هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

نوت4 عوضني عن أي هاتف جديد من سامسونج

الكاتب: ساحا محمد خليل 18-04-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من المغرب وشترت نوت 4 في عام 2014 في أوخير شهر نوفمبر عندما ستعملته بكل صراحة كان هاتف خرافي من كل النواحي و كما عوضني عن باقي أجهزة سامسونج نوت 5 s7 s6 رغم المزايا الجديدة التي أضافها في أجهزة الجديدة إلا أنني لم أفكر في التغير بتاتا.

ولدي سؤال لشباب أعزاء:
من منكم يوافقني الرأي حول الهاتف الرائع نوت4؟

29

التعليقات (44)

تحديث
لا اتفق لكنه يظل رائعا وبتنتقل لنوت 6 وبيكون تغير كبير
انا هو عندي من سنة ومافيهو اي كلام
انا اتفق معك لانه جهاز صراحه جبار وابدعت فيه سامسونج بمعنى الكلمه
عيوب النوت 4 الفاشل ...

ثقيل
سميك
والمعالج ضعيف في نسخة اكسينوس
والكاميرا سيئة جداً
والصوت سيء جداً
أتفق معك، وانا حاليا معاي نوت 4 وانتظر نوت 6
انا كل شي عاجبني في النوت 4 ما عدا شي واحد
الي هو البصمه احسها ما عملية ابدا و احتاج الى عدة محاولات حتى افتح القفل !
انا معي جالكسي s5 ولا أفكر نهائيا في تغيير الجهاز لأنه رائع من جميع النواحي
مع إني قادر اجيك s7 لاكن جهاز s5 جهاز رائع جداً
متي
نوت 4 جهاز جبار واشتريته اول ما نزل وحدثته اول مبارح للمارشميلو عن طريق الاودين لكن ما يعيب الجهاز البصمة البدائية فقط سأستغني عنه عند صدور نوت 6
انا بانتظار نزول النوت 6 الخرافي
حقا جهاز رائع ...والبصة هو الشيء الوحيد السلبي به ...وهذا ما جعلني اصبر الى ان نزل اس 6 ايدج واشتريته في ذلك الوقت ...الذي اراها رائع من جميع النواحي بستثناء البتري...ولكن الشحن السريع يفي بلغرض
انا لدي s5 والحمدلله معوضني عن باقي الهواتف ولا افكر اشتري ثاني
الإس 5 هو أقبح هاتف في العالم
انا عندي نوت 3 ماخذت فور لانو كان جوالي وقتها ماخذ حقو ونزل نوت 5 وكنت متحمس له لكن ماشريته لانو مافيه ir ريموت واذا ال6 مافيه مادري شنو اشتري جوال لانو مايخدمني الا النوت
نفس الشي بالضبط ☝
عندي نوت 4 مع التحديث الي بينزل المارشيملو ما اشوف الاختلاف الي يسوى التبديل
أنـا أشتريته أول مـا نـزل بـ 2800 ريـال و لـحـد الآن داخلين على سنتين و هـو زي العسل معي جبار بـكـل مـا تعنيه الكلمة مـن معنى مـرة واحـدة فقط غيرت فيه البطارية الأصلية بعد سنة إستخدام بـ 120 ريـال و لا يعيبه أي شـي مطلقاً سـوى البصمة لأنـهـا غير حساسة مثل بصمة الـ S7 على سبيل المثال و لا باقي المـميزات فـل الفـل
لا داعي للتغير حتى بعد ظهور النوت 6 لانه شاشة النوت 4 و سرعته و دعمه للذاكرة الخارجية و ميزة تغيير البطارية و ميزة ال الاي ار و ميزة نبضات القلب و الكميرا الممتازة ،،، بصراحة يمكن النوت 7 او حتى النوت 8 يخليك تغيره ،،، السبب ان الهواتف تشابهت كثيرا و المميزات اصبحت عالية و النوت 4 مازال ممتاز
