هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج تستخدم مستشعر الكاميرا الخاص بها في بعض اجهزة الجالكسي s6 s6 ايدج

الكاتب: ابو همام 06-05-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اكتشاف ان بعض اجهزة سامسونج في الجالكسي اس6 واس6 ايدج ان سامسونج تستخدم مستشعر الكاميرا الخاص بها

وهذه صور توضح الفرق بين مستشعر الكاميرا الخاص بسامسونج وسوني

المصدر

لاتنسى
الــ ⇩

10

التعليقات (26)

تحديث
مستشعر من سوني IMX240 يلتقط الألوان بشكل أكثر دقة في ظروف الإضاءة الجيدة، في حين يبدو أن مستشعر سامسونج ISOCELL جيد بقليل في ظروف الإضاءة الخافتة.شكرا أخي الكاتب.
نعم حسب كلام سام موبايل انو مستشعر سامسونج ب يقدم ألوان اقرب للواقع اكتر من مستشعر سوني
بس قال بالأخير مستشعر سوني افضل شوي من سامسونج
مع احترامي لك ما عندك سالفة كل شيء سوني تمام
اول الفرق ضئيل جدا شاهد اخر صوره تفوق في الإضاءة للسامسونج
وأيضا دقة التفاصيل
العفوا
أهلا وسهلا بك:

يحترم رأيك لكن نحن هنا لنفيد بعضنا ليس لأننا نمتلك جهاز من أي شركة حتى نستفيد من خبرات بعضنا.حديثي مشابه جدا لما قاله موقع " سام موبايل " ولم يبتعد كثيرا بنفس التعليق الذي ذكرته أنا ففي بداية المقال تحدث المقال على أن الشركة وضعت مستشعرين في جهازيهما حتى إنتهى الحديث، وفي نهاية الحديث أو قبيل الختام تحدث المقال على أنه من المخطئ في عدم توفير المستشعرات هل هي سوني أم سامسونج ؟ وهذا ليس محط نقاشنا.وصف موقع " سام موبايل" مستشعر سوني بأن الألوان فيه " نابضة بالحياة وأكثر عمقا وحدة " .أما في السطوع أو الإضاءة الجيدة فقد وصف الموقع نفسه مستشعر سوني بأنه " يقدم ألوان حقيقية أو أصلية".أما مستشعر سامسونج فيقدم ألوان أقرب للواقع في ظروف الإضاءة المنخفضة فقط " .مستشعر سوني أكبر حجما في الصور من تلك الملتقطة بمستشعر سامسونج.هذا موقع " سام موبايل " أخي العزيز لا أريد منك تصديقي لكن إن كنت تجيد اللغة الإنجليزية فأرجو قراءة خلاصة المقال والحديث في هذا الرابط من نفس الموقع والذي يعتد به الكثير :

شبك يا زلمي والله عيب الكل حط رأيو إلا إنت بدك تفروض شي مو صح،

حاجتك بقا والله زودتها الك ٣ سنين بالموقع حلك تغير هالتحجر يلي عندك..
يا جماعه اتركو هذا لو مريض نفسي لو يعشق سامسونج بجنون مثل قيس وليلى ههههه اقول انت ليش ما تتزوج سامسونج وتخلفون سامسونجات اصغار ههههههههه
زاد الشك اكثر هههههه
أضيف أيضاأن مستشعر سوني أوضح قليلا وجميع الصور في وضع ال Auto Mode بإستثناء آخر صورتين فهي في وضعية ال HDR وأكبر في حجم الصورة مما يعطي تفاصيل أكثر.
ليش كذا من سامسونج المفروض تكون علي مستشعر واحد اما سوني او سامسونج كذا الواحد يشتري علي بركة الله يمكن يطيح في مستشعر سوني او سام
أتفق معك أخي يوسف فإذا كان حسب الموقع أن الأفضلية لمستشعر سوني أو إن صح التعبير متفوق في أغلب النقاط فكيف يعلم المستخدم أن الجهاز الذي سيقوم بشرائه يحمل أحد المستشعرين؟
صح هي مشكلة

