هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

نقاش :. ما افضل جهاز تابلت للقراءة .؟!

الكاتب: محمد العيد 24-03-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اما بعد

طبعا الموضوع واضح من العنوان ...كلامي عن الاجهزة المخصصة للقراءة والتصفح الخفيف ...

انا مهووس بالقراءة ومحب للتثقف ..
ومع تطووور الزمان صارت الكتب مهمة جدا ...بعض الكتب لا استطيع الحصول عليها الا الكترونيا..... مع ظهور الكتب الاكترونية صار الوصول الى الكتب اسهل وابسط واسرع ...

انا استخدم جهاز الابتوب للقراءة والهاتف ولاكن تضايقني بعض المميزات ضد القراءة مثلا عدم الراحة في القراءة والبطارية سريعة النفاد والشاشة الغير مهيئة لوقت طويل وعدم تمكن الجهاز من توفير امكانيات للقراء افضل ... وووو

فاسمعت عن الاجهزة المخصصة للقراءة ..
فااحببت ان تشاركوني ايها افضل وايها تقدم خصائص مميزة تفيدني في حل مشاكلي☝..

بين قوسين ((الموضوع ليس للذين لايقرأون ))...

شكرا..

4

التعليقات (17)

تحديث
انا من ناحيتي افضل التاب اس الجديد ذو مقاس ٨.٤
بالاول شكرا لتفاعلكم الطيب ...

ثانيا...
انا سمعت عن تابلتين حلوين ابغي اشوف رايكم فيهم ...
١-kindle
2- pocketbook pro 902

انا شفت المواصفات بس ابغي اعرف الدعم ل العربية كتابة وقراءة ...واذا احد جربها يليت يورينا المميزات اللي تجذب المستعمل ..
انا اشوف انو افضل تابلت ذو شاشه رائعه وبطاريه قويه وتصميم جميل ونحيف وضد الماء وذات حجم كبير يصلح للقراء واي مهام اخرى سوني زي4 تابلت الجديد
ونسيت التابلت التحفه زد 3 تابلت كومباكت روعه من جميع النواحي شاشه وبطاريه وتصميم ونحافه وخفه وبشاشه 8 انش
استخدم حالياً النوت 8 انش
ممتاز جدا
بس خلاص صار قديم
أنصحك ب تاب اس 8 إنش
اذا كان التاب اس 10 انش مجنون فما بالك ب أخوه الصغير
لو تحتاجه للقراءة
تحتاج جهاز بطارية قوية و اغلب الاجهزة عندها هذا الشي
بس اهم شي الشاشة و سطوعها
و افضل الشاشات هي ال LCD و هي الافضل في السطوع
و افضل جهاز برأيي و اكرر مرة ثانية (برأيي) الاكسبيريا زد 4 تابلت
و ايضا الزد3 كومباكت ممتاز و بطاريته رائعة و حجمه ممتاز
tab s
tab s 8.4
شاشات LCD افضل شيء للقرائة وبتجربة الايباد اير 2 مريح جدا للعين
صح كلامك اخ Mohd _4x شاشات LCD مريح للعين كثيرا كواقع تجربه
زد فور تابلت او نوت ١٠.١ ٢٠١٤ فور جي وانا ارشح الجالكسي فيه قلم يمديك تحدد الاشياء المهمه في الكتاب بالقلم.

تحياتي ؛)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
في مقالك قد ركزت على البطارية فهنالك جهاز يسمى Xperia Z3 Tablet Compact فهو يجمع مابين قوة البطارية والخفة والنحافة وحجم شاشته 8 إنش ، هذه مراجعة للجهاز تفضل أخي :
https://youtu.be/rK995BF9vhg
افضل تابلت نيكسوس 9 بحجم شاشة 8.9 انش جدا ممتازة وبطارية اكثر من رائع 6700 ملي امبير واخر اصدارات لولي بوب... تم طرح المقالة في مواضيعي ادخل وشوفها ^_^
xperia z4 tablet ♥ ( افضل جهاز حاليا )
افضل تابلت جالكسي نوت 12.1 اكبر واوضح شاشة ويحتوي على قلم لكي تقص النص من القراءة ومميزات اخرا