هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ويستمر افتحار بعض الناس بشركة التفاحه !!!!!!

الكاتب: OsOs 10-09-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

طبعا بعد ما شركة التفاحه اعلنت عن iphone 6s و iphone 6s plus

بعض الناس وهم معرمين شركة التفاحه دافعو عنه وقالو انه افضل جهاز وكذا وكذا

في هذا المقال سوف اعرض لكم وجهة نظري ((الشخصيه))

لأبين لكم ان ابل شركه فاشششله بمعنى الكلمه ....

منذ ايفون 4 ما الجديد في الايفون نفس الكاميرا ونفس الرامات ونفس كل شيء لم يتغير فيه سوى تغيرات طفيفه في الرام وحديثا في الكاميرا والتصميم صراحة جيد ولاكن هنالك الافضل منه كثيرا .....

الان هواتف الاندرويد وصلت الى 4 جيجا رامات وابل مازالت 1 جيجا رام ...

الان هواتف الاندرويد اصبحت بكاميرا 23 ميجا بكسل وابل تفتخر ب 12 ميجا بكسل .....

الان هواتف الاندرويد اصبحت دقة عرض شاشاتها خياليه وابل مزالت تفتخر ب 1080 بكسل ....

الان هواتف الاندرويد اصبحت مقاومه للرطوبه والماء وابل لا تعرف شيئا عن هاذا الموضوع ...

الان هواتف الاندرويد تمتلك ميزة الشحن السريع واللاسلكي والبطاريات الخارقه وابل ايضا لاتعرف شيئا عن هذه المواضيع ....

الان هواتف الاندرويد اصبحت منحنية الشاشه من الجانبين ((بعضها فقط )) وابل لم تفكر حتى في هذا الامر....

هل تفتخر ابل ب ما يسمونه بتقنية 3d touch وهو ما يسمح لك بعرض قوائم اضافيه
اهذا ما تحلمون به .....

يكفي ان نظام الاندرويد غير معقد وجميل وقابل للتعديل
والتخصيص .... وهواتف الايفون مازالت تعمل بنظام لا يوجد به اي تطور قوي ونظام معقد وفاشل جدا ...

ما الشيء المميز بهواتف شركة التفاحه؟!!

اكل ما تملكونه الافتخار بشكل التفاحه وغلو سعر الجهاز فقط!!!

انا رايي ان سامسونج هي افضل شركه لعام 2015 لما قدمته من تطور هاااائل في هواتفها ونقله قويه فيها

فهاتف جالاكسي اس 6 ايدج واس 6 ونوت 5 تسحق بنعنى الكلمه ما يسمى بايفون 6 اس

((هذا المقال يعبر عن وجهة نظري الشخصيه واعتذر لأني أطلت عليكم
شاركوني بآرائكم باحترااااااام ))

قل خيرا او اصمت ....
وشكرا لكم
اتمنى من الاداره قبول موضوعي

47

التعليقات (39)

تحديث
كلامك مائة في مائة

كم انت رائع
وجهة نظر رائعه وكلام منطقي شركة ابل لم تقدم اي جديد ...
الرام في الآيفون الجديد 2 جيڨا
كلامك منصف وجميل واللي يقول عكس كذا مايفهم بالتطور
انت معلم
لان هواتف الاندرويد وصلت الى 4 جيجا رامات وابل مازالت 1 جيجا رام ...
ابل لا تحتج الى رام اجهزتها سريعه برام واحد جيجا بعكس سامسونج مثال النوت 3 الرام 3 المتبقي 700 ميجابينما الايفون برام واحد جيجا و يناطح اجهزه برام 3 جيجا . الذكاء من ابل كيف استغلال الرام بطريقه مفيده و ليس الزياده الكبيره للرام بدون فائده .

