هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

إظهار الحق وازهاق الباطل..!!

الكاتب: خبير التكنولوجياتكس 16-01-2016

نعم اخي الكريم الموضوع ليس عن محاضرة دينية عن الحق والباطل او عن حياة الدنيا والآخرة والثواب والعقاب انما هو موضوع تقني وموجه بشكل خاص لمن يخفي الحقائق العلمية واقصد بها العيوب الموجودة في الهواتف بشكل خاص والاجهزة الإلكترونية بشكل عام.
.
.
.
لاحظت في مجتمع كيونوتيك الكثير من المواضيع الذي يحاول فيها الكثير من الاشخاص اظهار مميزات الهواتف دون ذكر للسلبيات او العيوب فمن خلال مقاله يجعل هاتفه الأقوى والافضل ويصفه بالكمال والخلود الذي سيعمر معه مدى العمر وهؤلاء تناسوا ان الكمال لله وحده وكل ما على الأرض سيفنى.
.
. ولاحظت اغلبية المواضيع التي تمدح وتمجد الهواتف هم من محبي سامسونج فتجدهم يمدحون النوت او الجالكسي اس 6 وكأنه هاتف خارق ولا يوجد له مثيل ولا يوجد به عيوب فهو في نظرهم هاتف مثالي خالي من العيوب.
.
.
.
من الواجب يا اخي الكريم اظهار مميزات وعيوب الهاتف الذي تكتب عنه المقال وليس تمجيد او تشهير لهاتف او شركة معينة
فاظهار المميزات والعيوب هو النقد البناء و هو اظهار الحقائق على شكلها الطبيعي اما اخفائها يعتبر غش الناس وخاصة إخفاء العيوب.
.
. اتمنى اخي الكريم ان تكتب وتعلم ان الله محاسبك عما كتبت فلا تغش الناس لحاجة في نفسك او لمدح هاتفك.
فانا رأيت الكثير من الناس قد سمعوا عن بعض الهواتف من مدح وتمجيد وصدقوا ذلك ولكن بعد شرائهم لهذه الهواتف ندموا اشد الندم لانهم لم يجدوا ما سمعوا بل وجدوا الكثير من العيوب فيها.
.
.
. السؤال هو الى متى سنظل نمدح أجهزتنا ونمجدها دون ذكر عيوبها.
إلى متى سنظل نغش الناس ونخدعهم ونوهمهم بان اجهزتنا هي الافضل وخالية من العيوب.
الى متى سنظل نستهزء بمن يقول الحق ونحن نعرف ذلك ولكن تاخذنا العزة بالاثم فنضطر لاسكات صوت الحق ونصفق ونمدح الباطل.
هل سنظهر الحق ونزهق الباطل حتى لو كان على انفسنا..؟؟
اما انا ساظل باذن الله على إظهار الحق ومحق الباطل في مختلف مجالات الحياة.

22

التعليقات (37)

