هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

عيوب أجهزة سامسونج بشكل عام

الكاتب: xperiablog 01-05-2016

سامسونج ،، ما بين الفشل والتخبط ...

لا أعلم لماذا الناس يشترون هواتف سامسونج الفاشلة مع انه فيها عيوب كثيرة وهي ...

جودة سيئة جداً
وتحديثات متأخرة
وبطارية صغيرة
ووزن ثقيل
وتصميم قبيح
وواجهة ثقيلة و بطيئة
وكاميرا سيئة
وشاشة باهتة
وصوت سيء وغير واضح
ومعالج قديم في اللوحيات
وعدم توفير نسخة سنابدراجون في الخليج

وووو الخ من العيوب التي لا تنتهي

وأتمنى تجاوبون على سؤالي ..

لماذا الناس يشترون اجهزة سامسونج مع وجود اجهزة افضل منها بكثير ؟!!

10

التعليقات (74)

تحديث
بسيطة ولا تحتاج تفكير لانها افضل من سوني
اخوي ماذا تريد ؟ لا أظن انك تتكلم عن سامسونج .. راجع نفسك جيدا ... صلى على النبي و خذلك شاي حليب و افطر زين و صباحك عسل
لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
انا من محبين سوني وامتلك z5 compact بس كلامك 90% غير صحيح اجهزة سام الجديدة قويه ومنافسة جدا وهذا دليل ان اغلب الناس يمتلكون سامسونج وانا اولهم اذا وفرو نسخة ميني قوية.
وكل العيوب الي ذكرتها اغلبها غير صحيحه وهذا دليل على حقدك المفرط تجاه سامسونج
بسيطة ولا تحتاج تفكير الانها أفضل من سوني
ياخي كل شركة ولها شعبيتها وكل جهاز له ميزة وكل واحد يختار الي يناسبه انت ايش حارق رزك
وانتا اكبر عيب على العالم
اسمح لي اختلف معك في بعض النقاط
اولا
شاشات سامسونج الافضل وكيمرات جولاتها ممتازه والتصميم جيد جدا
هدا يحسب لسامسونج مع اني اميل ل lg
اكبر عيب انه تم السماح لموضوعك هذا بالنشر
العيب انك تعتقد فاهم شئ وانت بح

عاجبنا انتا ليش زعلان
استغرب كيف يقبل موضوع من شخص متعصب بجهل مثلك وحاقد تراها شركات لا تتعب نفسك وتحقد وتعطي الامر اكبر من حجمه
هههههههه
شي مضحك عندما ترى هذا الكلام الفارغ
انا شخص حيادي واحمل بيدي اكثر من نوع من الجوالات واقول كلمة حق في اجهزة سامسونج
هي الافضل حاليا في السوق من ناحية التصميم والكاميرا والتقنيه الموجوده في الجوال
هذا لايعنى انها الوحيده في السوق ولكن هي من ابرز الشركات في السوق على الاطلاق
فكلامك هذا مردود عليك واعتقد انك قلته لحاجة في نفسك.
استغرب جدا عندما ارى هذا التعصب الاعمى لاشياء تافهه جدا وكان هذه الشركات ملك لنا او لابائنا
اتمنى من جميع المهتمين بالتقنية ان يبتعدوا عن هذا التعصب الاعمى وان يحلل الامور بحيادية تامه .
الْحٍمَدٍ للـّہ على نعمة العقل
العقل زينة بصراحة
والله احترم رايك بس هل من المعقول كل هالعيوب والارباح بالملايين اجل الاوربيين واسيا وامريكا يشترونه بس عشان معالج سنابدراجون يارجل احترم عقولنا ههههاي
مريض هذا اعذروه
هذا مايشوه هذا الموقع الجميل

