هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تحديت سامسونج للمارشملو

الكاتب: rayyasser 14-02-2016

السلام عليكم.تاخر سامسونج عن تحديت هواتفها شيء طبيعي .فهي لن تقوم بدالك حتى تقوم بتسويق هاتفاها القادمين s7 و s7 edge .فكفى اصدقائي من اتعاب انفسكم بتفقد التحديث في الاعدادات.وانتضروا 21 من هذا الشهر.

16

التعليقات (14)

تحديث
والله انت راجل محترم وفاهم وكلامك من الاخر
شركه كل همها الربح
ليه يا شباب لقد اصدرت سامسونج نسخة تجريبة للاس 6 والنوت 5 مثلما فعلت سوني .
والنسخة موجودة علي موقع سام موبايل لمن يريد تنزيلها وتجربتها بكل بساطة . وهي مستقرة جدا
انا مسجل بموقع سام موبيل كيف احصل نسخة الماشميلو للاس6 ايدج وهل تدعم العربيه وجهازي 925F برجاء الافاده
اخ bebo saqr كويس انك مسجل في موقع سام موبايل لانه بدون التسجيل لاتستطيع ان تنزل الروم .
الروم يدعم العربيه بشكل كامل .
ولتنزيله ادخل علي firmware ثم اكتب رقم موديل جهازك وستجد جميع الرومات لجهازك اختار روم المارشميلو 6.1 وقم بتنزيله علي جهاز الكمبيوتر ثم نزل ايضا برنامج اودين odin علي الكمبيوتر(ستجده في سام موبايل في طريقة شرح تركيب الروم .
ثم تقوم بعمل تثبيت لبرنامج اودين وتضع ملف الروم في خانه AP وتطفئ هاتفك المحمول وتدخل علي الداونلود مود (بالضغط المطول علي زر الباور والهوم وخفض الصوت ) ثم ستظهر لك رسالة تاكيد انك تريد الدخول علي وضع الداونلود مود للتاكيد اضغط زر رفع الصوت مرة واحده .
ثم تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر وتنتظر حتي يتعرف عليه الجهاز وستظهر علامة زرقاء في اعلي برنامج اودين .
عندها اضغط علي زر ستارت في اودين وانتظر حتي يتم التحميل والجهاز سيعاد تشغيله تلقائيا
اخي الكريم لمزيد من التوضيح ادخل علي اليوتيوب واكتب بالعربية (طريقة تثبيت الروم ببرنامج اودين ) وستجد شرح بالفيديو وستعرف ان الموضوع سهل وبسيط
بارك الله فيك اخي الكريم محمد وحيد تمام انا عندي خلفيه عن التحميل وكيفية التثبيت بالاودين المشكله اني لما ببحث في سام موبيل مااحصل المارشميلو علي رقم جهازي 925F كلها 5.1.1 هل انا مخطئ في طريقة البحث ولك مني كل التقدير والاحترام

انا بنزل النسخه البولنديه هذا الاسبوع ان شاء الله
متي،تحديت 6.0
الافضل الانتظار وعدم تنزيل النسخ التجريبيه
لنوت 4
انا قرأت مقالات بتقول انه نزل للنوت5 نسخه تجريبيه في اوروبا. بس علي ما اعتقد ان التحديث مش حيتزل رسمي غير بعد نزول s7
عموما التحديث سيصدر للدول العربيه قبل ان يأتيها الاس 7
سامسونج تحتاج لشهر كامل كأقل تقدير لتصدير اجهزتها للدول العربيه
الصبر يا شباب....التحديث سوف يأتي بمميزات رائعة