الان هواتف الاندرويد اصبحت بكاميرا 23 ميجا بكسل وابل تفتخر ب 12 ميجا بكسل .....
البكسل هي زياده مقاس الصور لا اكثر ولا اقل .هناك تقنيات مهمه فى التصوير هي فتحت العدسه الايزو السنسور عدد العدسات فى الكيمره .البكسل مهم فقط فى طباعه الصور.مثال هل نوكيا عدد بكسيلاته 41 ميجا بكسل الذي صدر قبل 4 سنوات يتفوق على كيمره ايفون 6 بلص او ساسموج اس 6 ؟؟

الان هواتف الاندرويد اصبحت دقة عرض شاشاتها خياليه وابل مزالت تفتخر ب 1080 بكسل ....
كل مازاده الدقه زادت استهلاك البطاريه . و شاشات الجوال ماتحتاج دقه 2k. فل اتش دي و كفايه للجوال. العين البشريه
ماتميز اكثر 250 ppi . دقه الشاشه فقط لجذب المشتري.ولعمك مازالت بعض التطبيقات فى جوجل بلاي لاتعدم ال2k و 4k .

الان هواتف الاندرويد اصبحت مقاومه للرطوبه والماء وابل لا تعرف شيئا عن هاذا الموضوع ...
مقاوه الماء و الغبار مجرد اضافه غير مهمه . ابنتي عندها اكسبيريا زد تو والى الان ماجربته فى الماء .ولكن تبقى اضافه جميله للأندرويد .

الان هواتف الاندرويد تمتلك ميزة الشحن السريع واللاسلكي والبطاريات الخارقه وابل ايضا لاتعرف شيئا عن هذه المواضيع ....
ايفون سكس بلص من اروع الجوالات فى البطاريه . بنما نجد الاندرويد ببطاريات بسعات هائله و تخلص بسرعه . الاندرويد شره جدا فى استهلاك البطاريه . الفرق بين اس 6 من سامسونج و ايفون 6 بلاص 200 ملي امير و الفرق شاسع فى مده التشغيل لصالح الايفون .

الان هواتف الاندرويد اصبحت منحنية الشاشه من الجانبين ((بعضها فقط )) وابل لم تفكر حتى في هذا الامر....
انحناء الشالشه لمسه جماليه غير مفيده و استهلاك للبطاريه .

هل تفتخر ابل ب ما يسمونه بتقنية 3d touch وهو ما يسمح لك بعرض قوائم اضافيه
اهذا ما تحلمون به .....
اضافه جديده للتقنه بكره تشوف كل الشركات تقلدها !!و اول شركه تقلدها سامسونج. وسيكون اسمه سامسونج اس 6 بلاص تتش .

يكفي ان نظام الاندرويد غير معقد وجميل وقابل للتعديل
والتخصيص .... وهواتف الايفون مازالت تعمل بنظام لا يوجد به اي تطور قوي ونظام معقد وفاشل جدا ...
الاندرويد نظام ممتاز واشوفه افضل من ابل المقيد !!

ما الشيء المميز بهواتف شركة التفاحه؟!!
اهتمامها بأجهزتها و بلعميل .وبتصميم و العنايه بكل التفاصيل الدقيقه المهمه للمستخدم .بعكس سامسونج مليانه تقنيات لا يستخدمها احد و حشو للذاكره .

اكل ما تملكونه الافتخار بشكل التفاحه وغلو سعر الجهاز فقط!!!
ابل تتهتم بلعميل و التحديثات للأجزتها وليس كبعض الشركات
تصدر مائات الاجهزه بدون تحديثات .

انا رايي ان سامسونج هي افضل شركه لعام 2015 لما قدمته من تطور هاااائل في هواتفها ونقله قويه فيها
سامسونج شوهت سمعت الاندرويد بأجهزه تعلق بعد فتره
سامسونج مواصفات على الورق . الايفون رغم انه بنصف مواصفات السامسونج الا انه يقارعه فى السرعه و الثبات . ساسونج تحشوا الجوال بحاجات لاتستخدم ابدا و تقثل على الجاهز مثل تحريك الصور بلأشاره و واذا رفعت راسك تطلع الصفحه . لم يستخدمها احد . النوت نادرا ما استخدم القلم و اسئل اي واحد عنده نوت كم مره يستخدم القلم اسبوعيا . سامسونج تحشي الجوال بمواصفات لا تستحدم ابدا . تملي الذاكره و تصيب الجهاز بتعليق و التهنيج.
و الاس 6 مازال يعاني من الكراشات و و التعليق . ابحث عن مشكله الماتلي تاسكنج للاس 6 .

