هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكشف عن بطارية جديدة للآيفون تدوم أسبوعاً

الكاتب: EJ.alrussiⁿ 29-08-2015




كشفت الشركة البريطانية Intelligent Energy عن نموذج هاتف آيفون مزود ببطارية مضمنة في الهاتف توفر أسبوع كامل من الإستعمال دون الحاجة لشحن الجهاز.
البطارية حسبما كشفت جريدة "التيلغراف" فهي تعمل بغاز الهايدروجين و تقوم بتوليد الطاقة من خلال مزج الهيدروجين بالأوكسيجين، ما ينتج عنه قدر بسيط من البخار والحرارة.




و أفاد المصدر أن الشركة قامت باستعراض قدرات هذه البطارية على هاتف آيفون 6.


و قال الرئيس التنفيذي لشركة Intelligent Energy السيد "هنري ويناند"، أن هذا الإختراع لم تتدخل فيه شركة آبل ولم يسبق له أن وُجد من قبل.


وتشير بعض المصادر الإعلامية إلى أن الشركة البريطانية ستعمل حاليا مع شركة آبل لتزويد هواتف الآيفون المستقبلية بهذه البطاريات.
مصدر1
مصدر2

لاتنسوا تشاركونا ارآئكم في التعلقات

7

التعليقات (11)

تحديث
شيء طيب من ناحية الاستخدام .. لكن سيرتفع سعر الايفون دبل
اتحدى لو نزلت للأسواق وخصوصا الفترة الحالية
كلام على ورق وعلى قولة المثل كلام الليل يمحية النهار
السؤال هل هناك خطر من استخدامها وبعد الاسبوع كيف يتم اعادة الشحن ام يتم تغييرها
الكذب ببلاش اتحدا ان كان هذا سيحدث
غير عملية لانها تخرج الماء
لازم نلبس الايفون الجديد بامبيرز عشان الماي اللي يطلع منه
عندك حق
اخي هذه مجرد احلام وردية و لا اتوقع شيئ مثل هذا في المستقبل القريب خصوصا من آبل
اخي و احيطك علما ان الشحن عن طريق الطاقات الطبيعية مثل الشمسية و الريحية ، يستغرق وقت طويل جدا ، مثلا لو اردت شحن بطارية ايفون 6 بلاس بالطاقية الشمسية ان كانت شاشته تحتوى على هذه التقنية فسيستغرق على الاقل 30 ساعة تحت اشعة الشمس
الحكي ببلاش