هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

إشاعة جديد تقترح قدوم النسخة الوردية من الهاتف Xperia Z5 هذا الشهر

الكاتب: عبدو عند الموحدين 03-01-2016




على ما يبدو، شركة Sony تتطلع إلى إضافة لون جديد لسلسلة هواتف Xperia Z5، على الأقل في حالة إذا كانت الشائعات التي وردتنا اليوم من تايوان صحيحة. وستقوم الشركة اليابانية على ما يبدو بإطلاق النسخة الوردية من الهاتف Xperia Z5 في تايوان أولا، وقد يحدث ذلك في شهر يناير المقبل.

وعلى ما يبدو، النسخة الوردية من الهاتف Xperia Z5 في تايوان ستكون حصرية لشركة الإتصالات المحلية Chunghwa Telecom، ولكننا نأمل في وصول هذه النسخة الوردية الجديدة من الهاتف Xperia Z5 إلى المزيد من المناطق في جميع أنحاء العالم، ولكن من الواضح أن هذا ليس مؤكدا حتى الآن.

للإشارة فقط، الصورة الموجودة في هذا المقال ليست صور مسربة للنسخة الوردية من الهاتف Xperia Z5، وإنما تم إعدادها فقط من قبل شخص يأمل في رؤية النسخة الوردية من الهاتف Xperia Z5، ولم يتم بعد تسريب أية صورة للنسخة الوردية من الهاتف Xperia Z5.

ومن الواضح أن النسخة الوردية من الهاتف Xperia Z5 ستأتي بنفس المواصفات التقنية المتواجدة في النسخة العادية من هذا الهاتف، الإختلاف الوحيد سيكون في اللون. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المثير للإهتمام أن نجد شركة Sony ترغب في إصدار النسخة الوردية من الهاتف Xperia Z5 في شهر يناير الجاري، لأن هذا هو نفس الشهر الذي قامت فيه الشركة اليابانية بإصدار النسخة الأرجوانية من الهاتف Xperia Z3.

5

التعليقات (1)

تحديث
مااشترينا اسود وابيض
اشتري وردي ?