هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

مقارنة بين تحديثات سوني وسامسونج

الكاتب: xperiablog 17-12-2015

29

التعليقات (40)

تحديث
فرق جدا شاسع
شركة سوني شركة عريقة و تحترم عملائها و تحدث كل الأجهرة حتى لو مر عليها سنين
عكس الشطافة سامسونج
النوت 3 و الإس 4 من الأجهزة اللي صراحة يستاهلو التحديث ل المارشملو لكن شركة سامسونج جدا حمقاء و غبية و لا تحترم عملائها عكس باقي الشركات
الاس3 بقي على جيلي بين 4.3
لكن خلنا نتحدث عن الواجهه التي تتغير بأستمرار في اجهزة الجلاكسي ومع كل جهاز جديد وبينما السوني مستمرة على واجهتها إلى حين....
التحديثات لاتستطيع مقارنتها بجهازين فقط بل يجب ان تكون شاملة ومع تواريخ الأصدارات على الأقل ، وانا لا امدح سام او سوني او غيرها لأن النكسس سيد الأندرويد في التحديثات
إكسبيريا زد أقدم من جالكسي إس 4

وإكسبيريا زد 1 نزل مع النوت 3 في نفس اليوم
انا عاشق لسامسونج ولكن اقولها بصراحه تحديثات سوني متفوقه بشكل كبير على سام
سرعة التحديات بالنسبة لسوني بسبب واجهتها الغير معدلة و قلة انتشار أجهزتها حول العالم
* التحديثات
سؤال
لاصحاب السوني ايش المميزات اللي جات مع التحديث
النوت3
اضافة ميزه تصغير النوافذ مثل نوت4
خيارات في الواجه الرئسية تغير
اضافة برنامج الادارة الذكية
ومميزات اخرى
سوني تنسخ نفس الجهاز وكمان نفس النظام وبالعكس الواجهة تصبح اكثر قرب للنظام الخام يعني مافيه شيء مميز في تحديثاتها ، لكن سامسونج تضيف اشياء كثيرة جدا للنظام وتخليه يفرق بشكل كبير عن النظام اللي تاخذه من قوقل ، هذا شيء اكيد ياخذ من وقتها بالنسبة للتحديثات لو كنا نتحدث بشكل منصف ، المشكلة وين ! إنه اغلب الاشياء اللي تضيفها سامسونج للنظام مو كل المستخدمين يحتاجونها
السامسونج كسبةشعبيه الدعاية قوة لها وقطع غيارها متوفر ومراكز الصيانه وغيرها هذي أسباب تجعل المواطن السعودي يشتري يأما سامسونج ولا أبل.
ي حبيبي سامسونج لا تكذب على مستخدميها
التحديثات الجديده مثل مارشيملو في الاصل قوية على الجهاز من تغيرات وغيرها يعني الجهاز ماراح يعطيك كل شي وتحمل طاقة أكبر من المعالج يعني شهرين تطلع الفضائح والجهاز يبدا يضرب وبعدها المستخدم يجي يقول الجهاز فاشل و لا التحديث فاشل عشان كذا توقف عن بعض الأجهزة
جوجل كل ماتنزل تحديث جديد يعطيك المواصفات المناسبه لتحديث وكلها تدعم السامسونج بس مايحدثو
TURKY
معناها أجهزة سامسونغ ما بتقدر تتحمل أكتر من تحديث بعد فترة ليش !
النكسس 5 شغال عليه المارشيملو 100%
انت صاحي
حركاتهم هذي لاجبارك على شراء اجهزة احدث اما من ناحية التحديث انظر الرومات المطبوخة تلاءمت تماما مع نوت3 واس4 وانت تقول معالج يضرب
نوت 3 واس4 يستحقوا التحديث لكن سياسة سوقية بحتة في الربح
والله الهادي
انا م قلت م تدعم لكن التطورات الجديدة داخل الجهاز والقوة أكبر من تحمل المعالج
النكسس مالك ل مين و راح تعرف
بالعكس سوني اكسبيريا 1 نزل له تحديث وحدثته بعدها الجهاز صار يهنق
شركة سامسونج تبحث عن الارباح وتصريف اجهزتها قبل كل شي.. فمثلا نوت 3 نيو يحصل على 5.1.1 وهو اقل مواصفات من نوت 3 وs4 ولكن لو حصل النوت 3 فور جي على تحديث لولي بوب الاخير فسيؤثر على مبيعات النوت 4 والنوت 5 لذلك قتلو الجهاز مبكرا.. بصراحة سوني متفوقة بشكل كبير من حيث التحديثات ويكفي حصول اكسبيريا زد والذي صدر قبل خمسة اعوام تقريبا على تحديث لولي بوب 5.1.1 وهو اخر تحديث.
هدف سامسونج هو الربح بأي شكل، هواتف، تلفزيونات، غسالات، كل الأجهزة التي تخطر على بالك، ستجد بها ماركة سامسونج، ومن الأرخص إلى الأغلى، يعني تريد كل تفكيرنا في سامسونج.
لا يا أخي أنت مخطأ لو كانت بقية الشركات تمتلك نفس شهرة سامسونج لعملت أكثر منها و ما الضير في ذلك إذا كانت الشركة مبدعة في جميع المجالات إضافة إلى أن الحكم يرجع أولاً و أخيراً إلى الزبون للحكم على جودة السلعة
خويي معاه سوني zثري جيه ومن نزل هالتحديث 5.1 وجهازه منعفر حراره و صرف بطاريه وتعليق مالفائده من تديث يجلب المشاكل ومالفروقات بين 5.0 و 5.1
فيه فروق كثيرة بين 5.0 و 5.1