لو إستخدمو مستشعر واحد كان أحسن
اهم شيء في النهاية جالكسي اس 6 يملك أفضل كاميرا مو زي بعض الشركات تصنع الحساسات و تصوير جوالاتها ابو كلب
تصدق اني كنت احب جالكسي اس 6 لكن من كثر ما اقرأ تعليقاتك كرهت كل الجوالات حتى اس6
الموقع والذي يحمل إسم الشركة إعترف وأنصف وعدل في أن مستشعر سوني متفوق في أغلب النقاط على المستشعر الآخر ولم يقل ماتقوله!!مع أنه موقع رسمي!! أم لأنه لم يتوافق مع رؤيتك التي لاتقبل الآخر؟ مع أن هذا المستشعر منذ مدة في أجهزتها وهنالك جيل جديد منه وأقصد مستشعر سوني حسب التسريبات ولاضير في أن نقول في حديثنا أن مستشعر سامسونج جيد في الإضاءة الخافتة . أنت تقول أن تصوير كاميرات سوني غير جيد لن أعيد ماقلت مع أنك قلت سابقاً عكس ذلك تماماً في هذا الرابط:

هذا تناقض أليس كذلك؟ فقط أجبني نعم أم لا وانطلاقاً منه هذا يؤدي إلى غياب المصداقية في الحديث.أما أن هذا هو السبب؟ :
لمن انحشرت قلت هذا الكلام!!!

يبويا حل عننا.
لايكثر انا علقت بهذا التعليق قبل ما يرد
يعني لا تجي تخش عرض
انت جربت كامرات هواتف شركات غير سامسونج حتى تحكم عليه بابوكلب محد غيرك أبو كلب ههههه
حسب الصور انا اشوف مستشغر سام افضل من سوني
بس ياسفير والله زعلان عشانك سوني ماجابت لك خبر تعليقاتك كلها مقالات مو تعليق تكتب خير الكلام ماقل ودل بس
هههههه كلام صحيح محامي سوني
ههههه حشرك سفير والله المحامي انت مو هو.. سفير قال نفس كلام موقع سام وانتم تقولون عكس كلام الشركة ليه. التعصب خلاكم ما تشوفون
الموقع والذي يحمل إسم الشركة إعترف وأنصف وعدل في أن مستشعر سوني متفوق في أغلب النقاط على المستشعر الآخر ولم يقل ماتقوله!!مع أنه موقع رسمي!! أم لأنه لم يتوافق مع رؤيتك التي لاتقبل الآخر؟ مع أن هذا المستشعر منذ مدة في أجهزتها وهنالك جيل جديد منه وأقصد مستشعر سوني حسب التسريبات ولاضير في أن نقول في حديثنا أن مستشعر سامسونج جيد في الإضاءة الخافتة . أنت تقول أن تصوير كاميرات سوني غير جيد لن أعيد ماقلت مع أنك قلت سابقاً عكس ذلك تماماً في هذا الرابط:

هذا تناقض أليس كذلك؟ فقط أجبني نعم أم لا وانطلاقاً منه هذا يؤدي إلى غياب المصداقية في الحديث.أما أن هذا هو السبب؟ :
أخي " رشفة" لا أنتظر من الشركة أن تأتي بخبر لي فقلت سابقا " لست وصيا عليها ولاهي وصية علي" ثم أن تعليقي طويل لكنه حاسم وصحيح 100%.
سامسونج سوف تسحب نفسها تدريجيًا من مستشعرات سوني فلاحضنا كيف اعتمدت على معالجها في S6 الذي أثبت أنه متفوق في الكثير من التجارب و نظامها التايزن في طريقه الى الانتشار و في الأخير سوف يكون جهازها من صنع سامسونج 100 %.. شكرًا لك
ليل الليل ي صبري ...

معليش ع الكلام اللي بقوله بس
انا ماعرفت سامسونج الا ب الغسالات ههههههههههههههه
لو كان مستشعر سامسونغ افضل من مستشعر سوني ما كانت اغلب الشركات العالمية اشترت المستشعرات من سوني