فهاتف جالاكسي اس 6 ايدج واس 6 ونوت 5 تسحق بنعنى الكلمه ما يسمى بايفون 6 اس
مشكله سامونج التحديثات و نفس الشكل. جاهز ب 2600 ريال وجهاز ب 800 ريال صعب تفرق بينهم . لاتنسى التعليق و التهنيج .
افضل اجهزت سامسونج هي النوت فقط و الباقي اي كلام .

ومضه
الاندرويد الحقيقي هي سلسله النكسس
من اراد ان يجرب الاندرويد الحقيقي يجرب سلسله النكسس
تخيل ايفون بمواصفات سامسونج اس 6 ماذا سيحدث. قفزه هائله فى عام التقنيه .
اولا لم يواجه التعليق الاس6 لأن سامسونج ازالته.
ثانيا التصميم اتى رائع والشكل في الاس6 والاس6 ايدج و البلس و النوت 5 نفس الشكل بنفس العام.مش افضل من ابل سنتين نفس التصميم؟
ثالثا التحديثات صارت توصل اول باول و الدليل اسئلي جماعة الاس6.
رابعا الفرق بين فئة الاس وفئة النوت هو القلم وبعض الاشياء الخفيفة، ليش فضلت فئة النوت والحين قلت ان القلم لا يستعمل.
تقنية الفورس تتش موجوده من زمان بالاندرويد ما عدا العاب
وهذا دليل على كلامي

https://app.box.com/s/u3suw6khcugpel1ndkvku2qd9lmkvdt0

اتفق معك اخي عبد الله وارفع لك القبعة احتراماً

خاصة الكلام الاخير، لمن يبحث عن جمال الاندرويد الحقيقي ، فليستخدم أجهزة كوكل نكسس، موتوريلا، او حتى سوني واتش تي سي،، حيث انها تمتلك أسرع وأفضل واجهات بالعالم، اضافة الى سرعة التحديثات والاهتمام بالعميل، (شركة اتش تي سي تتأخر قليلاً ولكن سوفتويرها بالملي شغال )

تحياتي الك حبيبي وإلى صاحب المقال
تبغى تقوول لا تاخذو سامسونج هههه الله يشفيك
صدقت اخي عبد الله

