هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

جهاز الz3 بعد ال.....

الكاتب: أبو خطاب 16-07-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير واقبل الله طاعاتكم

جهاز الz3 بعد ان سقط ارضا من مسافة لا تتعدى
العشرة سم وحدث كسر طفيف في الشاشة من الاعلى ، والغريب ليس سهولة الكسر!!!
الغريب ان استجابة اللمس في تلك المنطقة اصبحت رديئة وخاصة عند سحب لوحة الاشعارات ،والله لو رأيتم الجهاز لما استطعتم رؤية الكسر او ما يسمى(شعر) من بساطته .

ايضا غطاء الاسبي خاصة الشحن بعد ان تمزع الجوان او الجلدة الو المطاطة التي تمنع تسرب الماء اصبح صعب الاغلاق ، ورغم المحاولات العدة لكن يبقى مفتوح .

عذرا على الاطالة ولكن عندما اصبح جاهزا لشراء هاتف جديد سأبتعد عن سوني واتجه اما الى ال htc او الى سامسونج بعد ما تحسنت اجهزتها واصبحت تستحق الشراء

10

التعليقات (30)

تحديث
كل واحد يخيط صباطو على قدو
شعن مو شعر
صديقي في لهجتي شعر
الشي اللي يقهر ان سوني تسمي طبقه حمايتها shatter proof وهي اول الطبقات الحمايه اللي تنكسر اما المطاطه اظن انك تقدر تغيرها
عليك بالاس6 ماراح تندم هاتف خورافي بما تعنيه الكلمة
الاس6 فيه لأق والبطارية تصرف بعد التحديث
صدقني سوء استخدام
عليك بالجي جي 4 إذا أنت تحب التصوير و تبديل البطارية وتقدر تضيف ذاكرة وشاشة كبيره
اكيد كم مره طاح طيحات قويه وفي النهاية على طيحه خفيفه انكسر.
والله الشاهد هي اول طيحة
جمع العيدية واشتري جهازي جديد مع الحماية لشاشة خخخخخ
الله يرزقنا حبيبي
السبب منك اخي، الجهاز
معروف عنه انه مصنوع من الزجاج
ويجب المحافظة عليه حاله حال الاس6 او اي هاتف اخر
تشتري اله كفر خلفي ولزقة شاشة حتى تحميه من الامام

صحيح ان من عيوب السوني بمجرد ما يحصل فطر بسيط في الشاشة يقف التش عن العمل، ولكن هذا ليس سبب مهم لكي تهمل جهازك ولا تحافظ عليه

اما بالنسبة للغطاء تبع الشحن ف معك حق سوني لم تهتم بترتيب هذا الشي خاصة في النسخة الثنائية
اما النسخة الأحادية افضل بكثير مع مراعاة عند الفتح والغلق لا تفتح او تغلق بعنف حتى لا تفقد مرونة
ويصبح لا يغلقه ويبقى مفتوح

انا معاي الزد3 أحادي الشريحة وهوه فلة
صديقي والله شهيد علي ،شو مقدار اهتمامي بالجهاز ،والسقوط يلي سقطو الجهاز بسيط جدا جدا
اما غطاء الشحن لا استخدمه كثيرا حيث اني استخدم الشاحن الممغنط
مع ذلك اخي هذا مو عذر حتى تترك سوني
وسوني اعادة ترتيب توزيع المنافذ في الزد3 بلس
واصبح منفذ الشحن مفتوح وافضل من الزد 3 بكثير
والمنافذة الخاصة بالرام والسيم كارت مكانها مناسب وغير مزعج ابدا،
انا لو عليه كنت اشتريته ولكن الزد3 مكفي وموفي معي وما احتاج اجدد من لنهاية سنة 2016 او اكثر
لان فعلا جهاز رائع وجودة عالية وتحديثات وخدمات سوني جداً جميلة
واصلا الاندرويد روعته مع شركتي الHTC و SONY فقط
تحياتي الك حبيبي والله يعوضك ويكفيك شرها
يعني انت اسمك كاره المتعصبين و اخر شي بتقول انه حلاوة الآندرويد بالسوني و الhtc فقط (بتناقض حالك) . بعدين الرجال (ابو خطاب) معروف انه من الناس الصادقين واللي فكره عالي في كيونتك و مش غلط انه نعترف انه سوني في بعض اجهزتها اخطاء صناعيه كثيره بغض النظر عن الجوده و التشطيب الممتاز . سوني لازم تخصع الجهاز لتجربه مكثفه قبل عضرض للبيع
حبيبي فعلاً كاره المتعصبين
ولكل شركة عيوب مصنعية، كما يحصل في ايفون 6 عندما انثنى او عندما انفجرت بطاريته هوه او الاس 6
،
واني قلت حلاوة الاندرويد في هذين الشركتين لاني جربت سامسونج سابقاً وكنت من اشد معجبيها ولكن لم تلبي اجهزتها احتياجاتي

