هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تحديث اندرويد 5.1 المصاصة “لولي بوب” بميزات جديدة رسميًا (منذ ساعات)

الكاتب: moaz magdy 10-03-2015




أعلنت شركة جوجل رسميًا عن إطلاق تحديث اندرويد 5.1 المصاصة (لولي بوب) الفرعي وذلك لتحسين أداء واستقرار النظام وإضافة ميزات جديدة وهي، دعم بطاقات الاتصالات المتعددة Multiple SIM cards بشكل ضمني في النظام وذلك للأجهزة التي تحتوي على أكثر من مدخل لشرائح الاتصالات، بالإضافة إلى ميزة حماية الأجهزة Device Protection، ودعم الصوت فائق الوضوح HD Voice على الأجهزة المتوافقة مع هذه الميزة.



الآن بفضل تحديث اندرويد 5.1 المصاصة، سيتمكن أفراد العائلة من إدارة تكاليف الجوال بشكل أفضل، واستخدام أكثر من بطاقة اتصال SIM في الأجهزة التي تدعم مداخل شرائح متعددة.

ومع ميزة حماية الأجهزة من السرقة في اندرويد 5.1 سيبقى جهازك مُقفلاً إلى أن يتم تسجيل الدخول بواسطة حساب جوجل حتى في حالة قيام السارق بإعادة ضبط المصنع من الإعدادات. وهذا الميزة ستكون مُتاحة في أغلب هواتف وأجهزة اندرويد اللوحية التي تم شحنها بإصدار اندرويد 5.1 بالإضافة إلى أجهزة جوجل Nexus 6 و Nexus 9.

أما الاتصال الصوتي فائق الوضوح HD في اندرويد 5.1 المصاصة، سيقدم للمستخدمين تجربة صوت صافية وعالية الجودة بين الأجهزة المتوافقة عتاديًا والتي تعمل بإصدار اندرويد 5.1 الجديد تحديدًا، مثل الهاتف Nexus 6 على شبكات الاتصالات في الولايات المتحدة T-Mobile و Verizon وغيرها من الشركات التي تدعم هذه التقنية.

تحديث اندرويد 5.1 المصاصة (لولي بوب) يجلب المزيد من التحسينات، مثل الاتصال بشبكات الواي فاي Wi-Fi والتحكم بالأجهزة المُقترنة عبر البلوتوث بشكل مُباشر من خلال الإعدادات السريعة.

اخيرًا وكما جرت العادة، سيتم ارسال تحديث اندرويد 5.1 (الفرعي) إلى كافة أجهزة جوجل عبر الهواء OTA بشكل تدريجي خلال الساعات والأيام القادمة، وبالطبع سوف يتم ارسال نفس التحديث إلى المزيد من الأجهزة في الشركات الاُخرى في وقتٍ لاحق بدون وجود أية معلومات عن الأجهزة والمواعيد.

10

التعليقات (4)

تحديث
عقبال سامسونج

اخ معاذ هل يشمل هذا التحديث هاتف هواوي s7-931u
nexus5. ما كتبتو عنه شي
هواوي معي بس نزل تحديث مطلع مصاصه