اتفق معاك ياصاحب الموضوع
شريت الجوال من اول مانزل ب2799 ريال
البصمة ليست جيده
ولكن افضله على نوت5 بسبب
بطارية قابلة للازالة ودعمة لبطاقة الذاكرة و اشعة ir
وطلبته له من النت مثل
s charger view cover
و battery kit
وبطاقة ذاكرة بسعة 200GB
ولا افكر اغيره حتى لو نزل نوت6 لانه اكيد اتكون بطاريتة غير قابله للازالة
النوت 4 جهاز رائع لاكن سوف اقتتي النوت6 حين نزوله
متي
تحديت
نوت 4
زيد الصبر يا abody-fahad
يا أخي مزلت أنتظر التحديث ولا أعرف متي سينزل إنشاء الله سينزل في أقرب وقت
انا امتلك نفس الهاتف..واوافقك الرأي
وانا لم و لن احتاج الى تغييره
انا نفس موضوعكم شريت الجهاز يوم 26من رمضان وإلى الآن لم أرى اي أختلاف يسمح لي بتغيير الجهاز لكن ننتظر النوت6 ونشوف
لأن بصراحة أحبطني جهاز النوت5 من ناحيةالبطارية والذاكرة الخارجية وبطارية الجهاز غير قابله للإزاله
انا اشارك صاحب الموضوع الراي وليس لي رغبة في تغيير الجهاز وخصوصا انه بعد تحديث المارشميلو سياخذ اغلب مواصفات النوت 5 والنوت6 وحتى يمكن النوت7 الجهاز رائع ولا حاجة للخسارة علشان تغيير بسيط في الواجهة
وكذلك انا شريته يوم 26 رمضان والجهاز تمام
جيد جدا very good
انا عندي اس 3 نيو واشوفة كافي ووافي ولا افكر في تغيير لانه ما تهمني ميزات جديدة وكل واحد حسب استخدامة
انا اوفقك الرأي نوت 4افضل جهاز في كل أجهزة الجالكسي وفصيلة النوت أفضل من كل الفئات
شكرا لكم جميعا يا شباب علي تعليقاتكم وإعجبكم للموضوع
معي نوت 3 شريته من يوم نزل وناوي على نوت 6 باذن الله
النوت 4 جهاز ممتاز من جميع النواحي .. حاليا لا افكر بأستبداله بأي جهاز ..
عيب الجهاز الوحيد هو البصمة .
انا استخدم نوت 4 رائع جدا
متوهم اخي ميزة البصمة تختلف في النوت ٥ وميزة السمات والكامره مطورة اكثر ولكن رغم ذلك يبقى النوت٤ جهاز متكامل من كل النواحي
الي الاخ صاحب الموضوع والاخوة الذين علقوا علي الموضوع انا ايضا معي النوت 4 واري انه جهاز ممتاز وخاصة دعمه للذاكرة الخارجية رازالة البطاريه ويمكن التغاضي عن بعض العيوب ولكن مارأيكم تأتوا ننتظر جهاز سامسونج الجديد وهو الهاتف القابل للطي الذي ستعلن عنه سامسونج في يناير 2017 لنري هذا الذي اعتقد انه سيكون جهاز ممتاز لانه سيكون منه هاتف بحجم 5 انش ويمكن تمويله لجهاز لوحي 7 انش ما رأيكم ننتظر ان شاء الله هذا الهاتف واذا كنا أحياء من أهل هذة الدنيا لتجربته وتغير فئة النوت وشكرا لكم ولعل ما عرضته يكون مقبولا
اذا كنت انت مرتح للهاتف في الاستخدام لا تغيير الهاتف
معظم محبين و مستخدمين النوت 4 منتظرين النوت 6
بالمقارنه مع النوت5..هو افضل..من ناحية البطاريه والذاكره الخارجيه....جهاز جبار
شكرا لكم جميعا علي تفاعلكم
رئع نوت 4