هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

متاء اغير هاتفي باخر جديد وكم فتره

الكاتب: عززوز محمد 18-02-2016

السلام عليكم.

حبيت اشاركم موضوعي متواضع
انا اغير هاتفي كنت في السنه 3هواتف ولكن شفت ليس فائده خساره فلوس واقنعت نفسي كل سنتين او اكتر اغير هاتف جديد.
وانت. كم المده يجلس معك الهاتف لشراء هاتف جديد

6

التعليقات (17)

تحديث
وعليكم السلام
أنا بصراحة كل ما يخدش هاتفي خدوش كثيرة ويصبح مظهر مزعج أستبدله ربما كل خمسة أو ستة أشهر
انا جهازي يجلس معي اقل شي سنتين ومو شرط اغيره لحد ماالاقي جهاز يلبي رغباتي والاهم البطارية والى الان لااجد جهاز يمتلك بطارية جبارة غير هواوي ميت 8
وبعدين كلمة متاء تكتب هكذا متى
سنتين الى ثلاثه سنوات بالكثير
قبل كنت كل شهر او شهرين اسبدل جهاز واخذ احدث او غير نوعية بس شفتها ما فيها فايدة والحين اخذت جهاز وصارلة جالس معي ٤ اشهر ولم افكر في تغييره والجهاز s3 neo model i9301 جهاز ممتاز وكافي ووافي
السلام عليكم اخوي من وجهة نظري بدون اسراف ولا تبذير كل سنتين تغير هاتف
سنتين
حسب مزاجي يوم اسبوع شهر سنه
متي ما مليت منه
سنتين
وان حسيت ما فيه فرق مواصفات يسوى او جذري
استمريت للسنة الثالثة

محدثكم
من نوت2
الى ايدج بلس

بكذا تحس بتغيير جذري هههههه
من سنتين إلى 3 سنوات
لانة بعد 3 سنوات ممكن يخترب الهاتف
من سنة الى سنة ونصف
انا علئ حسب ، إن مليت من شكل الهاتف أغيره ..
الأول كنت كل ما أزهق من الهاتف أغير إلي أن ظهر النوت4 أقتنيته وظهر النوت 5 ولم ألتفت إلية البته
اغير هاتفي عندما أجد تغيرات تذكر
بعد ثلاث سنوات
السلام عليكم ..

تغيير الهاتف حسب حاجتي والمبلغ المرصود للهاتف يعني عندي جوال ممتاز في أيامه لنوفو p780 ببطارية ٤٠٠٠ ملي أمبير طاح إنكسر أخذت جهاز متحيير و مستعجل مايكرسوفت 460xl ممتاز بس تطبيقاته والمتجر مش مثل متجر قوقل وأخذت جهازي اللي الآن أستخدمه حاليا وهو لنوفو zuk z ببطارية ٤٠٠٠ ملي أمبير وبصمة وروم سيانوجين و ما أظن آخذ جهاز إلا بعد سنة أو أكثر لأن المواصفات متشابهة ...
يوم يموت الهاتف اغيره فقط
السلام عليكم
الوقت المناسب لتغيير الهاتف هو عامين فما فوق، أقل من ذلك ما هو إلا إشباع لحاجات نفسية يجب التحكم فيها، وكذلك تبذير للأموال، فحتى الذين يكونون مولوعون بالتكنولوجيا لا يلاحظون تطورات تستحق التغيير في مدة أقل من العامين، فما إدراك بالأشخاص الذين يستعملون الهاتف لأمور بسيطة يستطيع أي هاتف فعلها بدون مشكلة، لدى يجب فعلا للشخص أن يفكر بعقلانية ويحدد أسباب واضحة ومقنعة ليبرر تغييره خاصة في الفئة العليا للهواتف الذكية.
انتظروا القادم الرائع اعجوبة سامسونج النوت 6 نهاية العام 2016