هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

عدم وجود تحديث يدوي لهواوي

الكاتب: ايثار النداوي 05-10-2015

صباح الخير على الجميع
صور من جهازي تثبت عدم وجود تحديث يدوي لشركة هواوي واخص بالذكر شوف شركة سوني وتحديثاتها وباقي الشركات للاسف هواوي الشركة العجوز في تحديثاتها

اترك الرد لصاحب منشور
امس نشر طريقة تحديث الجهاز يدويا وانا اتبعتها وللاسف ماوصلت لنتيجة
تحياتي

4

التعليقات (21)

تحديث
نفس اللى حصل معايا
بس انا راسلت الشركه وقالو انهم حاليا فى مرحلة الاختبار
أنا شفت بعض التعليقات أنهم حدثو يدوي
يعني ممكن يكون على حسب الدولة إلي أنت فيها
هواوي صرحت رسميا يعني أن التحديث جاي جاي لا تستعجل
اخوية صقر مو قصة استعجل بس شركة على مستوى عالمي مثل هواوي وجهاز جبار غلط يتاخرو بتحديثاتهم حتى ينافسو الشركات العملاقة بهذا المجال ولو ان الجهاز جبار ومواصفاتة خيالية وانا شخصيا مركب علي 240تطبيق وماعلق ولا حرارة توجد ابدا
يوجد تحديث موجه لماليزيا بموقه هواوي

او انتظر التحديث الهوائي افضل
يا اخواني انا اخوي معاه هواوي وتم التحديث بنجاح واخوي الاخر معاه نوت تيدج ولم يتحدث بعد رغم ان جهازي انا نوت ايدج وتم التحديث فربما المسأله مسأله وقت ونشر فقط وشكرت
تعبت انا نزلت من موقع هواوي زي مانشروا الشباب
وبالاخير يقول غير قادر ع فتح الملف
انا خلاص توبة ماافكر بغير جالكسي
تفضل ممكن احد يفعل الروابط

TL10
http://consumer.huawei.com/my/suppor...x.htm?id=53958

TL09
http://consumer.huawei.com/my/suppor...x.htm?id=53957
النسخة العالمية تحديث يدوي من الموقع الرسمي
يا اخ نيران هذا التحديث يتم بدون روت عن طريق برنامج سيوت هواوي يعني تمام مافي شي
نيران الرابط موجود عندي وحملت حزمة التحديثات وفكيت الظغط بس يقول غير قادر ع فتح الملف
طيب ومافي خبر عن تحديث الP7
يرجي زيارة الرابط
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1998484
يرجي الاطلاع علي جميع المشاركات ومن بعد ذلك قام بالتحديث حسب ماذكر في البداية سيكون الروم خام وسيكون رقم الاصدار 324وهو موجة لماليزيا قام باعادة تهيئة الجهاز ثم مسح الكاش ثم يوجد ملف اخر بحجم 33م قم بتحميلة ومن ثم تحديث يدوي ويتغيير الاصدار الي رقم 300 في هذي الحالة لاتوجد اي مشاكل وفي الغالب بعد اعادة التهيئة لاتوجد مشاكل لكن ان وجدت حمل الملف الاخر ومن ثم تحديث وتنتهي جميع المشاكل
اسوأ شركه من ناحية التحديثات هواوي
وافضل شركه من ناحية التحديثات هي سوني
طيب يا اخ نيران بعد احمل التحديث شلون اركبة فهمنا يا اخي
روح مدير الجهاز اختر الجهاز وحدة التخزين الداخلي بتلقي ملف updit اعمل نسخ ونقله لملف diaod بعدين روح التحديث تحديث يدوي يطلع لك ملف التحديث اعمل نسخ احتيطاي بعدين تثبيت
اذا ماعندك خلفية عن عملية التحديث اليدوي انصحك تنتظر التحديث الهوائي الاسبوع القادم حسب مافهمت
اخوي نيران اشكرك على مجهودك بالاجابة
وانا فهمت وشرحك مظبوط انا رح انتظر للاسبوع القادم اذا ما اجا تحديث هوائي رح استخدم الي حملتة واركبة
بس من وين عرفت انه الاسبوع القادم
من احد المواقع ولست متاكد من صحة المعلومة فناقل الكفر ليس بكافر علي العموم انا بستخدم التحديث الاخير وليس هناك اي مشاكل تذكر مع العلم انه تم ثثبيت نسخة البيتا من قبل حيث وصلتني هوائيا بعدما سجلت بموقع الشركة وطلب من رقم imei
طيب اخوي نيران imei تقصد باسورد حساب هواوي
imei رقم التسلسلي للجهاز بس كان لفترة انتهت برمضان الماضي وتم ارسل تحديث بيتا لبعض الاجهزة وطلب لكل من ارسل له ابداء الملاحظات علي مشاكل التحديث بعد ذلك تمت معالجة الاخطاء وارسل التحديث الاخير