اما بالنسبة للشخص صاحب المقال انا فقط الومه لانه لم يحافظ على الجهاز،، حتى الاس 6 هم من الزجاج واذا وقع يتفطر وتنكسر الواجهة او الخلفية يعني ماكو فرق

السؤال القوي
انت شنو دخلك؟؟!! اني وصاحب المقال انت مالك؟
انت كل كلامك فاضي بتلف وبتدور على ولا اشي يا أخي الرجال بقولك استخدم الشاحن الممغنط و الكسر حصل من ارتفاع 10 سم اذن العيب صناعي مش سوء استخدام. اتمنى وصلتك الفكره تعبنا و احنا نشرحلك . طري مخك شوي لاتخليه يابس . ولاتنسى اذا مافي سوني في سامسونج
انت شنو دخلك بابا
عيب مصنعي، استخدم الشاحن الممغنط
يعني معقولة كل اللي بالتعليقات ديكذبون وميحجون الحق وصاحب المقال فقط هوه الصح حدث العاقل بما يعقل
وبعدين انت مالك؟ انا وصاحب الموضوع انت شنو الحشرك؟
يعني انته المهمل وتلوم الشركة والله حاله مثل هذي المواضيع ما تدرج داخل مجتمع كيونوتك
ههههههه لعما بيطلعلك كل خاالص بيطقق
بصراحة حتى لو كان سقوط خفيف
ما زال يعتبر سوء استخدام
مو مهم المسافة اللي يوقع منها الجهاز
المهم الزاوية اللي وقع منها و المكان اللي وقع فيه
اجهزة سوني رديئة
للأسف عن تجربه هي رديئه . بس فهمهم
صادق لاحظت هاذي المشكله في هواتف سوني اي كسر في الشاشه يتأثر اللمس ..

لكن فيه ميزه انك تلقى له شاشه كامله بسعر رخيص مقارنه مع السامسونق

..
عندي زد١ كومباكت انكسرت شاشته وسعرها مع التركيب 250 والقزازه الخلفيه ب30 ريال

بينما قبل شهر كان عندي نوت٣ وانحرقت الشاشه بالكامل بسبب شعط صغير في الشاشه مايشاف اظن ان له فتره لكن فجأه طفت الشاشه بالكامل .. المصيبه اني بعته ب200 ريال بالقوه بسبب ان شاشته سعرها جديد 650 ريال ولايوجد مقلد
في المانيا تبديل او اصلاح شاشة السوني بسبب هذا الشعر او الشعن البسيط يكلف 220 يورو !!!
ولكن شاشة تأتيك من الشركة

اي اني بكب الجهاز وما بصلحه مع العلم انو ثمنه جديد 500 يورو
اخ yssoor انا اشتري الشاشة من برة عن طريق الايباي بسعر 180 200 ريال . انت من وين تشتريها في السعودية
ابو خطاب غريبة انت في اوروبا والشاشة بهالسعر . تلاقي اصلية بسعر 200 ريال تقريبا وانا بالعادة اشتري من النت بهالسعر تقريبا
غريب جدا
مل توقعت هالاسعار
حتى الاجهزة الالكترونية غالية يعني مثلا جهاز الجلكسي اس6 ايدج /32gb ب 900 يورو