هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سوني تحترق بالمعالج 810

الكاتب: tarek3alx 06-09-2015

نتائج التصوير الاخيرة 4kللz5 سخونة شديدة والهاتف يطلب اغلاق الكاميرا لكي يبرد الجهاز

9

التعليقات (40)

تحديث
الوضع تحت السيطرة ... بما انه مضاد للماء احضر سطل بارد و ضعه فيه لمدة 5 دقائق .. و امورك طيبة
اذا جبت لهم كلام قالوا مصدرك واذا جبت لهم مصدر قالوا مانعترف بالموقع
والمشكلة اغلبهم عرب اللي يغالطونك مو خليجيين يعني سوري ع فلسطيني ع جزائري فما ادري وش السر
ههههههه قصف جبهات ..الوضع تحت السيطرة
قويه السطل هههههه
مو على اساس حطو مبردين لهاد المعالج وحلو المشكلة...
معالج فاشل فاشل لازم يتعلمو من LG الي فضلت معالج808الاقدم على ال810
عندك حق موضوع المشتت الحراري يحتاج مراوح تبريد ليكون فعال
فى الثلاجة على طول
او يعملوله تبريد بالهدروجين السائل بكون احسن ههه
طيب عندك دليل على الحرارة... في مقطع فيديو يصور 4k ولا اشتكى الجهاز من الحرارة
شكراً وبكل محبة على المقال لكن دعني أختلف معك بكل إحترام في تشكيكي في الموضوع لماذا؟ شاهدت فيديو من قناة يظهر أن ال Xperia Z5 يسجل بدقة ال 4K لمدة 10 دقائق في فيديو حي ومرئي ولم ترتفع درجة حرارته بشكل عالي خلاف المقال كان مكتوبا.

الأمر الآخر هذه النسخة والتي ذكرت في المصدر تسمى نسخة ال ( Prototype) أي النسخة الغير نهائية فلو قارناها مع الفيديو مع أنهما من نفس النسخة لم تظهر الحرارة في الفيديو بالرغم من تصويره 4K لمدة 10 دقائق ولكن ظهرت مكتوبة بمقال غير مدعوم بفيديو.

الأمر الآخر لاتنسى في الصورة المرفقة في المصدر أن الجهاز موصل بالشاحن الخاص بالعرض وهذا بالطبع لأي جهاز تعمل عليه وموصل بالشاحن بالتأكيد سيسخن.

إضافة الجهاز معروض للتجربة فبالتأكيد هنالك أناس كثيرون قد سبقوه وعملوا على الجهاز بشكل متواصل مما سبب ضغط كبير على المعالج.

الأمر الأخير أمامنا شهر كامل حتى يصل الجهاز السوق العالمي مع النسخة النهائية وليست نسخة العرض.

وجهة نظري الشخصية والتي أؤمن بها وليس بسبب أن الجهاز من شركة معينة دون الأخرى.

كل التحية
اخوي سفير انا قريت موضوع عن السخونه عند التصوير لكن لتأكد راح نشوفه في المراجعات اذا وصل الجهاز
هذا رابط المقطع
وين دليلك ؟

تاني شي لو افترضنا انو حكيك صح..

في فيديو بيثبت انو تم تصوير 10 دقائق بالجهاز دون اقفال تطبيق الكاميرا ، و كانت الحرارة عادية..

حتى 10 دقائق 4K بيعطيه مدة اكتر من S6 و Note 5 يلي بصورو 5 دقائق وبس.
طيب وش دخل الاس 6
شكل اجهزة سامسونج تسبب لك مرض
ليش نحنا مضطرين نصدقّك ..؟؟
وما عندك اي دليل على هذا الإدعاء الكاذب ، وخاصة انو الجوال ما نزل في الأسواق ، وحسب استعراض موقع إلكتروني للجوالات ، يقول ان الجهاز خارق ورائع بكل ما فيه ..
المصدر او الدليل؟!
احمق فعلا هاد اسمو التعصب الاعمى!
يا عمي منعرف انو جوالك سامسونج وبتكره سوني بس كيف بتنزل شي بدون دليل!!!!!!
والله هزلت!!!!!
ظهور أول عيب في الهاتف سوني إكسبيريا زد5
رغم تأكيد كوالكوم على معالجتها المشاكل الحرارية التي أصابت النسخة الأولى من المعالج 810، إلا أن النسخة الثانية التي أعلنت عنها الشركة لا تختلف عنها.

منشورة Sunday, 6 September 2015
بقلم Riad Yasmina

تعاني هواتف سوني إكسبيريا زد5 التي أطلقتها شركة سوني مؤخراً من مشاكل في ارتفاع حرارتها بسبب معالج سنابدراجون 810 التي استخدمته الشركة فو هواتفها الجديدة.

رغم تأكيد كوالكوم على معالجتها المشاكل الحرارية التي أصابت النسخة الأولى من المعالج 810، إلا أن النسخة الثانية التي أعلنت عنها الشركة لا تختلف عنها وتقوم برفع حرارة الهاتف الجديد بشكل كبير.