إبحث على اليوتيوب وشوف بنفسك
لا مافي ولا فرق اصلا التحديث مزل للنكسس واذا كان 5.0 مافيه مشاكل ليش احدث ل 5.1 ولا يوجد اي تغيير بل ربما تزيد مشاكل
يأخي انا مرتاح ب 4.4 على نوت ولا ابا لوليةبوب ولا مارشملوو ...

نوت 3 فور G **
ههههههههه يا حبيبي انت على تحديث لولي بوب تقول ما أبي لولي بوب عجيب امرك يا شيخ
بس تحديثات سوني تغير رقم لا اكثر ولا ادري ايش الفايدة من وصول تحديث دون شعور بفرق لكن تحديثات سام يكون واضح انك حدثت عموما سامسونج تحسنت كثيرا جدا في التحديثات
سامسونج اجهزتها كثيرة يعني ماتعرف مين تحدث و مين ماتحدث ..لكن سوني اجهزتها اقل بكثير من سام ...
انزين قلت ما ابيه ولو كنت عليه .. بالغاط حدثت وندمت يالطيب

كنت مرتاح ب 4.4
سوني ممتازة في تحديثات
سوني أونلي شو جابك هون
يا أخي اترك كويونتك بحاله
بكفي جننت ام إلكتروني جاي هون كما -_-
كيف عرفت اني سوني اونلي ؟ ههههه
ما في غيرك الي يحط هيك صور -_-
الموضوع ..

ربحي اكثر من كونه اهتمام ..
سامسونج عندما تصدر تحديث يجب عليها
وضع اضافاتها المختصه بها.
وفعلا عندما يصلك تحديث لنسخة محدثة
من الاندرويد تشعر بالفرق وان الجهاز اختلف عليك من جميع النواحي ..
راح تصلك جميع مزايا السوفتيير المتوفره باخر
الاجهزة.

واذا استمرت باصدار التحديثات للاجهزة القديمة
ف العميل لن يصرف اي مبالغ لشراء
الاجهزة الجديدة.
يا شباب كل الاجهزة حلوة وخذ الي يناسبك
مثال اخوية عندة لينوفو وانا عنيد جلكسي كل يوم نتضارب على قوة الجهاز والتصوير والتحديث ولاق ......
وكل انسان ينام على الجنب الي يريحه اسف موضوعي خارج المقال
الصراحه تقال من ناحية التحديث سوني ومن ناحية السلاسه والاداء والتصميم وراحهوالاتصال وكثرة الرومات المطبوخه والاغطية والملحقات سامسونج
مين هاد يلي بقول ما في فرق بواجهة سوني مع التحديثات ؟!
لاحدا يتفهمن و يحكي بدون ما يجرب و يشوف بعينو
بعد كل تحديث من سوني تحس الجهاز جديد كليا
البعض يريد ان ترسل له الشركه تحديث طوال العمر ...ويريد بطاريه نووية
هههههههه
ممكن لان الجوال يسبح معه
يتوقع بيتحدث طول العمر

شي طبيعي التحديثات افضل في السوني والسامسونج تتاخر واجد جداً لا تقول تغيير واجهيه وكلام فاضي اوقات تحتاج تحديثات جوهريه او ضمنيه تحسين بطاريه الثغرات الامنيه مشاكل واجد تحتاج معالجه مستمره ال جي وسوني htc توفر هاذي الامور بشكل طبيعي ام سامسونج لا تخير واضح ومستمر ولا توجد حلول
اجهزه سوني في التحديثات مبهره
واجهزه سامسونج لايوجد فيه شي يلفت النظر من ناحيه التحديث