هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

جالكسي اس 6 هو أفضل هاتف أندرويد يمكنك شراءه الأن

الكاتب: Samsung would technology 08-05-2015

جالكسي اس 6 هو أفضل هاتف أندرويد يمكنك شراءه الأن


عندما تقرر شراء هاتف ذكي بنظام أندرويد فأنت بلا شك ستجد أمامك العشرات من الخيارات المختلفة من ناحية المواصفات والتصميمات واللمسة الفنية التي تقدمها لك عند الإستخدام.

الهواتف العاملة بنظام أندرويد ليست حكرا على شركة واحدة، بل هي نتاج شركات عملاقة وأخرى صاعدة ومنها إل جي وسامسونج وسوني وموتورولا ولينوفو وهواوي، إضافة إلى عدد كبير من الشركات العالمية والدولية المختلفة التي تقدم لك هواتف بمختلف الأحجام والفئات.

وفي ظل هذه العشرات من الخيارات التي تم إصدارها فقط هذه السنة بغض النظر عن العام الماضي، يصعب عليك تحديد الأفضل إن كنت فعلا تبحث عن هاتف راقي بأقصى مواصفات ممكنة يقدم لك أفضل أداء ممكن.

بالنسبة لعشاق هواتف أندرويد فإن أعينهم تتجه إلى جالكسي اس 6، نسخة جديدة من الجالكسي مختلفة كليا عن الجيل السابق وأفضل خيار على الإطلاق.

وداعا للهيكل البلاستيكي والتصميم الإعتيادي في Galaxy S6 هذا الجهاز يأتي بتصميم فاخر وبهيكل مصنوع من الزجاج الصلب وجوانب من الألومنيوم ما يجعله راقي بكل ما للكلمة من معنى، البلاستيك ليست المادة الفاخرة التي تصنع بها الهواتف الراقية، إنه درس استوعبته سامسونج جيدا بعد فشل جالكسي اس 5 العام الماضي في حصد مبيعات ثورية.



أفضليته لا تنحصر على مستوى التصميم فقط بل تتعداه إلى الأداء القوي الذي يقدمه و قد تفوق في إختبارات الأداء عن كل منافسيه و تجاوزهم على هذا المستوى بدرجات كبيرة خصوصا و أنه يأتي بأحدث معالجات سلسلة “Exynos” بثمان نوى من سامسونج.

سوفت وير الجهاز تحسن بشكل كبير، لقد أصبح من السهل أن تتأقلم سريعا مع جالكسي اس 6 و تفهم كيفية استخدامه بفعالية كبيرة، كيف لا و قد تخلصت الشركة الكورية من كل الإضافات و التطبيقات الكثيفة المزعجة و أعادت للواجهة بساطتها و ذكاءها و فاعليتها؟

فيما لا تقدم لك هواتف الأندرويد الراقية من الشركات المنافسة لسامسونج ميزة التعرف على البصمات نجد أن جالكسي اس 6 مزود بها في زر الرئيسية ويكفيك فقط أن تمرر اصبعك على ماسح البصمة ليكون الولوج إليه ممكنا ويمكن استخدامها أيضا في السماح لصاحب الجهاز فقط بالتصفح أو الولوج إلى تطبيقات معينة أو حتى القيام بعمليات الدفع الإلكتروني بما فيها تحويل الأموال والشراء من مواقع الإنترنت.

ماسح البصمة مقارنة بجالكسي اس 5 تم تحسينه كثيرا لقد أصبح بنفس الجودة التي تقدمها هذه الميزة على آيفون 6 وذلك بتكبير زر الرئيسية وهو ما يتيح له قراءة البصمة من أي زاوية بسهولة .

مقارنة بآيفون 6 تبدوا شاشة هذا الجهاز أفضل بكثير وتقدم للمستخدم جودة رؤية أفضل وقادرة أيضا على إبراز الألوان بجودة عالية ونجد أن Nexus 6 و Moto X مع HTC One M9 ومؤخرا LG G4 لا يقدمون نفس المميزات الراقية التي يقدمها جالكسي اس 6، كلها هواتف لا تملك ميزة التعرف على البصمات و بينها هواتف لم يرتقي دقة شاشتها إلى درجة الوضوح 1440×2560 بكسل.



على مستوى التصوير لا تختلف المعادلة بتاتا، الجيل السادس من سامسونج متفوق على منافسيه و في مقارنات مع آيفون 6 وإتش تي سي وان إم 9 أثبت للجميع أنه الأفضل مجددا.

من جهة أخرى يبدوا Galaxy S6 Edge بديلا جيدا للهواتف ذات الحجم الكبير ومنها آيفون 6 بلس وأيضا نيكسس 6 ونوت 4 و هو الذي يقدم المزيد من الأداء و التميز عن بقية الهواتف الذكية خصوصا شاشته المنحنية من كلا الجهتين.

ربما هو مرتفع من ناحية السعر عن اس 6 بحوالي 100 دولار لكن يستحق بالفعل أن تشتريه بهذا السعر، لقد بذلت فيه سامسونج مجهودا إضافيا و حسنت مواصفاته على عدة مستويات .

فقط من خلال مقارنة بسيطة مع المنافسين يمكنك أن تدرك بأنه أفضل هاتف أندرويد يمكنك شراءه الأن!

لاتنسوا لايك للمقالة. ... و آرائكم

34

التعليقات (50)

تحديث
يستحق الصدارة بالفعل ولايوجد له منافس حتى هذه اللحظة
هو في غير سامسونج اصلا
هاتف s6 و s6 edge هواتف رائعة بدون شك لكن ليس لدرجة ان اي شخص يريد ان يشتري جهاز نقول له s6 هو افضل ما يمكن شرائه.
انا افضل مثلا htc m9 او ايفون او lenovo vib.
هاتف جميل بمعنى الكلمة، لكن هل نزل للاسواق ؟، ولعلمك هذه بداية السنة قد يأتي وحوش آخرين غير المذكورين او ربما يأتي احدهم بالهاتف المنافس او الذي يتفوق عليه، شكرا.
نعم قبل شهر
في تصميم جالكسي اس6 العادي تقليد للآيفون.. بينما اس 6 الايدج فعلا اعتبره أجمل وفريد في انحناء الشاشة .
الايفون قلدت اتش تي سي ام 8
فعلا والآيفون قلدت HTC عما قريب ستسمع رفع دعاوي انتهاك !!
هههه والله اسلوبك غريب. هل انت عميل لسامسونج...
دائما وإلى هذه اللحظة أقول وقلتها سابقا " أن الأفضلية لاتكون مطلقة أبدا لماذا؟ لإختلاف إحتياجات المستخدمين في ذلك فمن الصعب جدا أن جميع من يريد جهاز أندرويد جديد أن يشتري الجهاز وهو مغمض العينين متجاهلا المواصفات والإحتياجات التي يريدها كمستخدم وإلا لرأينا الجميع يملك نفس الجهاز منطقيا ولكن مع ذلك نرى مستخدمين بأجهزة متنوعة لماذا؟ لأنهم وإضافة للإجابة أعلاه ركزوا على إحتياجات معينة في الجهاز قد يراه الآخرون مناسبا ومن جهة أخرى لايرونه مناسبا " هكذا العقل والمنطق يحدثني فما إن يلبي الجهاز حاجتك التقنية يصبح الأفضل فقط فس نظرك أنت فالذي تفضله أنت قد لايفضله باقي المستخدمين فأنت لست جميع المستخدمين والمستخدمين ليسوا جميعا أنت أيها الناقل.
في *
ان لم افرض رائي .. لاكن هذا الواقع ليش تنكر ان افضل جهاز ...
ثاني اخر تعيقك انت تعمل نفس الشيء يوم قلت
ان شيء مميز ان سوني تطلق جهاز كل 6 أشهر وايضا ان السعر مناسب هذا رائيك لاكن انت كلامك عن كل المستخدمين فلا تتسلسف علينا
شخص منتاقض
وليش الان تقول احتيجات المستخدمين لو كان سوني
لا قلت انه جهاز جميل ويستحق الاقتناء ويلبي جميع الاحتياجات
لا تلعب علينا دور المحايد
لم أنكر الواقع بل على العكس حديثي في ذات الواقع من أساسه وقلت أن الأفضلية المطلقة يحددها المستخدم وفق إحتياجه ويراه الأفضل نظير تلك المواصفات التي لبت إحتياجاته التقنية ويراها الأفضل في نظره هو فقط لأن مواصفات الجهاز ربما لايحتاجه مستخدم آخر فتسقط هنا قاعدة "الأفضلية المطلقة " .لاأعلم حقيقة مادخل سياسة إطلاق جهاز كل 6 أشهر في صميم المقال وهذا خروج نصا عنه ولم تبتعد عن حديثي عندما قلت أنا أن تعليقاتك خارجة عن صلب الموضوع ولكن مع ذلك سأجيبك من باب الكفاف في إطلاق جهاز كل 6 شهور وقد أجبت عليها وعد إليها عندما قلت " أني أراها من وجهة نظري الشخصية " وقد تناسب البعض ولاتناسب البعض الآخر بنفس الميزان عندما قلت أنا في الأعلى أن الأفضلية وفق إحتياجات المستخدم عندما تلبي مايحتاج ولايلزم بقية المستخدمين لإختلافاتهم وقد تناسب البعض ولاتناسب البعض الآخر وينطبق هذا على جميع الأجهزة من كافة الشركات .الآن أنا طبقت نفس المنطق في كلا الحالتين فأين التناقض المختلق الذي تتحدث عنه ؟ لو أردنا أن نبحث عن التناقض بصفته الإعتبارية نعلم أين سنجده أخي الفاضل وأنصحك بأن لا تحاول شخصنة الموضوع كما في تعليقك هذا .كل التحية.
بعيداً عن التعصب التقني في مجال الجوالات الحق يقال أن سامسونج اس 6 و اس 6 أيدج سابق عصره لجميع الجوالات لعام 2015 من حيث الجودة في الصناعة ومن حيث قوة الأداء ومن حيث التصميم والجرافيكس.

جوال قوي من جميع النواحي ولكن أنصح لمن أراد أن يقتنيه أن ينتظر أكثر حتى ينزل السعر.

لكن هل راح ينزل جوال أقوى منه خلال هذه الشهور الحالية قبل نهاية عام 2015!!!
اعتقد ان كيل المدح للجالكسي اس 6 سكس غير مبرر ... فشكله مقزز وثقيل جدا وذو تصميم معقد ومؤؤذي للبصر ... لا انصح بشرائه اطلاقا ...وافضل سوني او اتش تي سي
قال ثقيل هههه اخف من الأجهزة الى ذكرتها و كلامك خاطأ و المبيعات تحكم في النهاية
إذا على المبيعات مبيعات آيفون اكثر من مبيعات سامسونج التي لاتحلم فيها
(لكن القرد بعين امه غزال)
تو الاس 6 نزل الايفون له 7 اشهر انت ماتفهم شيء
مبيعات الجالكسي اعلى الايفون 75 مليون الجالكسي 84 مليون
ولا بعد سنتين راح تجيب مبيعات ايفون خل عنك بس مع العلم اني استخدم نظام اندرويد واكره ايفون لكن الحقيقة تقال
الإطار آيفون وفكرة الزجاج من سوني يعني تقليد 90%
على اساس انت تفهم مسوي نفسه خبير بالهواتف وعلى أساس يكتب مواضيع يأبه دطير نسخ ولصق خبير طماطه ههههه samsung would technology
مشكلة سام .. تنتهك وتبتز آيفون من زمان كل شوي وتاخذ شي من ايفون وفي الأخير تهدد ابل ترى بفضح بقول )^_®)..ومسكين ابل ماصدقت بالله آخر قطعها تشليح..
الاطار موجود من قبل في جهاز سامسونج عام 2012
اما فكرت الزجاج فهواوي أجهزتها كذا جات على سوني هههه لايكثر
انا نقلت الموضوع
افضل منك في مجال التقنية وكاتب في اكثر من موقع
بس جيت هنا عشان اطقطق عليكم
الألغاز كلامك هههههه
نعم حتى اللحظة الافضل لكن ما زلنا لم نصل إلى منتصف العام فتوقع أي مفاجأة قد تأتي وهذا متوقع ومن وجهة نظري اتوقعها من شركة سوني
اخر وحدة سوني لو بدها تقدم كانت قدمت من زمان
سوني المفروض نزلت الان اما اخر السنة وقت نوت 5 والايفون الجديد من الي راح يشوف سوني هههه
ان شاءالله والف الف مبروك يا واد يا ثوكري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقييمك في محله ﻻنه أفضل جهاز تم أصداره في هذا العام ونتوقع المزيد والمزيد من سلسلة النوت المبهرة ﻻ أخفي عليك أنزعاجي السابق من الجهاز S5 ولكن أثبتت سامسونج بهذا الجهاز جدارة لا توصف وهنيئا لكل ملاك هذا الجهاز الرائع ودمتم سالمين
نعم جهااز قدم كل مالديه من تطوور ... يستحق الافضل
الحقيقه الجهاز ممتاز لكن انته صنفته احسن جهاز على اساس الارقام ولكن ليس دائما الارقام تحكم
الجهاز فعلا جهاز يستحق الاقتناء .... بأذن الله سأشتريه
دعواتكم
مبروك يا سام سونغ
شكرا اخي على الموضوع...

من يتكلم على الارقام...
الاس6 اكثر مبيعا و الاكثر في مستويات الاداء و الافضل في التجارب الفعلية.
ماذا بقي لنقوله. انه فعلا تحفه فنية.
ما يعيبه في نظري البطارية و كثرة بصمة الاصابع و الانزلاق السهل من اليد. تمنيت حقيقة بطارية اكبر حتى لو زاد سمك الجهاز ملي و نصف و ايضا خلفية غير القزاز مثلا مادة الغنيزيوم او الجرافيك
اصحاب سوني مختفين هههه
اكول يا طلي ليش تسأل علينه حنيت انصب عليك هههههههه Samsung would technically القشمر
فضايح سام لسه مسافة السِكَّـه ههههه
تكلم عربي يا وذاره
الاخوان الي يبون يشترون اجهزة ترا الشركات واجد والتنويع بين الاجهزة شي عجيب لايعرفه الا من جربه
اضرب لكم مثال
جهازي الجي مركب بطاقة خارجية ومستمتع وشريت بطارية زيرو ليمون ولا استطيع ان اصف لكم مدى السعادة التي انا فيها وبنفس الوقت مركب روت ولا راح علي سوى الضمان طز فيه اصلاً مايشمل الا العيوب المصنعية ولا راح الديب سليب ولا غيرة
بالعربي اقصد سامسونج اس ٦ جهاز اشتريه بمبلغ وقدره ولا اقدر اسوي فيه شي طز فيه وطز في سامسونج
الي يبي يشتري جهاز الشركات واجد واستفيدوا من تنافس الشركات ولا عليكم من اصنام سامسونج
هذي فلوسك وانت حر
والسلام مسك الختام
هههههه اوكي انت ليش منظغط ؟
لاحظهم في اي مقال للأجهزة الاخرى ينزلونها سابع ارض ماينصفون الاجهزة الاخرى مع العلم كلها نظام اندرويد لكن عندهم عصبية لسامسونج على عماها طيب امدح جهازك ولاتذم الاجهزة الثانية الزبدة سلكنا مسلكهم
ليش زعلان الحقيقية ان سامسونج افضل
يعني 100 مليون يشترون الجهاز لايعرفون شيء وانت الخبير
سجل عندك :
١_القرد بعين امه غزال

٢_من سياسة سامسونج بإغراق الأسواق بأجهزتها التافهه إلا فئتين الاس والنوت والباقي كبه الزبالة والاس لحقها لا تلوم الناس لما يدخلون اي محل جوالات ويلقون اجهزتها قدامهم بسبب سياستها فيفكرونه هو الجهاز الصح مع الاسف انا كنت منهم وغيري كثير بسبب الجهل بالاجهزة انا استخدمت فئة الاس يعني جربنا سامسونج وجربنا غيرها وشفنا الفرق وراح اغير بين الشركات ما اربط نفسي بشركة معينة

وانصحك قبل ماتحكم على الاجهزة الثانية ان تجربها لاتخاف راح تلقاها مع ناس يستخدمونها الكلام هذا اذا انت صادق مع نفسك اولاً وثانياً مع الناس

جرب ثم احكم
لا اعتقد ذلك
اس ٥افضل منه
على أي أساس صار أفضل جهاز وأكثر من مشكلة ظهرت في الجهاز وتم إعادة الأجهزة للشركة بالعشرات من قبل العملاء
نعم جهااز خرافي قدم كل مالديه من تطوور .. مبروك لعشاق سام هذه التحفه
فلا اعتقد وجود منافس لها لعام 2005
ولا ننسا الوحش القادم النووووووت 5
م تنتهي سامسونج بعد من مشكلة ذاكرة الوصول العشوائي حتى ظهرت مشكلة أخرى تتعلق بأحدث هواتفها.

اشتكى عدد كبير من مستخدمي الهاتف جالاكسي إس6 من هالة بنفسجية تظهر في الزاوية اليمين في الأعلى عند التقاطهم للصور باستخدام الكاميرا الأمامية.

حيث انهالت الشكاوى على سامسونج خلال الأيام الماضية بسبب المشكلة نفسها ويقول أحد المستخدمين أن الهاتف كان يعمل بشكل جيد حتى ظهرت هذه المشكلة من العدم، وأنه قادم باستبدال الهاتف على الفور.

وبعد شكوى أول المستخدمين حتى بدأت الهواتف الجديدة بالعودة إلى سامسونج لاستبدالها، لم يعرف بعد ما هو سبب المشكلة كما أن الشركة لم تعلق على الأمر.

أجهزة »