هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

John McAfee يؤكد أنه يستطيع فك تشفير iPhone في غضون 3 أسابيع

الكاتب: mustafadyaa 21-02-2016

يجري حاليا الكثير من النقاش حول ما إذا كان ينبغي الوقوف مع أو ضد شركة آبل بشأن رفضها لطلب المحكمة بخصوص فتح هاتف iPhone الخاص بأحد مطلقي النار في حادثة سان برناردينو. ومع ذلك، فهناك الكثير من الأشخاص والجهات التي تدعم قرار شركة آبل، مشيرة إلى أن هناك فرق بين الإمتثال لطلب المصلحة، وإنشاء باب خلفي للموظفين المكلفين بالقانون.

الآن يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل سوف تمتثل لقرار المحكمة أم لا، ولكن في هذه الأثناء أوضح John McAfee مؤخرا بأنه مستعد لعرض خدماته لفك تشفير هذا iPhone. في إفتتاحية نشرها على موقع Tech Insider، إدعى السيد John McAfee بأنه قادر على فك تشفير iPhone في غضون أقل من ثلاثة أسابيع.

هذا لا يعني بأن John McAfee يعتقد بأن ما تطلبه الحكومة من شركة آبل يعد صحيحا، بل هو يعتقد بأنه إذا كان يستطيع فك تشفير iPhone، فلن يكون هناك حاجة لشركة آبل لإنشاء باب خلفي للموظفين المكلفين بتطبيق القانون للوصول إلى البيانات المخزنة في منتجات آبل في المستقبل. وقد صرح السيد John McAfee بالقول : ” إذا نجحت الحكومة في الحصول على هذا الباب الخلفي، فسوف تحصل في نهاية المطاف على الباب الخلفي في جميع الأجهزة المشفرة، وعالمنا كما نعرفه الآن سينتهي “.

ويضيف، ” على الرغم من أن مكتب التحقيق الفدرالي أوضح أنه سيقوم بحماية هذا الباب الخلفي، فنحن نعلم جميعا بأنه من المستحيل القيام بذلك. هناك القراصنة والأشرار في كل مكان، والذين يستطيعون القيام بأشياء تفوق تصور الجميع “. ويقول السيد John McAfee بأن السبب الذي جعله يعتقد بأنه سيكون قادرا على فك تشفير iPhone هو كونه يعمل مع الأشخاص الذين لا توظفهم الحكومة الأمريكية عادة.

ويقول McAfee، لماذا لا يعمل أفضل القراصنة على هذا الكوكب لصالح مكتب التحقيقات الفدرالي؟ لأن مكتب التحقيقات الفدرالي لا يوظف أي شخص لديه ثقوب عديدة في الأذن، ووشوم في الوجه، ويطلب تدخين الأعشاب أثناء العمل، ولا يطلب الحصول على نصف مليون دولار سنويا. “. وفي الأخير، أوضح السيد John McAfee بأنه في حالة إذا لم ينجح في فك تشفير iPhone، فإنه سيأكل حذائه مباشرة في برنامج Neil Cavuto.

المصدر

4

التعليقات (10)

تحديث

7mo

واثق !
لا شي في هذا العالم مستحيل
الا شون الخالق مستحيل ان شخص يتدخل فيها
وانا اوكد اني اقدر افك شفره الاندرويد في ثواني
واذا لم انجح فاذا لم انجح فسوف اكل حذائ

يا ناس تروه قول بلا فعل

شركه عظيمه مثل ابل استطاعت السيطره على العلم بنفوذها القوي
وفي الخير يجي رجل من العدم يخرف بخزعبلات

يا شيخ انسو من انك تقدر تخترق نظام قوي مثل نظام ابل
لاتقارن ذكائك بذكاء شخص ثاني.
أعتقد أنك لاتعرف شركة مكافي
ما يقول الكلام هذا الى الى يحقر نفسه
فهنيك على روحك المعقده
المهم عطونا المقطع لما ياكل الحذاء
هل اختراق هاتف ايفون اصعب من اختراق البنوك والمواقع الامنية؟ طبعا لا فالمباحث الفيدراليه تطالب الشركه بفتح ثغره خاصه لهم مستقبلا وهذا ما سيسبب انتقادات للشركه ويهدد ارباحهم... لست محبا للشركه ولكنها في وضع لايحسد عليه
انتمنى يقتنع بكلامك اصحاب الايفون
ولماذا لا يستطيع اختراقه لا شيء مستحيل