هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

استخدامي للنوت5 بعد شهر

الكاتب: mustafadyaa 15-01-2016

سلام عليكم شباب هذه تجربتي بعد شهر للنوت5 وهي من وجه نظري

الاداء والسرعة:اداء الجهاز ممتاز والسرعه جيده ما فيه اي تعليق او تهنيج واي حماوة مابي

الكاميرا: ممتازه في كل الاوضاع وانا ما اصور كثيرا لكن جربتها في كل الاوقات وممتازه
بس في شي على كاميرا وشوشة بيضاء لكن لا تاثر على الصوره

البطارية: اول ما اشتريت الجهاز كانت بطاريه ممتازه تستمر الى 7 ساعات
لكن بعدها قل الاداء واصبحت تدوم 6 ساعات والان اصبحت تدوم 5 ساعات
علما اني مفعل توفير الطاقه وشاشه الاضاءه حاطه على اقل شي تقريبا لانه بياثر على نظري

بمختصر الجهاز رائع من حيث كاميرا وسرعه استجابه
فقط البطاريه خيبت ظني
صور للبطاريه من استخدامي لها الامس

9

التعليقات (19)

تحديث
سبحان الله . نفس جهازي بالتمام كانت البطارية جبارررة . بس الان بدأت تنزل بسرعه . لكن بشكل عام جهاز رائع
نعم الجهاز رائع جدا
لكن البطاريه في البدايه ممتازه ويوم عن يوم يقل الاداء
5 ساعات تشغيل شاشه وخيبت ظنك ؟؟؟
خيبت ظني
لانها يوم عن يوم يقل الاداء
في البدايه كانت 7 ساعات وبعدها 6 والان 5 ساعات
لماذا استعجلت واشتريت الجهاز الافضل لو أنك بقيت على هاتفك الاندرويد القديم لحين نزول نوت 6 مثلي تماما مع نوت 4
مامون
جهازي السابق كان جلاكسي اس4
وحبيت انتقل للنوت5
يا أخي خمس ساعات استعمال شاشة واستعمال لمدة يوم كامل. والله جيدة...وحتى الهواتف التي تفوقها ليست بساعاا ت كثيرة وإانما ساعة واحدة فقط....وهذا يرجع لكبر شاشة النوت ودقتها...فلا تقل بطارية ضعيفة
البطاريه ليست ضعيفه
ولكن بمرور الايام تصبح ضعيفه
عادي تقل. هذا يحصل مع جميع الهواتف...
شي طبيعي انه يقل اداء البطارية فهي لها عمر معين نفس بطاريات السيارات التي لابد من تبديلها بعد فترة زمنية ..
الملك الصامت
يعني بعد شهر بينتهي عمر البطارية !!!

بالنسبة لصاحب الموضوع 5 ساعات قوية ل QHD .
الملك الصامت
هل البطاريات يقل اداءه بعده شهر!!!
احمد انا لا اهتم الى الشاشه
ولاحظت فرق عن جهازي
لكن ما اهتم له البطاريه

ف بطاريه ايفون 6 تدوم ما يقارب 8 ساعات
اخي انا عندي نوت 5 تشغيل مستمر والجهاز صارله عندي شهرين ونصف والبطاريه تدوم اكثر من 6 ساعات تقريبا 7 ساعات
سيف هذه المشكله ليست عند الكل
فالبعض اصبح يعاني من مشكله البطاريه اصبح اداء اقل عما كان سابق
صار اكثر من 3 اشهر من اشتريتة ولحد الان ماشاء الله وكأنما حالياً مستخدمة من حيث البطارية وسلاسة الجهاز وكل شي لم يتغير عن اول استخدامة ولحد الان ، علماً اني استخدمة استخدام مطول جداً جداً يعني لود على الجهاز قوي .
قد تكون البطاريه هي السبب ولكن اعتقادي ان كثرة البرامج التي تعمل في الخلفية تؤثر في عمر البطاريه بشكل يومي....جرب اوقف بعض البرامج مثل الفيس بوك و انظر للنتيجه بعدها
مافائدة جهاز سريع واداء بطاريته يقل بعد شهر الاجهزة الصينيه عمر البطاريه حقتها افضل من كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
العمر الافتراضي لبطارية سامسونغ سنة بعدين ودعها الحقيقه مررره يا متعصبين سامسونغ