هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

أبل تعتزم انتاج أول سيارتها ، اليك 10 أسباب كى لا تشترى هذه السيارة

الكاتب: سلطان! 12-03-2015



انتشرت بعض الإشاعات في العالم تدور حول دخول شركة أبل إلى عالم صناعة السيارات، وقد قال أحد موظفين أبل أن الشركة تقوم باستقطاب بعض موظفي شركة تيلسا، شركة تصنيع السيارات الأمريكية، وصرح قائلاً أن شركة أبل سوف تشكل تحدياً لهذه الشركة.

وتعليقاً على ذلك صرح الناطق الإعلامي بإسم شركة أبل (بريان تشافن) أن أبل “بالتأكيد” تعمل على مشروع سيارة، وأنهم بالفعل قاموا بتوظيف موظفين من شركة تسلا بشكل رسمي، ووفقا لمصادره، “قامت أبل بتوظيف الأشخاص ذوي الخبرة الواسعة من تسلا والمختصين بشكل خاص بتصنيع السيارات على وجه التحديد.
ولكن يبقى السؤال الحقيقي، هل ستقوم شركة أبل بالخوض في هذا المجال؟ حيث أن أبل تعتبر بالتأكيد أحد الشركات الرائدة في الأعمال التجارية المختصة بصنع الأجهزة التقنية الجيدة التي تباع في حول العالم، ولكن أن تخوض في صناعة السيارات؟ لا ندري إن كان هذا القرار صائباً…

وبسبب سمعة أبل، ولأننا نعرف ما قامت به أبل سابقاً، تدور العديد من الشكوك حول ما إذا كانت أبل ستنجح بدخول هذا النوع من الصناعات، قام موقع كارمودى المهتم بسوق السيارات فى الشرق الأوسط ، بأعداد بعض النقاط التي تناقش تلك الشكوك و المخاوف:

سيحتوى أول موديل على عيوب صناعة عديدة:

يعلم الجميع أن أول موديل من كل الأشياء التي قامت بتصنيعها أبل كانت عبارة عن منتجات باهتة، وفي وقتنا الحالي يجب على الجميع اتباع النصيحة العالمية التي تنص على عدم شراء أول جيل من أي شيء تقوم بتصنيعه شركة أبل، حتى ولو كانت أي-بود، أي-فون، أو أي-باد الخالية من أي ابتكارات حديثة، ففي طبيعة الحال، يكون أول موديل دائماً معرض للكثير من الأعطال.

إذا لم يلتقط هوائى الراديو أي إشارة، فهذا خطأك حتماً:

لقد أمسكت المقود بشكل خاطىء ! قد يكون هذا هو رد أبل في حال حدوث أي خلل في هوائى الراديو ، و على الرغم أن هذا الخلل لا علاقة له بالمقود، قد تنصحك أيضا بقراءة دليل المستخدم مرة أخرى بصورة أفضل، و أنه لا شىء يدعو للقلق حيث أن جميع السيارات الأخرى تشكوا من نفس العطل عادة.

استمتع بألبوم بونو على مسجل السيارة، سواءً أكنت تحب الاستماع له أم لا:

يذكر الكثير من مستخدمي أبل إضافة ألبوم بونو إلى أجهزتهم، حتى وإن لم يرغبوا بالستماع إلى بونو، ولذك فسوف تكون مجبراً على الاستماع إلى الموسيقى والأغاني التي يقومون باختيارها لك، سواءً أكنت تحبها أم لا، و لكن يجب ان تقوم بتقدير ذلك، فهى هدية من السيد تيم كوك.

ستكلفك سيارة أبل ضعف ما قد تكلفك سيارة جوجل التي تفوقها حجماً:

وفي الوقت الحالي، سيتم تجاهل الناس الذين يفضلون السيارات الصغيرة، لأن كلا الطرفين يخوض في صراع صناعة السيارة الأكبر دون أخذ أي اعتبار ما إذا كان الناس يفضلون سيارة أصغر حجماً.

ستسمح لك سيارة أبل بمشاركة جولاتك المفضلة بالسيارة:

وفقا للتوقعات، لن يقوم أحد بمشاركة جولاته المفضلة بالسيارة و سيقوم مستخدمى هذه السيارة بتجاهل هذه الميزة ، وفي المستقبل، قد تقوم شركة أبل نفسها بإنكار وجود هذا التطبيق بالسيارة.

نظام ملاحة أبل مابس (خرائط أبل):

كل ما نستطيع أن نتمناه لك عند استخدامك لخرائط أبل هو التوفيق، حظا موفقا يا صديقى !

بعد أقل من ثلاث أعوام من التحديثات، ستفقد السيارة القدرة على الحراك:

عليك أن تتقبل ذلك و بصدر رحب، فبعض السيارات الأخرى لاتقوم بتحديث نظام التشغيل الخاص بها على الأطلاق.

تجنب قيادة سيارة أبل الجديد مرتديا بنطال جينز ضيق و الا ستنطوى السيارة:

رغم أن حالات الإنطواء ستكون قليلة، إلا أن الإعلام سوف يذكرها في جميع الحالات، و لكن لتجنب أى مشكلة مثل هذه، فننصحك أن تتجنب أى ملابس ضيقة أثناء القيادة.

بأمكانك الحصول على النسخة الذهبية من السيارة:

ستقدم لك سيارة أبل نفس أمكانيات السيارة و لكن فى قالب ذهبى جذاب، حان الوقت للتباهى بعض الشىء بجمال المنتج.

لا تنسى مشاكل البطارية:

سوف ينفذ شحن بطارية السيارة بعد بضع ساعات من الاستخدام، ولكن لا تقلق، يمكنك استخدام شاحن السيارة لإعادة شحن السيارة نفسها !



منقول من موقع أخبار التطبيقات

7

التعليقات (7)

تحديث
إلى أن تظهر السيارة على أرض الواقع ويقوم بتجربتها المتخصصين في ذلك ثم نطلق العنان لأرائنا .كل التحية لك.
كيونوتك يحتظر ومثل هذه المواضيع تسرع من ذلك.
سعرها غالي اكيد فوق ٢٥٠ الف دولار
هههههههههههههههههههههه فلا فض فوك يا اخ سلطان الصراحة عطيتهم بالجبهة
هههههههه تعبير جميل جدًا تقصد مايجري على هاتف الايفون يجري على السيارة. شكرًا لك
بيسموها اي كار ولا بيسمحولك تفتح النوافذ من اجل سلامتك(: