هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

جالكسي 6S ايدج بلس... تسريبات

الكاتب: يوسف تكنولجي 13-06-2015








سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم بأن شركة سامسونج قد طلبت الحصول على العلامة التجارية Galaxy S6 Note في كوريا الجنوبية، والآن يبدو أن لدينا بعض التفاصيل حول جهاز آخر والمعروف حاليا بإسم Galaxy S6 Edge Plus.

وستقوم شركة سامسونج على ما يبدو بتزويد الهاتف Galaxy S6 Edge Plus بشاشة Super AMOLED منحنية الأطراف بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، ويشاع كذلك بأن الهاتف Galaxy S6 Edge Plus سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop، وحتى الآن لا توجد أية تفاصيل بشأن المعالج الذي سيأتي به هذا الهاتف، على الرغم من أننا نظن بأنه سيكون نفسه المعالج Exynos 7420 الموجود في الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، وربما سيأتي الهاتف Galaxy S6 Edge Plus كذلك مع 3GB من الذاكرة العشوائية.

ومن المتوقع كذلك أن يحتفظ الهاتف Galaxy S6 Edge Plus بنفس تصميم الهاتف Galaxy S6 Edge وأن يحتفظ بنفس قدرات الكاميرا وهو ما يعني بأنه من المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy S6 Edge Plus مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول الهاتف Galaxy S6 Edge Plus، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

6

التعليقات (4)

تحديث
اعتقد انه بينجح بسبب تصميمه وانه في كثير من الناس يحبو الشاشات الكبيره ف راح يكون خيارهم
أنا بظن ما رح يحقق هالارباح
لان اكيد قرب موعد اصدار Note 5 و note edge بمواصفات اقوى
نعم صحيح اذا ما استغنو عن النوت ايدج راح تكون هناك خسائر وممكن يكون حصري لدول معينه
شخصيا انتظر الجهاز اريد نفس تصميم جالكسي اس 6 إيدج لاكن اكبر