هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

للنقاش — لماذا نجحت سامسونج فيما اخفق فيه الآخرون ؟

الكاتب: terror 30-04-2016

اترك لكم الاجابه في خانة التعليقات.

16

التعليقات (32)

تحديث
لانها سباقة في تقديم التقنيات والتطورات التكنولوجية
لم يخفق الاخرين بل ساهمو في نجاح سامسونق ولولا المنافسه لم تبدع
اول شئ ساعد سامسونج في تقدمها على الاخرين انها تصنع اجهزتها بنفسها وبجودة عالية جدا وقسم الابحاث في شركة سام ينفق عليه اموال طائلة هذا القسم هو السبب الرئيسي في نجاحات سامسونج المتواصلة وايضا من اسباب نجاح اجهزة سام اولا الشاشة الرهيبة والواجهة الاجمل والابسط في الاستخدام والاقوى في الاضافات واسف على الاطالة
أتمنى الإفلاس لشركة سامسونج الفاشلة ..

تصنع أجهزة كثيرة وتتجاهل تحديثهم
افلاس ههههههه
تحسبة سوني
الكبير يظل كبير
وبدليل من كلام اتمنى لمعنى شي صعب
قريبا تسمع خبر وفاة اكسبيريا
افلاس ههههههه تحسبة سوني الكبير يظل كبير وبدليل من كلام اتمنى لمعنى شي صعب قريبا تسمع خبر وفاة اكسبيريا 
إلي ساعد سامسونج أنها دخلت في عالم الأندرويد بقوة في ضل غياب الآخرين رغم إلي بدأ أولا هي HTC ولكن سامسونج صنعت مجدها منذ 2009 حتى بعض العالم و إلى وقتنا الراهن تعرف سامسونج أكثر من جوجل صاحبة النظام.
و عندما كونت شعبية قوية، اصبحت تبدع في الأندرويد حتى لا تخسر جماهيرها إلى 2003 عندها أدرك الجميع أهمية النظام و كيفية الكسب منه ماديا فبدأ السباق.
إلى 2013
ابدعت من جلاكسي اس 6 وما فوق
سامسونج لما انخفضت مبيعاتها في الاس 5 شوف النقلة اللي عملتها في اس 6 حسنت المواد وغيرت التصميم ولااحد ينكر انبهاره فيه بداية نزول الجهاز وحسنت من الشاشة واول مرة تاخذ افضل شاشة والكميرا اللي كان متصدر فيها الايفون اكتسحته واخذت افضل كميرا غير انها نزلت سعر أجهزتها عشان تنافس بالسوق كل هذا التغيير في سنة وحدة بسبب تراجع المبيعات
نشوف المضحك المبكي في باقي الشركات اللي تخسر ، سوني لما خسرت ماعملت اي خطوة استمرت ع نفس حالها لين وصلت قريب وتقفل قسم الجولات حتى التصميم ما غيرته عدا فروقات بسيطة ولما حبت تغير غيرت اسم سلسلتها من Z الى X ونفس الاسعار القديمة اللي تعتبر اصلن مرتفعة ، HTC ما انكر انها غيرت بجهازها كثير هالسنة لكنها تأخرت وما اتوقع بترجع للمنافسة واسعارها نفس زمان
كلامك صحيح
تنقذ نفسها قبل السقوط عكس الشركات الثانية
لأنها تلبي إحتياجات عملائها وتسمع لـ أرائهم ، وتطبقها بالفعل ..

- طالبوا بهيكل معدني وشكل جديد ، لبوا لذلك ، طالبوا بـ منفذ للذاكره ونفذته ، وكذلك مطالبات اخرئ مثل مقاومتها للماء والغبار ..

- خلافاً للشركات الاخرئ طبعاً تتجاهل مطالب عملائها ..
لم يخفقو واشوف HTC قادمة بقوة وثبات
نجحت سامسونغ لأنها نعنمد على رأي الزبائن في صناعة الهواتف المستقبلية ......
اظن الاشهار و توزيع المكثف
1- تلبية رغبات المستخدمين