تحديث
سوف اقول كلمة الحق
وكلمة الحق لا يسكت عنها مثل ما قلت انت
ان طريقة القائك رائعه واضحكتني في البداية
لكن كلامك متناقض قليلا ولن اقول ما هو التناقض
وتعليقي علی الكل
ان كلامك صحيح بعض الأحيان
في اشخاص يمدحون هاتف حتی وهم لم يجربوه
لكن في اشخاص ايضا لقو من الهاتف جميع احتياجاتهم
يعني مثل بطارية النوت 5 هناك من قال ممتازه وهناك من قال سيئة والجميع احضر تقارير متقاربه جدا
ولكن الحاجة تختلف من شخص لأخر
أغلبية الاعضاء يمتلكون سامسونج
كلام جميل فعلاً افرحتني لكنه للأسف موجه لشركة واحدة فقط في محاولة منك لإظهار عيوبها إنك بهذا الكلام ألزمت نفسك الحجة لذا عليك من الآن البحث عن عيوب جميع الشركات و نشرها في هذا المجتمع و إلا فإنك غير حيادي في مقالاتك و تحاول استفزاز عشاق الشركة المذكورة
اخي الكريم كلامي موجه للجميع الاشخاص ولجميع الشركات ولكن ذكرت سامسونج كمثال من ناحية ومن ناحية أخرى لكثرة المواضيع التي تمدح وتتشدق لهواتفها واكبر دليل انظر للمواضيع المطروحة في كيونوتيك بالإضافة إلى ردود الأعضاء وستفهم مقصد كلامي
أحسنت موضوع جميل جداً ونحن بإذن الله نقول للمحسن أحسنت وللمسيئ أسأت
باذن الله اخي خالد
كلامك صحيح و في أعضاء مثل سفير الشوق سفير سوني هههه
يمدح اجهزه سوني و كأنها شيء مقدس و يدافع عنها مثال على كلامي شوفو مقالة انفجار جهاز سوني و ش رده أستغفر الله العظيم شيء يرفع الضغط
بعين الله خياا
باختصار متعصبين شركات الاجهزة الذكية يعملون دعايات مجانية للشركة دون اخذ مقابل وزيادة ارباح الشركة لا اكثر.
عين الصواب
كلامك صحيح 100%
يا galaxy alpha
بالفعل هاذا الذي يحدث
أتفق مع الكاتب مقالا ومقاما، إظهار الإيجابي والسلبي أمر محمود وينبغي فعل ذلك بعيداً عن الغلو في الإثنين.لكن للأمانة البعض منهم لأن لغة التعميم لغة غير محببة لأكون منطقياً وعقلانيا في الحديث.بسبب هذه التصرفات كيونوتك أصبح مرتع للشخصنة وكيل الإتهامات والتطرف وتقويل البعض مالم يقله وإطلاق الأحكام مباشرة دون أدنى درجات السؤال.هنالك من يشير إلى مقال معين حقيقة تعليقي كان منطقياً بالمصدر ونفسي تأبى الشخصنة والسب والشتم من أجل شركة أو الشخص ذاته لأن هنالك مبادئ ومهنية وأخلاق وأسس وعقل تحتم علي أن لاأسمح لنفسي على الأقل بفعلها تجاه غيري.
رد جميل تشكر عليه اخي سفير وهذا يدل على حسن خلقك ومعدنك الطيب
لا تتعب نفسك وتطيل الحديث فأنت أكبر متعصب هنا والكل هنا يعرف
ترا انت مكبر الموضوع وهو مايستاهل "اظهار الحق وازهاق الباطل" العنون لحاله "حفله"
طيب لان صدق افضل هواتف سنه 2015 هي من سامسونج ولا مجال للنقاش حول هذا !!! لكن لو عدنا لسنة 2014 يوجد ال جي واتش تي سي تعد افضل من سامسونج وبحكم اني لم اجرب ال جي او اتش تي سي في سنة 2014 لا اعلم ماهو افضلهم ... وكنت استخدم اس 5 في سنة 2014 ولم اقل بأنه الافضل لكن هذي السنه فأقول سامسونج كسبتها
انت مشكلتك ترى الناس ولكن لا تستطيع ان ترى نفسك
ممكن ترجع لاخر المواضع
واتحدى ان يخلو موضوع لسامسونج من رد لك بالانتقاص
وفي المقابل ولا رد او تعليق على اي موضوع لا خص له بسامسونج
وتقول لست متعصب؟!
هههههههههههههه
وجميع مواضيعك تتحدث فيها عن سامسونج وبالانتقاص واظهار العيوب فقط
متناقض بشكل يدعو للاشمئزاز
مره ابل لن تأخذ الشاشات من سامسونج لانها رديئه
ومره شاشات سامسونج هي الافضل والاجمل
ومره سامسونج لا احد ينكر تقنياتها
ومره سامسونج لا تمتلك التقنيه والمهندسين
ههههههههههههههههههه
ياخي شوف نفسك الله يرضى عليك
اصبحت مسخره في الموقع

اتمنى تغيير عنوان موضوعك من
إظهار الحق وازهاق الباطل
لكلمة حق يراد بها باطل
هههههههههههههه
الله لا يحرمنا منك يا شيخ
خلصنا من سفير الشوق وجيتنا انت
يا هلا ومرحبا
هههههه اضحكوا شباب السالفه تضحك
انا ظهرت العيب في النوت5 وهو بطاريته
وكل قلب ضدي
يا اخي انا اعشق سامسونج بس بطاريه سئيه

