هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

اين المارشميلو يا سامسونج؟!

الكاتب: tragab34 31-12-2015

اليوم اخر يوم في عام 2015 والمفروض ان النوت 5 ياخذ تحديث المارشميلو قبل 2016 ؟!
اين المارشميلو يا سامسونج

23

التعليقات (47)

تحديث
فعلا انا معي ايدج بلص ماوصله التحديث هاذي مشكلة سامسونج
هي وعدت ان تحديث نوت 5 في ديسمبر وجاء يناير ولم يتحدث هنا نقول بصوت واحد ماحدث حقاره من سامسونج.... الحين واحد يجيك ويقول سامسونج تأخرت عشان تضيف مزايا وتحديث راح يكون خالي من العيوب لتجربه افضل للمستخدم
لا تستعجلوا يا عشاق السامسونج .. 5.0 وافي و مكفي
مستعجل ليش ... موضوع سخيف واصابنا الملل من كثرة المواضيع الفاضية الغير هادفه بسبب سخافة البعض في طرح المواضيع التي فقط فيها شكاوي تافهه
ليش مستعجلين ع تحديث فاشل
غريب موضوع سامسونج مع التحديثات. .
هذا أكبر عيب في سامسونج
معظم الشركات لم تحدث والي حدثت ما ارى اي اختلاف في الواجهة بس تغير رقم وتسليك
معاي النيكسس والفرق رهيب بين اللولي بوب و المارشميلو
ما في داعي للاستعجال رح تضل نفس الواجهه ما رح يتغير شي
المشكل في كل شركات الاندرويد تخرج هواتف كثيرة ولا تدعمها. اذا اردت افضل التحدثيتات وأسرعها فعليك بالايفون. وانا مخطط لاقتنائه مستقبلا ان تيسر الحال
نعم صحيح اخي
وأنا مثلك سأقتني جهاز الايفون ان شاء الله
ليس هناك غناء على ايفون او الاندرويد
بصراحة الأيفون بعد تجربتي لكثير من الهواتف وجدته الأرقى في كل شيء وإن كانت فيه عيوب فهي تغتفر ... وهذا لا يعني أن هواتف الاندرويد قبيحة بالعكس جميلة وأحترم الشركات خاصة سوني واتش تي سي وسامسونج... ولكن يبقى الايفون هو الافضل
أرجو إن يتم تحديث Samsung Galaxy S4 أيضآ
عملو رووت ؟
ليست سامسونج الوحيدة بل الكثير من الشركات لم تحدث الى مارشميلو لحد الان
عزيزي
لما هذا الغضب
اذا اردت التحديثات ان تكون اول بأول للاندرويد اذهب للنكسوس بدون تردد
اما سامسونج حاسبها كشركه مستقله تملك نظامها الخاص
صحيح انها تستخدم الاندرويد ولكن لا تنسى انه معدل
لذا حاسب سامسونج كالتالي
بعد مرور سنه
كم وصل جهازي تحديث وكم وصلت له ترقيه
هل كانت مفيده وذات تغيير جوهري ام لا
نظام ابل
وكذلك جوجل
لن تحصل منهم الا على ترقيه واحده كل سنه
لذلك اذا مرت 12 شهر على جهازك ولم تحصل فيه على ترقيه هنا لك ان تشتكي
الي حدثت لمارشملو
نكسس
و htc
وش بعد???
انا لا اريد استعجال في التحديث
ولكن اريد مميزات نوت5 على نوت4
نفسك انا عندي نوت فور وانتظر تحديث المارشملو عشان مميزات النوت5
سامسنج تعيد الهيكلة للنظام وتعيد تصميمه وبنائه مع قوقل
هذا دليل على انها شركة لا تستحق الاقتناء حتى انه بعض اجهزة النوت 4 مازالت على 5.0.1 ولم يصل لها 5.1.1
اتش تي سي حدثت M8 اللي نازل مع جلكسي اس 5 و الأسبوع الماضي حدثت M9 و LG g4 قاعد يستلم حسب منطقتك.. سامسونج نايمه بالعسل.. و اللي يقول ما في فرق غلطان.. اللوليبوب مليان مشاكل.. المرشمللو أفضل بمراحل بالبطاريه وانا عندي واتكلم عن تجربه
السبب ان سامسونج لديها غباء زائد النوت 3 مواصفاتو مأهل للمارشميلو
بالعكس اخوي اشوف ان من صالحنا التأخير برأي لكي يأتي لنا متوافق مع كل شىء ، اذكر اجهزه سوني اكسبيريا عندما اتى التحديث 5.0.1 البطاريه تلفت بسبب التحديث ، اشوف ان نصبر افضل لنا ربما لا يتوافق لهكذا اعقتد تتأخر سامسونغ .. تحياتي (:

فعلا سامسونج تتأخر كثيرا فالتحديثات والخطأ الكبير إنتاج نسخة i من الجالكسي 6 والتي استطيع القول انها غي مدعومة بالتحديثات نهائيا

