هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج تتفوق في الأجهزة الرائدة فقط

الكاتب: خالد سلفي جزائري 28-06-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه حقيقة مجربة و هي أن أجهزة سامسونج جالكسي هي الأفضل في السوق أقصد الجلاكسي أس و النوت أما بقية الأجهزة فهي نصب واحتيال على الزبائن وهي كثيرة جدا يصعب إحصائها ومنها جلاكسي جراند وستار وآيس..... ووو
وأنا نصيحتي للذي يريد شراء جهاز سامسونج رائد أن لا يتردد
أما أجهزة سامسونج الأخرى فلا أنصح بشرائها لفشلها في منافسة بقية الشركات وخاصة آل جي وسوني ولا داعي للتعصب للشركات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5

التعليقات (14)

تحديث
S / Note / A /E / Tab S / Gear S /
هذولا افضل فئات في سامسونج بنسبة لي
كلام سليم هذه سلسلة رائعة
جربت A5 جدا رائع
كل شخص يشتري على حسب احتياجاته ، وطبيعي أن هاتف متوسط أو ضعيف ما رح ينافس جهاز رائد !! وتوجد فجوة كبيرة في السعر توضح لك اختلافات الأجهزة
ولماذا افترضت اخي خالد انها نصب واحتيال !
ولم تنظر على ان المستهلكين تختلف ميولهم واحتياجاتهم في الهاتف والأهم تختلف اوضاعهم المادية فليس الكل قادر على اقتناء الهواتف الرائدة ، وما المشكلة لو لبت الشركة وراعت جميع فئآت المستهلكين !!

شكراً لك
أنا قلت أنه نصب واحتيال بسبب الإشهارات فتجد مثلا في الإشهار انه هاتف خارق 'قوي ولما تشتريه يخيب ضنك به وبارك الله فيك 40 حكاية
الي ذكرتها اقل فئة بالتأكيد راح يكون اداءه اضعف اما سلسلة A وE تعتبر افضل اجهزة من الفئة المتوسطة
يا ذكي الأجهزة الى ذكرتها اقل فئة من سامسونج
اما الأجهزة المتوسطة مثل سلس
مثل سلسلة جالكسي A / E تعتبر افضل اجهزة من هذه الفئة من ناحية المواصفات و السعر و مواد التصنيع
كلامك فيه جزء من الحقيقة أجهزة سامسونج فئة النوت والاس قوية جداً وما سواها تعبانة وضعيفة بس ننظر لامكانيات بعض الناس وعدم مقدرتهم علي شراء الأجهزة ذات المواصفات العالية
صحيح بارك الله فيك وجزاك الله خيرا أخي الكريم خالد مهران ونحن هنا ندلهم على أفضل الهواتف المتوسطة
سلسلة ال A حلوة
واشوف القراند تمشي الحال
النوت وبس
قلت بدون تعصب
طيب انا جربت grand 2 فضيع جدا
جربت الميغا بالنوعين يعني شي خيالي
جربهم واحكم ياخوي .
كلامك صحيح في خيارات افضل بكثير من الجالاكسي الفئه المتوسطه والمنخفضه

فيه جالاكسي الفا يعتبر شبه رائد يعيبه البطاريه