كلامك سليم 100%

باين انك شخص فاهم ولا تهتم ف اي شركة المهم الجهاز الذي تقدمه
:)
لا تهم الأرقام ، أهم شيء الأداء. وجهة نظر.
الي يميز أندرويد انو مفتوح المصدر
كلامك صحيح والمشكله الكبرى البطارية انخفضت الى 1700 ولا يتكلمون عنها عشان مافي أحد يسحب عليهم
آٍلّمٌشگٍلّهً مٌتٍعٍصِبُوَنً آٍلّتٍفُآٍحًهً متٍوَآٍجُدًوَنً فُ گٍلّ مٌگٍآٍنً .... يِعٍنًيِ آٍلّرٍدً مٌوَجُوَدً
صِدًيِقٍيِ آٍنًتٍهً گٍلّآٍمٌگٍ عٍيِنً آٍلّعٍقٍلّ
ياخي ماحد يكتب زخرفه ..امرضتني
المشكلة ان معظم خبراء القنوات التقنية يستعملون الايفون واجهزة الماك والايباد هل هذا يعني انهم اغبياء بالرغم من المقارنات التي يقومون بها ام انكم اذكياء لدرجة ان الايفون اصبح فاشل؟
مع احترامي للجميع وعشاق اندرويد عامه وسامسونج خاصه
وعلما انني مستخدم نظام الاندرويد
واستعمل جهاز lg3
من الطبيعي ان نقارن الاشياء بافضل ما تتحدث عنه الناس في الاشياء المماثله لها
واقصد تري كل من يملك جهاز من اي شركه في الاندرويد يقارن جهازه باللاي فون تري لماذا.
لانه افضل من وجهة نظر مستخدمينه
والحق يقال ان جودة تصنيع الاي فون جعلت مستخدمينه يتفاخرون به وكذلك اهتمام الشركه به كانه يصنع لفئه معينه كذلك الدعايه ولاعلان
تري كل اعلان وان كان من فلم كرتون ياتي بشكل الاي فون كهاتف يعلن به كذلك عدد من المشاهير تراهم علي شاشة التلفاز يستخدمون الاي فون
اقول هذا .
رغم انني استخدم lg3 وفخور به جدا وانا اكتب منه التعليق هذا لانه من اربع ساعات لم تنزل البطاريه سوي %1 كذلك خاصية konck kode في تامين الشاشه وكل شى مختلف عن سامسونج
ولكل شخص حقه في المفاخره بجهازه
ان كان يغنيه عن غيره وبالنهايه رايي الاي فون جهاز للخاصه والاندرويد بالسامسونج جهاز للعامه ولذلك ذات مبيعات السامسونج لانها لكل الفئات ولم تترك الخاصه وهم عشاق ابل عندما دعتهم لتجربة نوت5. لمدة شهر مجانا
عندي سؤال واحد بس لكل اعضاء كيونوتك الرجاء ارجو ان تجاوبوني عليه هل لديكم اعتقاد فعلي ان هاتف ايفون الجديد بطيء؟؟؟ او ان هواتف اندرويد حقت ٢٠١٣ اسرع منه مثلا؟؟؟
لا

من ايفون 4s وهو سريع نسبيا
5بدون لاق

والارقام لاوتعني شي

جهازك رام ٤ قيقا؟
ذا دليل على ان النظام ثقيل جدا ما هو شي تفتخر فيه

كاميرا جهازك ١٦ او ٢٣

كاميرا قوية لكن البعض يستخدم كاميرات احترافية للتصوير وفلا تهمه قوة الكاميرا

الشاشة 2k 4k fhd

انا ماخذ جهاز مو شاشة led

كل ذي مميزات لكن ما لامها داعي عند كل الناس

انا شخصيا عندي انها ضرورية

غيري لا يحتاجها

لكن لازم يكون جهازك الافضل او يجيك الموت

ههههههه
شركة ابل تروح للمشاهير وتعطيهم الجوال
لاجل الترويج فقط عسان كذا تجده مع اكثرهم
خصوصا على القنوات....
اذا كانت الشاسة تدعم ال2K والكاميرة تصور حتى دقة 4k والبطارية واختبارات الأداء تعطي الجوال نتائج مبهرة في الصمود مثل نوت5 وlg4 وs6 مثلاً

هذا نسمية تطور وانجاز ومواكبة

بينما الآيفون لا تطوير في الكاميرة ولا في الشاشة
وهاتفهم الجديد تطوير في الكاميرة وانه تدعم4k
لكن الشاشة اصلاً ما تطلع دقة ال2k
هذا وش نسميه=استغفال
لان الصورة بتشوفه بدقة ضعيفة كون الشاشة ما تدعم دقة الكاميرة....

