هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ما هو أفضل هاتف أندرويد يُمكنك شراءه في الوقت الحالي ؟

الكاتب: samsung galaxy s5 21-11-2015



يتوفر في الأسواق حالياً خصوصاً الخارجية العديد من الهواتف المميزة والتي تتوفر بأسعار جيدة ومواصفات رائعة وتصميمات جميلة ولكن ما هو الهاتف الأقرب للكمال خصوصاً الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

وفقاً لأكثر من موقع متخصص في أخبار أندرويد أفضل هاتف أندرويد يُمكنك شراءه في الوقت الحالي هو Nexus 6P والسبب في ذلك أن الهاتف يقدم للمستخدم كل شئ يتمناه. 

هاتف Nexus 6P يأتي بمواصفات عالية ويقدم أداء سلس وأكثر من رائع ويستقبل التحديثات بشكل سريع مباشرة من جوجل فأجهزة Nexus هي أول أجهزة تستقبل تحديثات أندرويد.


كذلك يأتي الهاتف بكاميرا رائعة وتصميم أكثر من رائع بجانب وجود شاشة ممتازة بدقة 1440p وبتقنية AMOLED الخاصة بالعملاقة الكورية سامسونج بجانب ذلك يتوفر الهاتف بسعر 499 دولار. 

تخيل تقوم بشراء هاتف تتوفر به كل هذه المميزات ويقدم أداء هو الأفضل على مستوى هواتف أندرويد إذا لم يكن الأفضل على مستوى الهواتف الذكية بشكل عام وسعره 499 دولار في حين أن الأجهزة في نفس الفئة تُباع بأسعار تبدأ من 649 دولار ولا تقدم نفس أداء الـ Nexus 6P. 

في المركز الثاني يأتي رائد سامسونج Galaxy Note 5 ويقدم الهاتف شاشة تعتبر هي الأفضل في الهواتف الذكية بجانب شاشة الـ Nexus 6P وهواتف سامسونج الرائدة الآخرى.

كذلك يأتي فابلت Galaxy Note 5 بكاميرا هي الأفضل بجانب كاميرا الـ Nexus 6P والـ iPhone 6s Plus والـ Xperia Z5 والـ LG V10 والـ LG G4 ولكن ما يعيب هذا الهاتف وجعله يأتي في المركز الثاني هو السوفت وير والأداء الغير جيد لواجهة TouchWiz بجانب شكلها السيئ وكذلك تأخير التحديثات. 

في المركز الثالث يأتي هاتف موتورولا Moto X Style ويأتي الهاتف بشاشة جيدة لكنها لا تقارن بشاشة الـ Nexus 6P والـ Galaxy Note 5 كذلك الكاميرا فيه جيدة جداً وتأتي في المرتبة الثانية بعد النوت 5 والـ Nexus 6P.

وأهم ما يميز هذا الهاتف هو السوفت وير والأداء السلس الذي يقدمه لأنه يعمل بنسخة أندرويد الخام مثل أجهزة Nexus بجانب ذلك يأتي السوفت وير الخاص بالهاتف بعدد من المميزات الرائعة مثل Moto Display و Moto Voice.

كذلك واحدة من مميزات هاتف Moto X Style هو سعره الرائع حيث يُباع بسعر يبدأ من 399 دولار وكذلك يقدم ميزة يفتقدها النوت 5 والـ Nexus 6P وهي إمكانية تركيب بطاقات microSD والتي تعتبر ميزة مهمة للبعض (أنا ليس من ضمن البعض :D). 

بإختصار أفضل هاتف أندرويد يُمكنك شراءه حالياً هو Nexus 6P وفي المركز الثاني Galaxy Note 5 وفي المركز الثالث Moto X Style.

منقول

9

التعليقات (18)

تحديث
اين اختفت
سوني
ال جي
ون بلس


اش تي سي
ابل
شاومي
لقد ذكر الكاتب في المقطع السابع جميع اﻻجهزة التي سألت عنها يا سلطان ماعدا HTC.
اوافق الرأي ولكن قال باخر 3 اسطر


بإختصار أفضل هاتف أندرويد يُمكنك شراءه حالياً هو Nexus 6P وفي المركز الثاني Galaxy Note 5 وفي المركز الثالث Moto X Style

نسي هواتف قويه مثل

جالكسي اس 6 ايدج بلس
و زوني زد 5
وال جي في تن
بصراحة جربت الكثير من الاجهزة والممتازة من كل شركة. فما وجدت جهاز يلبي رغباتي مثل سوني بصفة عامة وسوني زد 3 فما فوق بصفة خاصة.
عيوب النوت الا ذكرت
اسطوانه مكرره
واجهة الجوال تغير للأفضل صارت اجمل واخف ولايوجد تعليق يذكر
التحديثات تحسنت كثير
ياشباب الموضوع عن الاندرويد مو ios
صراحة انا معجب بجهاز بي 6 وكنت متردد لكن انت الحين عطيتني دفعة لشرائه يعطيك العافية
s6 اكثر من رائع
جربت سوني و سامسونج و LG
انا شخصيا تعجبني الواجهة الخام لهيك بميل لاجهزة سوني و لو كانت اجهزة نكسس متوفرة عنا و مدعومة بالصيانة والاكسسوارات كان ممكن اخد نكسس sp
ما وجدته هو ان واجهة سامسونج ثقيلة و مملة و تحتاج تعديلات كثير لتصبح افضل التجربة هي من S2 و S4
اما سوني فجربت Z و Z2 و Z3 المميز بالاجهزة فخامة مواد التصنيع و الواجهة الخام المزودة بميزات حلوة و الشي الافضل هو التوافق الكبير بين عتاد جهاز سوني والنظام
اما ال LG فحاليا معي G3 جهاز شكل جميل خاصة الانحناء ممتاز بس ما ينقص الجهاز هو قوة البطارية والواجهة تحتاج تعديل , ممكن مع مارشميلو تتحسن ان شاء الله
بالنهاية هذه تجربتي الشخصية و رأيي
الاجهزة يلي بتمنى جربا حاليا الايدج بلس و النكسس sp و Z5
البريميوم يمكن مشكلتو هو حجمو شاشة 5.5 ممتازة بالقياس لكن حجم الجهاز كبير مقارنة بالمنافسين متل lg بحجم Z2
يمكن السبب هو.البطارية
و بضيف على الاجهزة بلاك بيري بصراحة بشوف بلاك بيري ابدعت مع الجهاز الجديد لكن ننتظر وصوله للاسواق بشكل اكبر و الاختبارات
وال6 ايدج بلس وينه لم يذكر من ضمن أفضل الهواتف؟ ؟!
النكسس بي 6 لا يدعم الشحن السريع
لا يزال هواوي للاسف ولكن اذا كان قوقل بالكامل سوف يحدث فرق كبير مع احترامي وتقديري لمستخدمين هواوي الأعزاء
الانسان لايحكم ويقيم الشي الا اذا تمت التجربة لاتنسي ان هواوي من كبار مصنعي الهواتف المحمولة الان واجهزة ذات جودة عالية من واقع تجربة وليس مماتسمع من قيل وقال جرب ثم احكم ....
اشتروا كتاب وذكروا احسن لكم
وين z5 ...موتو اكي جيد قياسا بالسعر ..بس كامرة مو بالمستوى المطلوب. .
اجهزة قوقل و سامسونج و هواوي الافضل حاليا
نوت 5 أفضل في كل شي
واجهة سام الجديدة خفيفة وجميلة جدا ولو ما عجبتك ثيماتها روعه