2-لم يعرف نظام أندرويد إلا من سامسونغ

3-كثرة الإعلانات

4-وجود بعض المواصفات الحصرية
مثل شاشة الإيدج و القلم

5-من تحديث لتحديث تكون الفروقات كبيرة عكس باقي الشركات

6-انتشار اكسسوارات الجهاز

وفيه نقاط غيرها ساعدت بشكل أو بآخر
المنافسه الشرسه هي السبب البقاء للأقوى
والله الحقيقة أن جوالات سامسونج مثل الذهب إذا اقتنية.. يعني اذا حبيت تبيع جوال سامسونج..هو مرغوب في الشراء من أي شخص أو محل لكن إذا عندك جوال غير سامسونج والله مايجيب لك ربع القيمة وقد جربت.. سامسونج مرغوب

7mo

اخذت راي العملاء و سبقت فالتقنيه
سامسونج اجهزتها الافضل لعدة اسباب وهي
انها اجهزة تحتوي علي افضل شاشة
وافضل كاميرا
وافضل واجهة
وبطاريات ممتازة
واكسسوارات متوفرة لجميع الاجهزة
وايضا لسهولة السوفت وير واي شخص عادي ممكن يعمل سوفتوير لجهازو حتي وان كان مبتدئ عكس الاجهزة الاخرى
ايضا لسهولة الصيانة
كل الاحترام سامسونج
بصراحة انا ضدك من ناحية الواجهة والبطارية بس معك من ناحية. كفالة ساسونج لاجهزتها. المنزلية. مممتازة بكل النواحي من ثلاجات لغسالات لهواتفها شركة عارفة تشتغل
بالعكس اخي الكريم بالنسبة للبطاريات في الفئة العليا من اجهزة سامسونج فئة s و not فالبطارية فيهم ممتازة ولا تنسي وضع توفير الطاقة الجديد
ايضا بالنسبة للواجهة فهي رائعة جداً من جهاز s5 وفوق
سامسونج وبس
ولماذا صورتك جهاز من سوني ؟

هههههههههههههههههه
سامسونج تصنع الكثير من الأجهزة البسيطة والرخيصة و القوية اما الشركات الأخرى تصنع في السنة جهز أو 3 أجهزة بلكثير اما سامسونج تصنع حتى جهاز أبو ريال عادي
أهلاً بك أخي الكريم... السبب في ذلك لأن سامسونج أكثر شركة تستمع لعملائها و تلبي ما يطلبون

2_ دائما تردف أجهزتها الحديثه بتقنيات جديدة

3_ السعر المناسب لهواتفها حتى لو كان مرتفع في بداية صدور الهاتف إلا أنه سرعان ما ينزل مع مرور الوقت حتى أصبح ينافس سعر الهواتف الصينية أو أنسب و متناول من قبل الجميع

4_ توفير هواتف لجميع الفئات منها الراقيه و المتوسطة و المتدنية بعدة مواصفات من قياس الشاشة إلى مواد الصنع إلى الذاكرة..... الخ
السبب الاول توفير هواتف لجميع الفئات
والثاني المواصفات القويه والشكل الجميل لبعض هواتفها مثل الاس 6 ايدج
فاشله والتابعها فاشل
صحيح انو معظم أجهزتي من سامسونج بس موضوع زي هذا ما يخدمنا ابدا وضرره علينا أكثر من نفعه
يا اخي لو بس تحاول ان تنظر نظرة اوسع ، لكنت خرجت من هذه الخانة الضيقة !!! ، يا اخي هل الشركات الاخرى مثل ابل وسوني وهواي اخفقت !!!! يا اخي لاتكون متطرف في كلشي وترفض الاخرين !!! . طبعا سامسونج وابل وسوني وهواوي كلها فاضل وافضل ، جيد واجود . لا يوجد اخفاق او فشل . نعم لكل جواد كبوة ، ولكل صعود هبوط . انا رأيي الان هاتف ميت ٨ وp9 افضل من سامسونج. وانا كنت املك اس٦ ونوت ٥ ، لكن هذا لا يمنع من التنقل بين الشركات . ويبقى رأي ورأيك مجرد رأي ، لاحاجة للتكلم عن الاخرين ، واتمنى ان تكون لكم روح رياضية لتقبل الاخرين
تسويقهم لمنتجاتهم ممتاز جداا
بعكس غيرهم رغما ان لديهم اجهزة تنافس وربما تتفوق على سامسونج خاصة ال جي ولكن التسويق لديهم سيئ جدا
الهواتف الذكيه في وقتنا الحالي هم اثنان ايفون او جالكسي ونتهينا