رأيي الشخصي=ان ابل تقدم ميزة
وسامسونق تقدم ثلاث
=التطور في السامسونغ اسرع وفي آبل بطيء
بشرح لك شي واحد وابي تفهم كويس نظام اندرويد مفتوح والكل يعلم بذالك النظام المفتوح يحتاج لرام قوي لكي يعمل معك النظام بطلاقه اما نظام ios مقفل ولا يحتاج الئ رام قوي يتميز نظام ios بالامان التام اما الاندرويد اي شخص يقدر يحترقه ويلعب فيك لعب انت وقت تتحدث عن المميزات تحدث عن نظام معي لاتخلط نظام بنظام كل نظام وله مميزات وخصائص هذي وجهة نظري انا تحياتي
الاختراق هذا ناادر ولا يصير لان كل الانظمة فيها حماية
اما الي يلعب بالنظام فتوقع اي شي يصير
زي الايفون اذا سويت جلبريك يثقل الجهاز ويتعرض للاختراق
ثم نظام اندرويد يتطور في الحماية كل فترة
كذلك الشركات تضيف حماية وانت ماشي
لا تتوقع يومهم سنة مثل خويتنا
شباب شكرا لكل الردود في موضوعي واحترم جمييع وجهات النظر
شكرا لكم جميعا ....
كلامك صحيح بس نظام ios لا يحتاج لرمات كبيرة وكاميرا الايفون رغم انها كانت 8 ميجا بس كانت بتنافس كاميرات 16 ميجا ده وجهة نظري
كلام جميل
ابل فاااشلة و لن تنجح الا اذا زادت من المواصفات!
لو سمحت لا تتكلم ع هاتف ما جربته...جرب الايفون ما يعلق ابدا برام 1 جيجا ..السامسونج 4 جيجا و كله تعليقات .و انا من محبي شركه سامسونج و لكن الظلم ظلمات يوم القيامه لا تحكم ع الاشياء من اشكلها بل ع ما تحمله و شكرا ع هذي المقالة الاحسن من روعه
انا جربت الايفون والله بس من رأيي سيء جدااا ولا يوجد مقارنه بينه وبين الجالاكسي عامة
جربت الايفون والله اخي بس من رايي انه جهااز فااشل
افا سامسونج كله تعليقات عطنا دليل
ياراجل يا طيب شركة فاشله ايه بس ده صدر تقرير فى الصحف ان الاموال اللى عند ابل اكتر من الاموال اللى فى الخزانه الامريكيه كلها
يا رجل يا مؤمن دى ارباح الشركه فى سنه تعادل موازنة عدد من الدول
وتقولى فاشله؟؟؟؟!!!!!!
دول مين وموازنة مين
باعطيك معلومة:- سامسونغ تصنع سفن نفطية
وطائرات لها مدينة كاملة بنظام متطور
ما يدخلها الا الموظفين وفيه عقد لتعليم ابناء المظفين عندها
فا ميزانيتها ميزانية دول ومهما كان لن تبلغ ميزانية امريكا مع ان اقتصادها من جرف لدحديره
اما ابل تبيع اشياء محددة وميزانيتها على قدها
انا اتفق معك اخي عبد الله سيلان
ما عدا نقطة وحدة
انه كاميرة نوكيا ٤١ ميكا هي ارقى و احسن كاميرا شفتها بحياتي
كثير من الناس يحكمون عالجهاز و هم اصلا ممستخدميه
من حقي كمستخدم ان احصل على اررقى المواصفات وبسعر معقول ... شركه ابل بأسعارها الخياليه مع تواضع مواصفاتها وتكلفه التصنيع اصبحت تبتز عملائها .. والمفروض سعر الايفون مايتعدى 400 دولار
ملاحظة :
ايفون 6س اقل من 720 وليس 1080 بل الايفون الاكبر هو 1080 ، و نسيت ذكر ان آبل لا تستمع لعملائها و تعامله كالعبيد على عكس بعض الشركات التي تصبح هواتفها صورة واقعية لما اراده عملائها مثل ما رأينا مع س6 ، فمحبو آبل طالبو و طالبو و بكو على آبل بان توفر 32 جيجا بدل 16 لكن آبل لم تنتبه لهم حتا ، و تفعل الاشياء الاكثر ربحا لها فقط ،
تفاح معفن للاسف
ابل تحتاج الى تطوير تاخرت كثيرا