هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

وش رايك في....(4)

الكاتب: Bu Faisal 18-11-2014

في موضوع سابق قد نشرته في قسم الاسئلة والاستفسارات....

تحدثت فيه واستشرت الاعضاء الكرام عن اي هاتف يناسبني علما باني ذكرت لهم شروطي

ولكنهم لم يقصروا الاعضاء الكرام واعطوني عدة اقتراحات عن الهاتف الذي يناسبني

ولكن بعد بحث طويل وجهد اكتشفت ان هناك هاتف واحد يناسبني وتنطبق عليه جميع الشروط

منها الجودة والتشطيب والخفة والسلاسة وجودة الشاشة وقوة تشغيل الالعاب

هذا الهاتف هو :

htc one m8 نسخة قوقل بلاي

حبي وشغفي ل htc وعشقي للروم الخام بسبب سرعته وخفته هو ماجعلني افكر في هذا الهاتف

الخلاصة :

هل تنصحوني فعلا بهذا الهاتف

ها انا مجددا استشيركم واقول لكم جملتي المعتادة

((وش رايك في هاتف htc one m8 نسخة قوقل بلاي وهل فعلا يستحق الاقتناء ))

ننتظر ارائكم الطيبة في التعليقات

سبحانك اللهم بحمدك لا اله الا انت اشهد ان لا اله الا انت وحدك لا شريك لك ودمتم سالمييييييييين

11

التعليقات (21)

تحديث
حتى لو ماكان نسخة جوجل htc سريع ويعيش معاك بدون تعليق لكن بسبب مشكلة التحديثات اكيد نسخة جوجل افضل رأي ببساطة أفضل جهاز أندرويد لليوم بعد ال ون بلس ون
رأي مثل رأي الاخ jasooom عن تجربة فلدي الجهاز وهو سلس جدا نسخة سينس فما بالك بنسخة جوجل بلاي
جهاز رائع جدا ومن افضل الاجهزة

لكن ما يعيبه الكاميرا.
انصحك بنكسس 6 مميزات اقوى وشكل جميل وتحديثات اسرع وسعر أرخص
وكاميرا ممتازة عكس ال. m8 فكاميرته سيئة جدا
والله في رائي Z2 احسن هاتف لسنة 2014 من حيث السلاسة والعاب والمقاومة و ما يعلق والكاميرة و الشاشة و تحديث و … الخ
اخوي من تجربة ابجهاز جبار ممتاز لكن مايعيبه اذا انت بالسعودية الوكيل وقطع الغيار والصيانة متعبه
وانا وجوالي نقول لك Z3وانت ابوها وسمها
ياخي ما شاء الله عجوالك توو ما مات ؟
أخي الحبيب إن كنت تريد رأيي شخصي فأنصحك بأحدث هواتف الإكسبيريا من سوني لماذا ؟ أولا الوكيل موجود ثانيا مميزات الجهاز القوية ثالثا شكل أنيق وخامة ممتازة وسلاسة أقرب للخام .ال M8 نسخة قوقل هي رائعة في التحديثات والخامة والسلاسة إن كانت التحديثات من إهتمامك لكن الوكيل وقطع الغيار سوف تواجه صعوبة.أخيرا هو ليس جذبا أو دعاية لجهاز لكن أنظر لإحتياجاتك وإقتصادك وبالتوفيق أخي.
انا اقول انتطر 3 اشهر وخذ لك سامسونج S6
صار قديم شوي htc one m8
وهو مثل ماقلت انت سريع وخفيف لكن انت تبي تشتري جهاز ذكي و جهاز htc m8 خالي من الموصفات الكام لك عليه شوي

يعني شو الفائد تشتري جهاز بس مافيه موصفات لا كام ولابصمة ولامنفذ ذاكرة خارجي ولا ضد الماء ولا حركات بليد او حساسات

ادا هدفك تاخذ هاتف سريع مو شرط تاخذ htc خذ اي جهاز من اي شركة يكون نطام خام
سوني Z2 من تجربتي صراحه شي روعه،مافي تعليق سلاسه وسرعه في كل شي.وسلامتكم @_؛
في الوقت الحالي لا أنصحك بالشراء كل هاتف له عيب و 2015 على الأبواب وستنزل أجهزة جديدة عندها اختار ماتريد
الهاتف من اجمل هواتف الاندرويد
ويعاب عليه الكاميرا
وبالنسبة للصيانة اعتقد انهم يملكون مركز صيانة واحد في جدة
يعني اذا اخترب جوالك مالك الا ترسله الى جدة حتى يتم اصلاحه
htc m8جهاز ممتاز ما بعلق نهائي بالنسخة العادية فما بالك جوجل خام اسمع اشتريه و فيه منفذ ذاكرة خارجية و تصميمه يهمبل و البصمة و ضد المي ما تستفيد منهم هي عند ابوي و خالي اس فايف و كمان ابن خالي عنده و لا واحد مستعمل البصمة و بخافوا يدخلوه ضد المي للاس 5 يعني مواصفات على الفضي و قياس نبض القلب. انتبه مو ضغط يعني قل زاد عادي ما يفرق و الي يحكيلك ما تاخذ الجهاز يكون متعصب و انا كنت بدي اشتريه بس قدر الله. وما شاء فعل اشتريه وانتا مرتاح و التحديثات توصل اول باول عشنه خام يعني ما فيه اي عيب و قوي الجهاز و جودة تصنيعه عالية انا مو متعصب لشركة معينة انا بحكي الحقيقة بس الجهاز ممتاز
جهاز قوي من افضل لاجهزة
بس لكاميرا فيه ما بتتقارن ب S5 و Z2
نوت 4 ايش رايكم فيه
شحن سريع
بطارية قوية
شاشة اموليد بجوده 2k
نوت 4 لا يعلى عليه
اخي ابا فيصل ..

ما دمت من عشاق الأندرويد الخام ، فحتماً خيارك المناسب اعتقد نيكسس ٦ ، ولماذا ؟ لمايلي :-

١- البطارية ٣٢٢٠ ملي امبير
٢- التحديثات المباشرة كونه الإبن المدلل لقوقل
٣- دقة الشاشة وحجمها الممتاز
٤- سلاسة وخفة وسرعة لن تجدها في غيره
٥ - السعر الرخيص مقارنةً بأجهزة تحمل ذات
المواصفات أو أقل ..

هذا مايحضرني اللحظة ، وهذا لأنك طلبت المشورة ، والاّ فأنني أتمنى الاّ تقتني الا ماتقتنع به شخصياً ويلبي احتاجاتك في هاتف ذكي ، بعيداً عن آراء واذواق الاخرين ..

بارك الله لك فيما ستقتني ، وموفق
جهار رائع بمعنى الكلمة وانا لدي s5 واتمنيت لو كنت اشتريت ال htc one m8 ما يعلق ابدااااا وانا ما استخدم البصمة لانها غبية حقت الاس 5 و حساس نبض القلب ماله داعي فلا تنخدع مثلي وخذو هذي نصيحتي