هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

مزايا مفيده قد لا تعرفها عن هواتف الايفون الجزء الاول .

الكاتب: oner 29-07-2015



جعبة هواتف آيفون لا تنتهي، فهناك الكثير من الدرر التي يمكن إخراجها من بحر هذا الهاتف ونظامه، والذي لا يزال يحتوي على الكثير من الامكانات والمميزات، التي نستعرضها معكم خلال أكثر من حلقة، نتمنى أن تخرجوا منها على الأقل ولو بميزة أو أكثر لم تعرفونها من قبل، ومفيدة .

1- هل تريد وقف مقطع بعد وقت محدد؟

– هناك خاصية مميزة في نظام آيفون تمكنك من تحديد موقت وقت لملف صوت تقوم بتشغيله، ليتوقف بعد فترة تحددها أنت، سواء كنت تريد تشغيل الملف حتى تنام، أو وقفه بشكل تلقائي عند وصولك المنزل أو العمل. وذلك من خلال الطريقة التآلية:

– ستقوم بالدخول الى الساعة. وستقوم بالدخول الى المؤقت أو Timer، وستقوم بتحديد الفترة الزمنية التي تريد أن يتم وقف التشغيل فيها.

– ستجد قائمة عند إنتهاء المؤقت، قم بالضغط علها، ومنها ستجد قائمة للأصوات التي تختارها لتشغيلها عند إنتهاء المؤقت، دعك منها فكلنا نعرفها، اسحب المزيد للاسفل، ستجد إختيار في نهاية الشاشة بعنوان stop playing أو إيقاف التشغيل.




2- هل تريد التنقل بين المقاطع دون لمس الهاتف؟.

– عند التنقل بين المقاطع الصوتية التي تستمع لها على هاتفك، وأنت تضع سماعات الرأس، تقوم بفتح الهاتف والتنقل بالسحب، هذه الطريقة أصبحت قديمة للغاية، فقط من خلال أزرار السماعات نفسها، ستتمكن من التحكم في تشغيل المقاطع الى الأمام أو الى الخلف من خلال الضغط على تلك الأزرار.

– ربما تعرف أنه لوقف تشغيل المقطع تقوم بضغطة واحدة، هذا صحيح، ولكن إن قمت بعمل ضغطتين سيقوم النظام بالانتقال الى المقطع التآلي، في حين لو قمت بعمل 3 ضغطات متتآلية، سيقوم بالعودة الى المقطع السابق الذي كنت تستمتع له.





3- الآلة الحاسبة:

-إن كنت تستخدم الآلة الحاسبة بشكل دائم على آيفون، تعرف طبعا أننا كثيرا ما نكتب رقما خاطئا، والحل أن تقوم بالضغط على حرف c ليعيد الشاشة خالية من جديد وتعود لتكتب الأرقام بشكل صحيح.. ولكن مهلا هذه عملية مرهقة ومضيعة للوقت، فقط على شاشة الارقام قم بالسحب الى لليمين أو اليسار، وستقوم الآلة بحذف آخر رقم كتبته بشكل خاطيء.




4- مواعيد الرسائل النصية:

– عند وصول الرسائل النصية الى الهاتف، آبل تضع تحت كل رسالة موعد وصولها بالتاريخ، ولكن ماذا عن ساعة الوصول.. في بعض إصدارات النظام ستجد أيضا تاريخ الوصول بالساعة، أما عن إن كان نظامك لا يدعم هذه الخاصية، فيمكنك ببساطة الدخول الى مجموعة رسائل محددة، وتقوم بالسحب الى الأيسر، ستجد أن المواعيد بالساعة قد ظهرت بجانب كل رسالة، وتعود وتختفي حين تترك يدك.




لذلك انصحكم بالايفون هاتف لايعلى عليه افضل من اجهزة الاندرويد السيئه .

3

التعليقات (12)

تحديث
شكراً
ترقب موضوعي عن مزايا الجالكسي
كفو هَم هَم
تلفونات الاندرويد افضل من ايفونك السئ اللي الى الآن كمرته لم تتعدى 8ميقا بكسل وبرامجه التي كلها استنزاف كل شئ فيه بفلوس ومحتكر ومغلق لم يتطور بحجة الخصوصيه علما ان فيه ثغرات امنيه كثيره يتم اكتشافها بين الحين والاخر. والاعجب من ذلك انك وصفت اجهزة الاندروي بالسيئه علماً انني اتوقع انك لم تستخدمها اصلا ولكن تعصبك للايفون افقدك كلمة الحق وانا اعلم ان اكثر اهل الايفون يحملون هذه الجوالات للكشخه والايحاء للآخرين بانهم راقين ومتطورين وهم يعرفون اصلا انه جوال عقيم كل الجوالات تتطور وهو مكانك سر.
دوروله جبهه
هههههه فقر الايفون مسكين
ما فهمت شي منك صاحب الموضوع يعني تمدح النظام
كل شي قلته موجود بالاندرويد وانا استخدمة من أكثر من سنة على معرفتي بالمميزات
يستثنى موضعو الضغط ثلاث مرات وتتراجع للمقطع السابق ما موجودة والباقي موجود بالكامل واسهل بكثير ...
تراه بدا يستعبط نفس حسونة قبل ما كان كذا oner
واااااو مميزات خرافية
انا اسف على المقال
بابا تعلم اختصارات الأندرويد بعدين تعال، كلها موجودة فالاندرويد والاكثر منها في سامسنغ
اخوي كل الي قلته اشياء كنت اسويها باول هاتف اندرويد امتلكته htc desair hf مافيه كام اماني من قدمه
hd*