هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

لكل من يستعجل المرشمليو لا تنتظر منه الكثير

الكاتب: خالد سلفي جزائري 07-11-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد كل إصدار جديد لنظام الأندرويد يتلهف الكثير من أجل الحصول عليه ويصل الأمر ببعض الأشخاص إلى حد إستبدال الهاتف من أجل أن يحصل على أحدث نظام
نصيحتي لهؤلاء الأشخاص أن لا يستعجلون في الحصول على المرشمليو صحيح أنه أفضل من الكيتكات ولكن ليس هناك الشيء الكثير فقط بعض التغييرات هنا وهناك
وشكرا لكم جميعا

10

التعليقات (25)

تحديث
مارشميلو فيه عديد من المميزات وتحسينات وتقولنا لا تستعجلوا انا متلهف على الاصدار الجديد وبقوه
اكثر شي ممكن نقول عليه تغيير هوة ايقاف الاذونات و استهلاك 15 % في الطاقة .. اما باقي الامور تكون ذات اقل اهمية ... اذا كنت متابع تقني قد يكون نظام المارشملو مهم لك . بينما اذا كنت من الذين يشترون هاتف كل سنتين تقريبا فنظام اللولي بوب مناسب جدا لك و لا داعي للتسرع في شراء احدث الهواتف القادمة
انا بتفق معك بهالكﻻم يعني اذا هو بامس الحاجة ااه بعد فترة بصير اله روت بقدر يحدثه بإستخدام الروت
بامس الحاجة اله
متي تحديث 6.0
التعديلات الى هني وهناك عباره عن شنو اشرحها خل القارئ يستفيد من موظوعك ؟
صحيح كلامك كما قال الأخ أمجد في تعليقه التحكم في أذونات التطبيقات وتطبيق جديد للحفاظ على البطارية هذا هو الأهم والبقية غير مهمة مثل دعم البصمة
اللي جهازه يملك تحديث 5.1.1 كفاية عليه لان المارشيملو اغلب مايتحدثون عنه التوفير باستهلاك البطارية فقط
فيه تعديلات ممتازه كثير في الاذونات و صرف البطارية افضل بكثير عن اللولي بوب و انا صار لي مده استخدم النظام الجديد و اشوف انه تحديث مهم و تغيير كبيرفي الامان و استهلاك النظام لموارد الجهاز صار احسن
5.1.1 تم اصلاح جميع مشاكل لولي بوب ولن يكون هناك فرق كبير عن مارشيملو باستثناء اضافات الشركات فقط لجذب الزبائن
من جد ..كلامك في مكانه
مش قصة استعجال بس ان شاء الله يكون يوفر بطارية اكثر ويقلل من استخدام الرام..
راح يوفر الكثير من البطارية
ووااوو مقال رائع... بدون ذكر اسباب اقنعتني.... وش اللي مارشميلو مافيه اشياء جديده ولايحتاج اننا ننتظره او نشتري جوال جديد عشان نستخدمه اذا بتكتب مقال اذكر الاسباب موب سالفة تراي كتبت موضوع حطو لايك.. سواليف هي ؟
يارجل؟؟ وش اللي فقط بعض التغيرات لو منجد تتكلم فانت ماقريت المميزات الجميله في المارشميلو!!
ماذا تقصد بالتغيير. أو بالأحرى ماذا تريد في التغيير. فطبعا هناك إضافات وسيبقى في الاخير نظام أندرويد كالعادة لا غير
ليش اصلا وجد التحديثات الغرض منها اضافه اشياء جديده على الجهاز وتحسين الاداء وايضا اصلاح بعض المشاكل وشكرا
كل من يؤيد هذا الرأي سوف يكون أول من يقوم بالتحديث !!!
أنا اسال سؤال .. لا جواب ولا خبر ... تحديث 6 هل دمج نظام التخزين مع بطاقة SD
دمج ذاكرة الهاتف مع SD CARD
بالنسبة لنظام مارشيملو الخام سيكون تركيزه على الاذونات وتوفير استهلاك البطارية ولكن اخي العزيز تأكد ان استهلاك الطاقة بالمقام الاول يعتمد عليك ثم على المعالج والشاشة ولا تتوقع ان يوفر لك النظام ضعف ماتوفره البطارية من طاقة مجرد توفير بسيط لا يذكر.. ولن تستطيع الحكم على نظام مارشيملو الا ببطارية جديدة غير مستهلكة لفترة طويلة بنظام لولي بوب.. لذلك ستجد الشركات تقوم باضافاتها الخاصة لتحسس الزبون بالفروقات الشاسعة مثلما تفعل سامسونج فتجد الكيت كات بالاس فور يختلف كليا عن الكيت كان بالاس 5 رغم انه نفس النظام ولكن مع اختلاف الواجهة وبعض الاضافات والالوان لجذب الزبون.. دمتم بود
نعم بارك الله فيك
اللوليبوب فقط نقله نوعيه من الكيت كات وانت تقول المارشميلو لايختلف عن الكيت كات ههههههههههههههههههه نعم نعم بعض التغييرات
اوافقك فهو مجرد تحسينات على اللولي بوب وصدمت عندما عرفت ان رقمه 6.0 فتوقعته 5.5 لانه لم يأتي بالكثير ممكن توفير الطاقة doze وقوقل اون تاب هي اروع ميزتين الاذونات ما تهمني كثيرا ولكني متلهف لتحديث سامسونج فسمعنا انه بيكون ضخم وبتزيد فيه المزايا اتمنى ما تخيبنا
على فكره أغلب المميزات التى يعلنون عليها فى نوت 5 موجوده فى نوت3 و 4 مجرد مراجعة اى فيديو يشرح مميزات نوت 5 هاتلاقى 80 منها تعمل فى نوت 3 و4