غير*
اني عندي نوت 5 ولحد وسامسونك قالت سوف يصل المارشملو قبل نهاية سنة 2015 واليوم سنة 2016 فاين التحديث ياسامسونك.لماذا هاذه الوعود الكاذبة.
!
مهم فاضيلك محتفلين برأس السنة
بالاول يوصل لولي بوب5.1.1 بعدها فكرو بالمارشميلو
اقول لمستعجل يركب روم وما يصدع راسنا
بحب اقول لاي واحد علق تعليق غير لائق علي الموضوع ده الكلام مش موجه لحضرتك الكلام لشركة سامسونج اللي وعدتنا بالتحديث في نهاية 2015 ومحصلش ف اي واحد هيتفذلك ويقول موضوع تافه او يصدع راسنا يخليه في نفسه وميتعبش نفسه ويدخل عل الموضوع وكمان يتعب نفسه اكتر ويعلق تعليق تافه زيه
الي يبي تحديث المارشميلو يركب روم البريطاني وجرب التحديث البيتا 6.1
الصراحه تحديث رائع
١ تغير طريقه الاشعارات
٢ تغير اللون الاشعارات الي اللون الابيض
٣ سرعه الجهاز في الاستجابه جدا عاليا
٤ البطاريه صارت تدوم اكثر من السابق
٥ برنامج الساعه الخاص في جوجول يعمل في الخلفيه مثل الايفون
٦ تغيرات في الاعدادات
٧ والمزيد
الي يبي يركب الروم سهل تركيبه التحديث خاص فقط لجلكسي s6 ايدج رقم الطراز SM-G925F وجهاز الثاني اعتقد النوت 5 وشكرا لكم تستطيعون الذخول على حسابي ومعرفه التحديث لجهازي وبتوفيق للجميع وكل عام وانتم بخير
اللى بيقول الشركات لسه محدثتش احب اقوله انت نايم على ودانك ايه رايك ان LG g3 وصله المارشميلو
لا تتوقعو تغيير في الوجهه او مزايا جديدة
فلما الأستعجال
شو الغريب دائما سامسونج بهي الحالة
سامسونج تعدل الاندرود الى اندرويد سامسونغ الاضافات عند سامسونغ حتى غوغل لا تسطيع ان تضيفها منها تقطيع الشاشة فتح اكثر من واجهة مثل النوت الادارة الذكية اشياء تضيفها سامسونغ جميلة جدا ولها افادة ليس ك شركة سوني يوجد لها عزر في غباش الصورة الافضل ان تتاخر ولكن ان يكون افادة انا جهاذي اس 4 كان النظام في جيلي بين ياخذ مساحة زاكرة 500 ميغا بايت والان لولي بوب 230 ميغا وجهاذ مثل الطلقة
ولو تم السامسونج على لولي او كتكات .. ما راح اغير او افكر اروح لايفون .. ابي انا اللي اتحكم بالجهاز .. موب الجهاز يتحكم فيني
اقول .. عندكم رومات ..

تقدر تنزل سوفت وير لجهاز او ترجع للقديم

تقدر تغير الايقونات او الثيمات وحتى الواجهه ..

يا رجال اسكت .. حتى الفلم ما يقدرون ينزلون .. بس كله مشاهده فقط هههههههه
شيء اسمه تحميل ما يعرفون هههههه
يا صاحب الموضوع .. انت قلت لكلام مش موجه لحضرتك الكلام لشركة سامسونج ..

انزين ليش تشتكي لنا وتنزل موضوعك هون

.. روح وارسل لشركه السامسونج .. ومو لنا
طيب اذهب و اشتكي لسامسونج اذا الكلام غير موجة لنا و لا اعتقد سامسونج سوف تتابع شكاويك هنا ...و في امر اخر البعض يدعي ان سامسونج وعدتهم بالتحديث قبل 2015 ...اقول ما هو مصدرك ان سامسونج وعدتك بالتحديث ...لديك موقع سامسونج اكتب لهم ما تريد من شكاوي او اقتراحات ..البعض اعذاره اقبح من الذنب يتحدث بجهل مفقع و يحاسب الناس بجهله
حضرتك لو كان الموقع ده مش مسؤل عن الاخبار الكاذبه
ف ازاي نفس الموقع ده يجي اي كاتب يقول ان النوت 5 يستقبل التحديث الماشميلو قبل نهاية 2015 وعن طريق وثيقه مصوره
ليه الموقع وافق علي موضوع المعلن وعلي اي اساس
الشركات كثيرة ماحد يجبر احد يشتري من الشركه اللي مو عاجبه يشتري من شركة ثانيه ولا يفتح له شركه ويحدث اجهزته اول باول هههه
الاخ الاى بيقول ان htc m8 اتحدث للحين لم يتم تحديثه ووصلنا لربع شهر ١
ان تحدث سامسونج الاجهزه الحاليه الا بعد نزول جلاكسي اس7