هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ارجو من الاداره وضعه في العام ليعرف الجميع حقيقة stc

الكاتب: hani.com 05-04-2015

Stc حياه أصعب مما تتوقع
الشبكة فل والتغطية 4g وتردد 2300
والشريحه بيانات مفتوح 3" شهور حسبنا الله ونعم الوكيل ازعجو العالم تمتع بأسرع انترنت في المملكة؟؟؟ هل تعلم أن الانترنت في بعض الدول الإفريقية الفقيره أسرع من الانترنت في المملكة !!! شباب لايجي واحد يقولي انا عندي stc وتمام ماشي الحال

32

التعليقات (41)

تحديث
يا أخي هل تعلم عندنا في عمان السلحفاه اسرع من الانترنت
غلطان ، لا تعمم على عمان كامل .. انا من عمان و الانترنت سريع جدا و بالنسبة لضعف التغطية في بعض المناطق هذا الحال في كل الدول
لاتنسى انه معطيك شعار LTE يعني سريع
اجل كيف لو معطيك 3G !!!!!!!!!!
3G اسرع بوايد في قطر
صادق والله
اس تي سي زفت .
انا جربتها وبطلت ما ارجع لها لو ما احصل نت باقي عمري .
صراحه نت من زين 4 جي شي خيال .
انا معي راوتر فورجي اذا شغلته بنص البلد بطيء واذا شغلته بالاستراحة بعيد عن المدينه يصير اسرع.. والله حرام
في طريقة لتسريع النت تروح على 192.168.1.1
ثم تدخل اليوسزر والباسورد وكلاهما (admin)
ثم تضغط على lan وتغير نهاية الاي بي ip والstart ip
الى .2
كل شركات الاتصالات في السعودية سيئه للغايه
والمشكله انها الاغلى في المنطقة
أعاني من نفس المشكله
صدقت شامل وفاشله
وإذا اتصلت عليهم يعملو إعادة تهيئة لنقاط الوصول وقلك تم حل مشكلتك
عجيب أمر الشركات هذا نصب وكذب ولف ودوران على المستهلك ودون رقابه عجيب والله عجيب
أسوأ شركة اتصالات في السعودية واجشعها عن تجربه .. لازالت زين متفوقه علييها وعلى موبايلي ( زين افضل السيئين ) ، الله المستعان
كيف ما تشوف النت عندنا في لبنان قمة البهدلة
طيب لو غيرت التردد إلى 1800 يمكن تفرق السرعه معك
100%
والله تقول يتصدقون علينا نت بفلوسنا
كل الشركات اسوأ من بعض واللي ثاير لك هو سياسة الإستخدام العادل
والله كانت STC معاي مثل الحلاوه ولا مشاكل والسرعة خارج أوقات الذروة من 25 إلى 43
وأوقات الذروة مابين 10 إلى 19
وفجأة قبل 5 شهور صار نكسة الييييمه بالسرعة يادوب يعطيني 3 أو 4 ميجا
فتحت طلبات صيانه واشتكيت ولا حياه لمن تنادي
طبعا قلت ب احول على موبايلي او زين
وأخذ راوترات من الشباب واجربهم
الله يرضى على STC مقابلهم والعكس صحيح بمواقع الشباب مافيه مشكله عندهم
إلا ابي أعرفه وش سر تدهور الوضع مع هالشركه الخايسه
والله مافيه إعلان لهم على تويتر وانستجرام إلا اطيح فيهم حش وانتقدهم
وهذا إلا لازم كلنا نسوية علشان نفضحهم
الحمدلله هون بتركيا على راوتر العادي الفايبر انترنت السرعة 50 ميجا وفي 75 ميغا انا عندي 50 ميغا وسرعة كتير حلوة
ت
كلها فاشله فيه شركه جديده اسمها فيرجن لكن ماجربتها
اللي يبقى يحمل ملفات كبيره ماله الا من الساعه 6 فجرا لين 12 ظهرا
غير عن كذا لايدور اعلانات كاذبه
انا عندي الياف وبعد يجي ايام تعلق فيه يعني حتى الياف زفت عندهم
بنسبه لسعر ثلاث شهور 300 ريال مفتوح والشهر برضو 300 ريال مفتوح ايش الفرق معن السعر واحد ابو شهر سرعة النت 100 ميقا وابو 3 شهور 20 ميقا تقريبآ والمشكله كلهم زفت
اخ امجد انا فمسقط وساكن وسط العاصمة بس الانترنت ابطا من الحلزون مو من السلحفاة عمانتل والا اوريدو
Stc لازم تغيير الموجة من 2300 الى 1800 وراح يتغير معاكم النت كليا انا وتوصل معي السرعه كاقصى حد 45 ميجا وتغيرها عن طريق محلات الواي فاي المتخصصة والله فرق شاسع يا شباب جربو وادعولي
ما شاء الله كل الشباب عم يحكو عن سرعة 20 و 50 و 80 ميغا :(((((
انا عندي بلبنان بتمنى سرعة 1 ميغا
مع العلم انو بدفع 50$ بالشهر ... والسرعة القصوى يلي بشوفا نادرا كتييييير هية 70 لل 90 كيلوووو بالثانية للتحميل
انا stc نفس الباقة و 4g شوف خذها مني عن تجربة سنين النت يروح ويجي حسب الضغط فمرات تمام ومرات خياس وقت الذروة تحصله احيانا جدا سيء واخر الليل تمام فالمشكلة فالتغطية وسيرفراتهم وهم لو يطورونها محد يشتكي لكن وش نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
انا stc اشتراكي 3 شهور وسرعه ممتازه جدا (طياره طياره ) ههههههههه ... تاكد من شريحتك يا اخي او راجع مكاتبهم
ياعيال قسم بالله كل الشركات الثلاث stc
ياشباب والله اني كاتب تعليق يمكن يوصل لعشرين سطر لكن ماطلع الا سطر واحد وين الاداره يحلون المشكله
يا جماعة الخير، شركة stc وقعت عقد مع فيرجن موبايل واستخدموا سياسة الاستخدام العادل على حسب العقد بينهم اول ثنين جيجا بالسرعة القصوى وثاني ثنين جيجا بسرعة 2 ميجابت/بالثانيه والباقي بسرعة 0.5 ميجابت/بالثانيه هذا قول مدير فرع منطقة حائل للاتصالات السعودية لي شخصيا، بعد ما تمشكلت مع موظفينه لين وصلته...
ماني فاهم شي وضح لنا وش الاول والثاني والباقي ...وشكرا جزيل
هذا حال جميع دول العربية..
السودان افقر الدول العربية لاكن في النت والاتصالات من افضل دول العالم انتم الخليجيين ماعندكم الا الهياط ههههه

00

كل الشركات ....شركات النص ميقا
أنتوا لو يكون عنا النت تبعكن كان صار عنا عيد ههههههه
عن سوريا أتحدث
ولا تنسى حدك باليوم 2 قيقا وتنزل السرعه