وعلمت نيتي فأسأل الله لك التوفيق ان كنت صدقت في اتهامك ، أما إن كذبت وهذا هو الواقع فأسأل الله الاّ يسامحك وأن يشل يدك التي كتبت بها افتراءك علي ! ..

ثانياً : ارجع لمقالي ياجاهل واثبت لي انني قلت بأن النيكسس 5 افضل من الـ G3 !
أنا يا أحمق قلت أنني امتلك نيكسس 5 من lg حتى لايظن احد انني متعصب مثلك أو عدو لـ Lg .. أنا قلت ان G2 افضل من G3 وكنت كل فتره في مقالي اكرر جملة ( من وجهة نظري ) ولم افرضها عليك يا أحمق ...

أنا طرحت موضوعي وتجربتي الخاصة وبينت رأيي ووجهة نظري في الجهاز وكان بإمكانك أن تتفق معي أو تختلف بأدب وإحترام وليس بـ ددسن 88" وليتك اكتفيت بسخافتك في ذلك الرد ولكنك تصر على أن تبدي سوءتك امام القراء فكان لك ذلك ..

أتأسف لقراء واعضاء كيونوتك أنني نزلت لمستواك الفكري والأدبي ولكن لم يكن أمامي بد من ذلك لكي استطيع إيصال فكرتي لك ونقاشك بنفس اسلوبك ...
ثم من الذي يظلل الناس ويقول اشتروا الجهاز على مسئوليتي ؟! .. لو قام شخص بشراء الجهاز بناء على كلامك ثم انصدم في الجهاز وتندم على شراءه فماذا ستفعل له حينها ايها المسئول ؟ هل ستعيد له نقوده ؟ وبصفتك ماذا ايها المحامي الفاشل !

من منا يظلل الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟
يارجال هذا الشخص نزل ال جي 2 وامتحنا منزل خمسين موضوع عنه .

حتى توقعت انه مندوب او موزع او محامي للشركه وراح تفكير ابعد من ذالك .

توقعت انه يملك شركة ال جي .

المفروض يطرح موضوعه ومن اراد يشتري على كيفه ماهو بالغصب يثبت انه هو الصح والعالم غلط .

ورودك كانت في موضوعك بعيده عن التعصب ولم تسيء لااحد .
بل رديت بكل ادب واحترام رغم اختلاف البعض معك وليس الكل .

استمر يااربعون حكايه في ردودك الجميله .

ولاالومك في الرد بقسوة على افتراءته .

نويت اشتري ال جي 3 ولكن سالت اكثر من واحد .

واثبت لي صدق كلامك حتى جربته بنفسي .

الوان باهته وساطعه وحراره في الجهاز رغم اني كنت العب لعبه الطيور الغاضبه.

ولم العب العاب ثقيله ذات جرافكس عالي

الجهاز مع الاستخدام المكثف لايستمر اكثر من 8 ساعات ولابد من شحنه .

النوت 3 مع الاستخدام المكثف من العاب ونت وغيرها اكثر من تسع ساعات والجهاز املكه .
احسنت ردا ..اخ اربعوون حكااية
غبي والف غبي من اسمك اربوعون حكايه لا كليله ودمنه اهبل

الرجال ماسبك وكان كلامه واضح سواء كانت نيتك تظليل الناس ام لا فالناس يحكمون على الواقع وش دخلي بنيتك ادخل مقالك وشف كل كلامك كانه يقول لا تشترو g3

تحرق اعصابي اهبل
انا لا أظلل الناس والحقيقة انه لا يوجد هاتف في السوق افضل من G3 من كل النواحي إن أردت حجم شاشة كبير مع حجم هاتف صغير فهو الافضل وإن أردت وضوح هو الأعلى وإن أردت تصميم فهو يعطي طابع المعدن مع امكانية ازالة الغطاء وإن اردت بطارية فهو ليس اكثر من يستمر ولكنه من الافضل والافضل في سرعة الشحن وان اردت سهولة استخدام فيوجد ميزة النقرات فلا يحتاج منك استخدام اي ازرار لفتح وغلق الهاتف ولا يحتاج حتى استخدام ازرار لرفع او خفض الصوت لأن بإمكانك التحكم بواسطة السحب من الأعلى أو تخصيص الأزرا من الأسفل وكل هذه المزايا تجعل من مسؤوليتي أي شخص يقول ان الهاتف غير مثلك
صدق ضرسك فمثلا لو أنا سبيت S5 فأنا اعتبره تظليل لكم لأنه هاتف قوي عتاديا إن لم يكن بقوة G3 بس الأرقام والشكل في صالح G3 ولا يعتبر سيء ولا يندم من يملك G3 أو Z2 أو S5 أو M8
أنت الذي تظلل يا اربعون حكاية وانا اشوف المنطق مع اندي موري
شي هاتف بمواصفات قوية تردد 2.5 و رام 3 و سناب دراجون 805 الي هو جلاكسي اس5 lte a
هههههه فقط لكوريا

ووفقا لما أعلنت عنه شركة LG ، فإن الهاتف LG G3 Cat. 6 يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.7Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ويتوافق هذا الجهاز كذلك مع شبكات LTE-Advanced والتي توفر سرعة تحصل للملفات تصل إلى 225 ميغابايت في الثانية. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف LG G3 Cat. 6 دعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك البلوثوت والواي فاي ونظام تحديد المواقع و NFC كما أنه يتم تشغيل كل هذا بنظام الاندرويد 4.4 KitKat.

