هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

مشكلة عويصة في أجهزة هواوي

الكاتب: خالد سلفي جزائري 05-09-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ فترة قصيرة إشتريت هاتف هواوي وبدأت في إستخدامه فأعجبني كثير ولكن بما أنني أمل كثيراً من الواجهات قررت تغيير اللنشر فكانت المفاجأة بأن الهاتف لا يدعم تغيير الواجهة فعند تشغيل اللنشر يشتغل عادي ولكن لما تضغط على زر الهوم يرجع إلى واجهة هواوي الرئيسية وليس هناك أي حل لهذه المشكلة والله أعلم

4

التعليقات (14)

تحديث
اخي العزيز

خل تطبيق اللانشر افتراضي
لازم تخلي اللانشر الآخر هو الافتراضي
واذا ما ضبط معاك برضه تدخل ادارة التطبيقات وتسوي تعطيل للانشر الأساسي
روح ع الاعدادات ثم ادارة التطبيقات ثم التطبيقات الافتراضيه وغير الواجهة الى اللانشر اللي بتستعمله وراح يكون هو الافتراضي
نعم اخي نفس الشي مع أخي نفس المشكلة
ما تقدر تعمل شي
بس ما أغلب هواتف هواوي
الاعدادات
ادارة التطبيقات... اسفل الشاشة
اعدادات التطبيقات الافتراضية
واجهة المستخدم الافتراضية
يطلع لك لا نشر واوي اوالاخر حدد انت
أختر واجهه اللانشر دائما وليس مره واحده أو إستخدم برنامج لإختيار اللانشر مثل launcher chooser
طبعا تصير عندك مثل هالمشكلة لازم تخلي الانشر هوة الاساس. وهذي حتة في الجالكسي عموما وانا عندي هواوي ميت7 جهاز خيالي ومركب علي لانشرات هواية
هذا الموضوع استفسار والإدارة حطيته في العام ؟؟؟؟
يا غالى انا معى هاتف هواوى وبغير النشرات سهل جداا بخش على التطبيقات وبعدين التطبيقات الافتراضيه وبجيب النشر الى انا عايزو وبخليه الافتراضى جرب وقولى عملت اه لان الرومات كلها مثل بعضيها لا تفرق فى شئ فى الاعدادات
انا عندي مشكلة في لعبة كلاش ماقدرادخله
معي هواوي ميت7
اخي ادخل لانشر هولا ثم ادخل على الاعدادت للانشر يعطيك خيار الانشر الذي ترغب في تثبيته وسوف ينجح معك ان شاء الله وادعيلي هواتف هواوي من افضل الهواتف التي في السوق
بارك الله فيك اخي الكريم