هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

لماذا سامسونج أو غيرها لا تصنع بطاريه بحجم كبير

الكاتب: صقر العروبة 26-03-2016

الكثير منا يتمنى و الكثير ينتقد لماذا لا يأتي الهاتف الجديد من سامسونج أو سوني او غيرها ببطاريه كبيره ذات سعه أكبر تكفي ليومين أو ثلاثه
الجواب
هل تريد هاتف بهذا الشكل

ملاحظه الصوره الأولى والثانيه للنوت 3 ببطاريه بحجم 6400 ملي أمبير

الثالثه والرابعه للنوت 2 ببطاريه 7000 ملي أمبير

إذا كنت تفضل بطاريه أكبر وما يهمك الشكل جرب لك وحده منها
سعر بطارية النوت 2 مع الغطاء الخلفي 129 ريال
النوت 3 مع الغطاء الخلفي 189 ريال
في سوق كوم

22

التعليقات (7)

تحديث
انا شخصيا لايهمني الشكل مادام ان الهاتف ذو الشكل الجميل بطاريته ضعيفه ، لكن العجب لماذا بطارية الجوال 3000 ويكون حجمها صغيره وبنك الطاقه بنفس الحجم ويكون اربعه اضعاف لم افهم لماذا
الشركات تقدر تصنع ببطارية قوية وسمك عادي مثل
هواوي ميت 8
ولكنه سياسة شركات
اس6 كان عذرهم انه المعالج مايصرف
اس7 كبروا البطارية
اس8 يقولون لك في تقنية توفير طاقة ويصغرون البطارية
انا احب سامسونج ولكن كلامي من باب التوضيح
سوني اقوى بطارية جهازين هما زد3 و زد3 كومباكت وقاعدين يصغرون البطارية عشان السمكك
المسأله انهم مايعرفو بكل بساطه ولكل شركه جهه تبدع فيها كمثال لينوفو صنعت هاتف ببطاريه 5000 ملي امبير ووزعت السمك والوزن بطريقه تجعل الهاتف معقول ومقبول جدا وهواوي ميت 7 و 8 وضعت بطاريات 4100 و 4000 ملي امبير بحيث ان حجم الهاتف الكلي لاتجد بينه وبين النوت و ايفون بلس شئ يذكر وهذا غير حجم الشاشه الجبار مقابل حجم الجهاز والبطاريه الكلي ولم يؤثر في التصميم العام
ايش اسمه بموقع كوم
بطارية نوت 2 بحجم 7000
العيب مش في البطاريه .. العيب في البروسيسور .. البروسيسور لما بيسخن بيسحب بطاريه كتير .. وكل الاجهزه حاليا حديثه وبروسيسور عالي الامكانيات وكل ما بروسيسور اقوى بيسخن اكتر وبيسحب بطاريه اكتر ..
بس تقنية جديدة من سامسونج قريت عنها من مده انهم اكتشفو طريقة لزيادة البطارية والملي امبير بدون زيادة الحجم واتوقع بتجهز 2018 وبنشوفهم وبالنسبة لي 3600 شي لم اتوقع ان شركه كبيرة ك سامسونج تعملها وهي بالنسبة لي اكثر من كافية