بطاريه بعد شهرين يقل اداءه ساعتين!!!
هذه هي الحقيقة ب
كما ذكرت ولكن المتعصبين لا يفقهون
عزيزي كلامك قد يكون صحيح
لكن اريد منك الان ان تجرب تفرمت الجهاز
ستذهب جميع التطبيقات التي تم تحميلها
ولم تكن متواجده في الجهاز
عندها ستعود هذه الساعتين في عمر البطاريه
السؤال
اذا عادة هذه الساعتين لعمر البطارية
ماذا يعني هذا ؟
هل يعني ان البطارية توجد بها مشكله
او ان المشكلة الاساسية في نظام جوجل ؟
التي لا تحد من استهلاك التطبيقات للطاقة
هناك حلول حالياً لهذا الامر
جرب تذهب للادارة الذكيه ومن ثم البطارية
ومن ثم تحسين التطبيقات
واختر التطبيقات التي لا تستخدمها كثيراً
وضع خيار التحسين دائماً
الامر الثاني
حمل تطبيق
Doze-Better
هذا التطبيق يعمل بمثل خاصية دوز من جوجل التي وضعتها في المارشميلو
ستجد تحسن كبير
لانه يقتل التطبيقات النائمه تماماً
الامر الاخير
سيتحسن عندك عمر البطاريه فور وصول تحديث المارشميلو وهذا ليس كلامي
انما كلام من حمل التحديث البريطاني التجريبي التي ارسلته سامسونج هناك
فما بالك بالنسخة النهائيه للتطبيق
الي اريد ان اوصله لك
اذا فرمت جهازك سيزيد عمر البطاريه وهنا لا يمكن بأي حال من الاحوال ان تكون المشكله في البطارية نفسها
شوفوا مبدين يتكلم عن التعصب هههههههههههه
ارجع لمواضيعك وتعليقاتك وشوف مين المتعصب
نضحك مثلا ههههههه
انت شو سالفتك وليش هالحقد .. حشى ماعندك شغله الا السامسونج و السامسونج ..

يأخي تكلم عن عيوب ايفون او شركه آخرى ايضا .. يأخ اللي تسمي عمرك تكلونوجي ..شوف آخر 5 مواضيعك عن ايش تتكلم ؟
هالدرجه فيك حقد وكره لسامسونج

قوم صل ركعتين .. ابرك لك من هالضغينه والحقد والتعصب ...
هاتفي سامسوج وما واجهني هالعيوب اللي تتكلم عنها .. تعال عندي وراح اعطيك تليفوني واستخدمه شهر كامل او شهرين .. وطلعلي عيوبك بالهاتف ....
هههههههعهععععععههههههه
والله انا لما شفت الموضوع .. قلت حد من الارهابيين .. دخل .. عموما لكل حد .. رأي حر فيه .. يمدح ويذم اللي يبيه .. وعقلك في راسك تعرف خلاصك ..
إرهابيين هههههههههه
اتفق القوم علئ ان لا يتفقو
ههههههه
انت تتكلم عن سفير الشوق ههههههههه

ابيخ عضو هو سفير الشوق يظهر بوجهين لم يبقي فس سامسونج لم ينتقده و في المقابل لم ارى منه انتقاد بسيط لسوني و كأنها مقدسة
كلام رائع بارك الله فيك
من قال ان سامسونج او سوني او ال جي او اتش تي سي او ايفون افضل هاتف يكون غلطان تماما

وقياس قوة الهاتف رقميا ليست مجديه نهائيا

والسبب ان كل شخص يستخدم بطريقه تختلف عن غيره

المقياس الحقيقي هو العمل الميداني
مثلا انا اقيس اولا على السعر مقابل الخدمات والمميزات ثم اداء البطاريه واخيرا التصميم
لايهمني بدي معدني او زجاجي انما يهمني جودة تصنيع لو يصلحوه من فخار
واجد حاليا ان كل الشركات المعروفه مثل بعض والتميز للاجهزه المتسوطه الصينيه وبالنسبه للاجهزه الغاليه لا التفت لغير هواوي في اجهزتها الرائده والاسباب ذكرتها سابقا من واقع تجربه لي ولغيري من اصدقائي
كلام جميل
احسنت على هل موضوع
وانت من المحسنين
كلامك صحيح بس لوما حددت نوع الجوال كان افضل وفي بعض الناس يمجد جواله حتى لوكان جوال رديئ