هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سوني تحذف زر البصمة في النسخة الامريكية من الـ Z5 والـ Z5 كومباكت

الكاتب: ابو همام 16-01-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قامت سوني بإطلاق هاتفها الـ Z5 والـ Z5 كومباكت بدون مستشعر بصمة الإصبع

ما رأيكم بهذه الخطوة من سوني وهل تؤثر على شعبيتها في امريكا؟



المصدر:gsmarena

3

التعليقات (22)

تحديث
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كما توقعت ففكرة الناقل لم تبتعد كثيراً عن بقية الأفكار.تصحيحا للمنشور أولاً الهاتفين لم يطلقا بعد في أمريكا.الأمر الآخر إلى الآن هذه المعلومة لم يتم تأكيدها بشكل رسمي.أخيرا المنشور يحتاج إلى المزيد من التفاصيل فجملتين لاتتضمن تحت مسمى " مقال " ولدي سؤال حقيقة أثار إستغرابي فلقد رأيت تعليق يعود إليك وربما يفسر هذا النوع من المنشورات أقصد التركيز على هذا النوع من المنشورات من طرف واحد فقط تفضل:

http://i.imgur.com/2Z4Tm5P.jpg
إجابة على السؤال هل ستتأثر شعبيتها على الشركة؟ إن كانت شعبيتها قليلة فلا أعتقد ذلك لأن الشعبية كما أعلم هي للآيفون كونه البلد الأم لشركة آبل، أما إذا كانت ذات شعبية نعم ستؤثر.
ما شاء الله عليك يا سفير
صدته ههههه
اعتقد ان سوني بشكل عام وقطاع المحمول بشكل خاص تائهة بين الشركات المنافسة.
أهلا بك أخي الملك الصامت:

الفائدة من إستخدام هذه الطريقة هو أولا لتذكير الطرف الآخر بما قاله،ثانيا أن أثبت أن الحديث قد قيل ولم يختلق إفتراءا عن الطرف الآخر لكنها سلبية لمن كان فكره من ضمن الرابط.هنالك من يقول أني لاأنشر إلا عن الإيجابية غير صحيح إطلاقا فليطلع على موقع عالم سوني العربي وأجزم بأن الخبر منشور وبالتفصيل بديلا عن الجملتين.

http://www.sony-ar.com/2016/01/xperia-z5-xperia-z5-compact.html

لماذا لم ينشر؟ لأن هنالك مقالات وأخبار ذات أهمية وأولوية مثل تحديثات الهواتف والتطبيقات التي تأتي مع النظام فهذه فائدتها أكبر وهكذا.

أنا شخصياً أؤكد وبالروابط أنا أسلوب وفكر قائل هذا الحديث بالعودة إلى تاريخ المقالات لن تبتعد عن الشخصنة وقد رصدت حالة هستيرية سابقة في قسم الإستفسارات ربما قد ذهبت أدراج النسيان ولكن التاريخ لايرحم وبه إمتداد لواقع اليوم.

الخلاصة:
لاأقول لك لاتقم بنشر السلبي بلعكس ولكن لاتغلو فيه لأن الحالة التي نراها أصبحت واضحة جداً وواقعية جداً من خلال التعليقات السابقة تتضح أمور كثيرة.
مسكين تجيك جلطه وانت تدافع عن سوني إذا ما حصلت شي تنتقد الكاتب ارتفع في كلامك
كان سوني ابوك او امك او شي مقدس ههه
الحمد لله على نعمة العقل
ابو همام ما عليك منه ما عرف يرد وراح عليك ينتقد
قال المثل من راقب الناس مات هماً
شكراً لك على الموضوع أولاً البعض ينقل فقط الجانب الإيجابي للشركة المذكورة فلا نعرف ما هو الجانب السلبي لها فبنلقك لهذا الموضوع أصبحنا على اطلاع على الجانبين فكيونتك وجد للإفادة فلا عليك بالاساليب الرخيصة في محاولة جلب تعليقات قديمه كتبت في ضروف معينة
العفوا
gold phone
انت اكتر شخص محقون من سفير الشوق,
مو بسبب شركة سوني لا ، محقون لأنه صدك من زمان بأحد مقالات كيونونك
أحمد اكسبيريا اعرف حجمك أولاً قبل أن تتكلم و متى تتكلم و في أي مكان تتكلم لقد قمت بإدخال نفسك في موضوع غير موجه لك في محاولة منك للالتفاف حول المعنى أنا أعتقد أنه تصرف في منتهى البلاهه لذا أبعد نفسك رجاءاً
لا تجعل من نفسك طفل فهل أنت مسؤول عن الشخص الذي ذكرته ماذا تريد بتصريحك هذا هل تريد عمل ضديات بين الأعضاء لذا أبعد نفسك فالكلام ليس موجه لك
انا ماني طفل
بس لا بحب لف ولا دور
بالنسبة للأخ سفير جاب تعليق قديم بس صحيح 100%
وبظن الحوار بينو وبين أبو همام ،معناها انت شو دخلك بينهم !
ف بهادا الكلام بدخل أنا ، و بقول إنو عقدتك بكيونوتك (سفير )
gold phone
حجمي بكيونوتك معروف , من أشهر اعضاء كيونوتك , و بظن وصلت ب يلي قدمتو بكيونوتك ...
بالنهاية رد عليي رد منطقي .. لأن من العيب رد عليك بنفس ردك
سوال يدور ب راسي اذا المعلومات صحيحة شو الفرق بينة وبين Z3 الا بالكاميرا
انا صراحة ما اعرف ب هواتف السوني ف ارجو منكم التوضيح اخواني وجزاكم الله خير
سوني متالقه وجوالات السوني تعتبر الأفضل في العالم بتجربه الشخصيه
بعيداً عن الأخطاء الإملائية ؛ الأفضل في العالم بتجربة شخصية ، كم مليون انته ؟!
البصمه فيها مشاكل كثيرة كعادة أجهزة سوني
هذا يدل علي فشل بصمتها
و محامي سوني يطبل هههه
time technonlgy و من وين جبت هل الحكي.?
البصمة فيا مشاكل ?!
اغلب المواقع حكت عن قوة البصمة
و مكان البصمة الممتاز
حتى محبي سامسونج حبو مكان البصمة
خليك بدون تعصب
صاحب الموضوع تيس
بصراحة في شي غريب. الكثير يتطرق الى مشكلة في الصمة بالنسبة لسوني ، لكن بالنسبة لي البصمة ممتازة جداً بس اتوقع الي جرب البصمة ما عرف كيف يفعلها مضبوط . حيث يجب يرفع صبعه ويرجع يحطه مكان البصمة حتى يعمل سكان لكامل الصبع وبعدين تضبط معاه.
فضلاً نريد إجابة بدون فلسفة ممله..