هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

قصتي مع جلكسي ميجا

الكاتب: bbvvb 17-12-2014

طبعا اشتريت قبل مده جلكسي ميجا 6.3 اعتقد اسود وتصميمه نفس اس فايف او فور ما ادري ع حسب شروحات بعض اخوه ولاكن شاشته كبيره واستخدامه ولا اروع ولاكن سقط الهاتف من يدي وشفت انه شاشه منكسره وغيرتها حوالي 60 ريال عماني او600 ب سعودي وبعد اسبوعين سقط هاتف من سرير وشفت انه شاشه ما تشتغل!!! ورحت نفس محل وصلحته ب 50 ريال \500 ريال سعودي بسبب اني زبون مربح هههه المهم قبل اسبوع ومفاجأه غريبه انه هاتف صرت محافظ عليه مثل ايفون 6 وخايف عليه حيث تغيرت وجهت نظري ل سامسنج لانه ينكسر بسرعه وكنت نازل من سياره وضعت هاتف فوق سياره ولانه سلس من خلف وبلاستك انزلق وطاح! وانكسر حيث انه يشتغل ولاكن شاشه سوداء!ورحت نفس محل وغيرتها ب 30 ريال عماني!\300 ريال سعودي هههه.. وغير هذا صلحت مال تعبيه خرب عندي ب 120 ريال سعودي

14

التعليقات (18)

تحديث
جلكسي ميقا يعتبر إصدار فرعي لسامسونق
من الظلم تحكم ع شركة كامله من جهاز واحد
جرب فئة النوت وراح ترجع وجهة نظرك الجيده لسامسونق
ليه ما تستخدم كفر
تراه حلو ف جهاز انسيابيته وانا عندي نوت3 بعد وما شفت اي جهاز من سامسنج نفس جماله يعني ما احب استخئم كفر
انا استخدم نوت4 مع كفر فلوب
الله يعوضك خير
حظك مع هذا الجهاز ماكن حلو تعيش وتنسى ومعوض خير يارب
اميين
هههههههههههههههه
معوض ان شاء الله
لاكن انصحك بالشراء استيكر شاشة ضد الكسر سعره 60 ريال سعودي .. بعدين اذا طاح عليك يتكسر الستيكر فقط وتكون الشاشة سليمه
بسم الله الرحمن الرحيم
الإجابة : تونس
المفروض ما تحطه فوق سريرك حطه فوق طاوله هاذا اول شي
وثاني شي ما تحطه فوق شي يزلق ويطيح مثل السيارة
واستخدم كفر علشان ما يزلق وامورك كويسه
اعتقد ميجا من سبب حجمه ويمكن من جودة الصنع فلما يطيح تكون الضربة عليه قوية و ترا حظك ههههههههه منتهي
لازم يكون الكفر معاه باب علشان يحمي الشاشه
وركب لزقه ضد الكسر على الشاشه
كان المفروض تعمل هاذي الأمور من اول مره لأن حرام هاذا تبذير
فصله صندوق احسن شي
لو مجمع الفلوس كان صار معك 1520 وشريتلك جهاز
اعتقد لو كنت بتستخدم جراب ليه مكنش انكسر منك كل شويه انا موبايلي جلاكس جراند ووقع مني كتير واعلي من مستوي السياره لما وقع منك وما جرى للتلفون اي حاجه استعمل جراب بحواف بارزه اعلي من الشاشه وهو حيزيد معاك حماية الشاشه 50%
بقيمة تصليح الشاشة 3 مرات اشتري نوت 4 مع زيادة دراهم قليلة
وانا عندي اس 5 وياما حصل طيحات على الوجه والقفا ومااجاه شي ابدا
ممكن عشان كبر الشاشة
الله يعينك اخوي