أعلنت شركة LG عن النسخة المحدثة من الهاتف LG G3 والتي تحمل إسم LG G3 Cat 6 في كوريا الجنوبية، والآن لدينا بعض التفاصيل عن النسخة الدولية من الهاتف LG G3 Cat 6 والتي من المتوقع أن تحمل إسم LG G3 Prime. ووفقا لأحد المصادر، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف LG G3 Prime في المملكة المتحدة في وقت لاحق من شهر سبتمبر ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G3 Prime في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر القادم.

كان عندي الجهاز وبعته بعد 48 ساعة من شراءه الحقيقة ما عجبني والناس اذواق
اخي اندي ماري انته لان عندك الجهاز عجبك… عند غيرك لا..

والناس اذواق ..

بس انته لان تجي ال جي تحب تطلعهه خالية من العيووب…

طيب كيف حكم اربعون حكايه ع الجهاز وهو معه نيكسوس5
حكمت عليه من واقع تجربه لأنني اقتنيته وجربته ثم كتبت موضوعي يامحترم .. ولو قرأت ردي في البداية على موضوع الأخ اندي لكنت استوعبت عن ماذا اتكلم ولكن شخص بمثل مفرداتك وتفكيرك لا يُعتب عليه ...

وللجميع اقول هذا اخر رد لي في هذا الموضوع لأنه اخذ اكثر من حقه بسبب عدم استيعاب بعض العقول وقلة ادبها وضيق افق تفكيرها ..

عندما كتبت موضوعي كتبت أنه من وجهة نظري الخاصه ولست ملزم احداً بها ، ولست مضطراً لتغيير رأيي في الجهاز أيضاً ارضاء لخاطر فلان من الناس ..
اذا عجبك الجهاز فبارك الله لك فيه ، لا تصادر رأيي ولا أفرض عليك وجهة نظري .. هل استوعبت ؟ .. لا أظن !
تنوويه… .اجهزه سلاله الاس وخصوصا الاس5 نزل 250 دولار عن سعره وبقيه الاجهزه لعامنا هذا مانزلت غير دولارات لاتذكر..
السلام عليكم
يعطيكم العافية
الجهاز بصراحة عجيب
وكلمه روعة قليله بحق هذا الجهاز
وابشركم اليوم نزل تحديث جديد
جهازي LG G3 32GB
بكل امانه جهاز منافس قوي
تنوويه… نكسوس 5 افضل من جي2
سبحاان الله…

شوف الاجهزة شتسووي بلعاالم…

اخ اندي ماراي لو كاتب تجربتي مع جي3 افضل..ليش قصدته… يااخي اربعوون حكايه حر بابداء تجربته وانته تتربصله تريد تغشله..كبر عقلك احسن لك
والله ناس جالسه تسب في بعض ياعم اجهزت سنة 2014 افضل من 2013 بصفة عاااامه
حيلهم بينهم

يالله يا رب
كلام اربعون حكاية صحيح
بس تراه يعطيك تجربته وحتى لو صادف مشكلة عندك بس غيرك يمكن مما صادفته ، بس تضل هذه تجربة هو ينقلها لك .
أنا أول ما أشتريت جهاز سامسونج كان يرفع حرارة بس غيري يأكد لي أنه ما يرفع وفعلاً أنا تأكدت . ألي أريد أقول لك يا صاحب الموضوع المشاكل التقنية موجودة فأي شركة.

انا متحمس لشراء الهاتف والان بعد كلامك ما رح انتظر ورح أشتريه لان معجب جدا بالجهاز وشكرا ليك فعلا مقالك مفيد جدا
لا تتردد تجده في STC أو ISTORE أو مكتبة جرير أو إتصالات المرسلات وأرخص سعر عند المرسلات
أخي اربعون حكاية موضوعك كان جميل و موضوعي و اعجبني جدا
لكني ارى انّك قسوت بالردّ على هذا الموضوع..
ارجو منك ان تكون ردودك اكثر اناقة و مشكور على موضوعك و لكلٍ حرّية التعبير
إسمحلي يا صاحب هذا الموضوع ههههههههه هذاك الأخ اربعون حكاية قال الحقيقة ....هههههه خلاص بقى الملوك S5 و Z2 و M8.

ههههههع مره قصف الجبه صح...انت تدافع عن الجهاز لأنك تملكه بس
وطبعا حتى Z2 وكلهن فيهن عيووووب

يعني لا ترد علي ...كل هاتف وله ميزات خاصة ...وبس
وعلشان لا تزعل بعطيك عيوب الزد 2

شاشة عالية ولكن مافيها الوان قوية

حركات الجهاز قليلة

بطارية لا تنزع

الطول مبالغ فيه

عدم توافر نسخه 32 جيجا

وووووووو. بس علشان ما تزعل
يارجال هذا من اول ما نزل G3 وهو حاط الف موضوع عنه مدير الشركه على غفله الرجال قال رايه شعليك منه
اسمعو انا شريت الجهاز بنسخه 32 ونا منبهر فيه ولا يهمني البطاريه ولا الحرارة الزائده