كما أكد اختبار الهاتف الجديد من خلال أحد الموجودين في مؤتمر IFA 2015 الأخير، على ارتفاع حرارة حرارة الهاتف، وذلك عندما كان يقوم بتصوير الفيديو بدقة 4 كيه، حيث أرسل الهاتف رسالة تحذيرية تطلب منه إغلاق الكاميرا حتى تنخفض حرارة الهاتف قليلاً.

أجهزة »
ظهور أول عيب في الهاتف سوني إكسبيريا زد5 - ITP.net
http://www.itp.net/arabic/mobile/604645
فين مصدرك أو دليلك ؟؟؟ ‏SONY for ever
الله يحفظك أخي الناقل نحتاج فيديو لذلك ، فالبعض سيقول ربما أنهك الجهاز بشكل مبالغ حتى إرتفعت حرارته وظهرت رسالة التحذير وقام بتصويرها.
اسمحلي مافي دليل ولا نزل الهاتف جيب دليل
يجيك مطببين سوني يقولون عادي سوني استخدمته
يعني لو سوني استخدمت معالجات سامسونج لاكن ما تقدر لانها في عداوه بين اليابان و كوريا
معالجات كوالكم بالرغم من اداءها الجيد الا انها و للاسف في اغلب الاجهزة نافعة في فصل الشتاء فقط من شدة ارتفاع الحرارة فيها .
مزبوط انا جوالي هلكني بارتفاع الحرارة خصوصا بالصيف وهو كلو عبعضو sd400 والي بالاصل ما حدا اشتكى منه فما بالك بال 810 السيء السمعة من ناحية الحرارة
يا جماعة ليه معصبين انا نقلت الخبر علشان محبي سوني ينتظرو التجريب الفعلي ولا ينخدعوا من الدعايات الاولية للهاتف والامر ليس هجوم علي سوني
طاح حظك عالمقال من رأسك ومن موقع عربي وبدون دليل أو مقدر ولا فيديو متعصب غبي وع فكرة اتحداك اتصور فيديو بدقة 4k بهواتف سامسونج س6 ونوت 5 وما ترتفع حرارة الجهاز وفي فيديو تصوير 4k بهاتف زد5 لمدة 10 دقائق أو أكثر وماارتفع حرارة الجهاز
اخي الكريم انا لست من المتعصبين للشركات لكن ان مع اظهار عيوب الهواتف جميعاً لفائدة المسخدم ومرة اخرى انا من اكثر المعجبين بهواتف سونى وخصوصا الإمكانيات الكبيرة للكاميرا
هنا محد يبيك تقول ولا كلمه وحده لشركتهم ولا كلهم بيطبون فيك وحتى لو غلطت في خبر مره او مرتين يمسكونها معك وانت متعصب الخ الزبده شي اسمه حريه رأي وتقبل الرأي هنا شبه منعدم
عندك حق والله اخوي
الجميع طالب بدليل و الكثير طالب سابقا بتقرير حديث لذا بإمكان الجميع الاطلاع

http://www.itp.net/arabic/mobile/604645-ظهور-أول-عيب-في-الهاتف-سوني-إكسبيريا-زد5

أما من يطالب بفيديو فما هذا التناقض سابقا يريد تقرير حديث و الآن يريد فيديو لذا فقط مسألة صبر سوف تأتي الفيديوهات لاحقاً فالهاتف نزل حديثاً
انت لراسك طلعت فيه السخانة في رايك شركة سوني العملاقة تستناك انت تدبر عليها،الهواتف تصنع وتختبر من كل النواحي ثم تعلن عنها
اسمحلي اختلف معك بهالنقطة
لو كانت الهواتف تختبر جيدا ما كان صارت مشاكل سوني z4 اوz3plus من ناحية الحرارة والي ادى لتراجع سوني
لكل من سأل عن دليل حديث يوضح حرارة المعالج فليتفضل

http://www.itp.net/arabic/mobile/604645-ظهور-أول-عيب-في-الهاتف-سوني-إكسبيريا-زد5
نفس المصدر اللي قريته عنه لتاكيد نشوف مراجعاته
ياأخي الفاضل التقرير ليس شرطا أن يكون كتابة فقط بل أيضاً عن طريق الفيديو وكلمة تقرير تتضمن الإثنتين وعند المفاضلة بينهما حول ماهو الأقوى دليلاً هو الفيديو ومن ثم الكتابة لأن الفيديو أوثق إن وجد ولأنه قد رأينا فيديو عن عدم معناته من الحرارة العالية جداً فلابد من وجود قرين له يثبت العكس فليس لدي أدنى في مشكلة في قول العكس في حال إثباته.
ما يحتاج البحث في عيوب جوالات سوني...
سوني مستمرة بالغلط ولا ايش
من الأول تغير المعالج وتخلصنا في عندها نسخ قديمة قوية من سناب وفي ميديا تك وانتل واكسنيوس
يا ربي يطلع الكلام غلط عشان ما ينصدموا ويتفشلوا ربعنا من محبي السوني
ناس تتكلم وتسب غيرها وتلعن وكانهم اصحاب شركات كل واحد يشتري اللي يبي واهو ساكت