هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

إستفسار بطارية وشحن نوت 4

الكاتب: Mousaab 15-01-2016

أنا أحمل هاتف نوت 4 أريد الاستفسار من شيء يحدث معي في الجهاز
مثلا عند قيامي بشحن الهاتف حتى 85% وافصله من الشاحن وافتح غطاء الجهاز وانزع البطارية واقوم بتركيبها بعد دقيقة او دقيقتين وافتح الهاتف اجد الشحن اصبح 95% ، هل هذا طبيعي ، ام يوجد تفسير اخر
سؤال : ما هي افضل طريقة لشحن الهاتف وهل شحنه من 0 إلى 100 يضر بعمر البطارية وهل الاستخدام اثناء الشحن يضر ، ولمستخدمي النوت 4 كم تدوم معكم البطارية في حالة الاستخدام العالي والمتوسط والقليل ، افيدني إذا تعرف شي☺شكراً

2

التعليقات (18)

تحديث
س-عند فصل البطارية تزيد هذا شي غير طبيعي المفطرض ان تنقص وحدا او 2 / 3 / 4 /5 اكثر شي 6 هذا طبيعي اذاكثر غير طبيعي
2-شحن البطارية من صفر الى 100 شي غلاط لانه يضر بعمر البطارية الليثيوم يفضل عدم جعل بطارية الجهاز تصل الى 17% ويفضل عدم شحنها الى 100% و الاكتفاء ب97% لضمان طول عمر بطارية الجهاز ^
مشكوووووور كتييير
اشحنه فل عادي لما يزصل 50 او 30 او 20 او اقل وحاول انك تستخدم الكيبل الأصلي والشاحن الأصلي
ايوا استخدم كيبل اصلي مشكووور اخي
لا تشحنها فل الانه يضر ( شوف تك فويس )
هذي هي الحلقة https://youtu.be/uXqtk8y7HMU
انا عندى نوت 4 اكثر من سنة و استخدمة بكثرة .. اذا كان البطارية 100% يكفينى ل9 ساعات.. في حالة استخدامي لتوفير الطاقة
اي حتي انا عندي نفس مشكلتك وانا اعتقد ان السبب الي جعل بطريتي هيك هو برنامج سي ام لوكير وهو قفل لشاشه موجود فيغوغل بلاي وهو فيهالشحن السريع والمقطر وهكدا استخدمته اسبوعين ولاحضت ان البطاريه صارت تشحن لتمنين او السبعين فلميه وتصير بطيءه جدا في الشحن وادا نزعت البطاري اجد الشحن صار ميه او تسعين وشوي
ايوا صح حدثت معي عند استخدام برنامج قفل
صح يا عمر المسكي برامج الشحن بالتقطير وقفل الشاشة تستنذف البطارية ويشحن في زمن اطول معروف النوت فور يشحن في ساعة ونصف
بلال هل تستخدم وضع التوفير الفائق او وضع التوفير العادي gray
مشكور اخييي rayef tech
انا ايضا عندي نفس المشكلة ولا يوجد عندي تطبيق لقفل الشاشة
هل يشحن في وقت طويل
اتوقع هذا الشي يحصل اذا كان هاتفك حار جدا والافضل انك ماتضغط على الجهاز كثير ...شكلك قاعد ع العاب وقت طويل و جرافكسها عالي
ايوا فعلا واستخدم اليوتيوب كثير
عندما يتاخر في الشحن اغلق الجهاز انزع البطارية واعيدها حينها يشحن بسرعة
اووووكي اخيي مشكوووور