السماح بالجميع بالنشر
همممممم انت طرحت راي شخصي

وليس معلومات عشان تسميها عيوب
انت اكيييد شارب نفط وكان عندك جهاز كلاكسي دوز
الله يشافيك ويشافي كل مريض ان شاء الله
بصراحه محصله مجاناً الهاتف
مو معقول وصل فيك الحقد والتعصب لهذي الدرجه انك تصير تكذب وتلفق ما اقول الا الله يهديك ويصلحك
الظاهر انك شفت كابوس من سامسونج فالمنام.
انت ليش زعلان اننا نحب سامسونج قول لنا اسم شركتك و نشتري منها
صاحب الموضوع طرحه ليرى كم النقد والمهاترات والمشاكل التي ستحدث من متعصبي شركة سامسونج والشركات الأخرى يعني بالعربي بفتش على المشاكل
انت مستهلك غير منتج
أنت أكيد اشتريت موبايل سامسونج الصغير ابو كشاف من فوق لإن ده الجهاز الوحيد اللي هاينطبق عليه الكلام ده
مابقى عيب في العالم ماقلته شكلك مريض نفسيا اتمنى لك الشفاء
أنا من محبي أجهزة HTC ولكن في الآونة الأخيره سامسونج تمشي على الطريق الصحيح وليس هنالك شركه ليس عندها عيوب لذلك أنا أضم صوتي لنصيحة أخوي أمجد200 وأتمنى أن تنفذها.
انا استغرب من ادارة الموقع كيف تسمح لكذا موضوع بالمرور
كلام فارغ
بلعكس اجهزة سامسونج من افضل الاجهزة
كل العيوب هذي موجوده في جوال سوني الي ماتغير له تقريبا اربع سنين وهو نفس الشكل ونفس العيوب ونفس الفشل سوني من يوم ماصنعت جوالات الى الان لم تتجاوز مبيعاتها مبيعت سنه وحده من سامسونج .
الفشل الذريع الي قاعد تكتبه حضرتك سوني قريبا ستغادر سوق الجوالات وتتفرغ للبلاي ستيشن افضلها.
لا تعال اضربنا احسن ليش مشترين من فلوسك عشان معصب مو شغلك كل واحد حر باختياره ياحقود
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
خذ راحتك وعبر عن نفسك
مافي ولا تعليق يتضامن مع صاحب المنشور المتعصب هههههه ، اعتقد ان السؤال بعد هذه التعليقات يتوجه لك ، لماذا كل هذا الحقد على سامسونج ؟
صاحب الموضوع عنده مرض اسمه سامسونج
الله يعينه ويشفيه منه
اجهزة سامسونج من افضل اجهزة الاندرويد لكن هناك مواصفات قوية وهناك اقل ومن افضل الاجهزة فئة جلاكسي اس وجلاكسي نوت وغير تعتبر مواصفات متوسطة الى ضعيفة ولا تقارن بالاداء باجهزة افضل منها لانها ضعيفة في الوقت الحالي اس7 واس 7 ايدج من افضل واعلى مواصفات اجهزة اندرويد فكيف انها اجهزة رديئة...!!!؟
موضوع الهدف منه إثارة البلبلة
الشرهة ع الإدارة الفاشلة اللي تنزل مواضيعك
بما انك من محبي سوني نجيب اكسبيريا زد5 بريميوم الي هو افضل هاتف لدى سوني و نجيب سامسونج اس7 ايدج الي هو افضل هاتف لدى سامسونج اول شي شاشة سوني 4كي و فشلت فشل كبير فقط تسحب بطارية على الفاضي لان على شاشه 5.5 مارح يبين 5كي ابدا و شاشة سامسونج اس7 ايدج تفوقت عليها بالمقارنات و انا جربت بنفسي من ناحية الالوان و التفاصيل و البطاريه حقت سوني 3430 و سامسونج 3600 و فرق واضح بالصمود و كاميرة اس7 ايدج هي افضل كاميرة هاتف و انا جربت صورت ب زد5بريميوم و الاس7 ايدج و الفرق كبير لصالح سامسونج و يكفي المعالج و الرام 4 و التصميم الجميل بزواية صغيرة الجهازين نفس حجم الشاشه لكن الزد5 بريميوم اكبر و اثقل و اكسسوارات سوني شبه معدومة و الشركة خسرت الحين و الغت سلسلة زد و سامسونج هي اكثر شركة ارباح و تفوق على باقي الشركات يعني ابغا افهم انت من الماضي 2013 ولا كيف يعني ^_^
لا اعلم لماذا الاداره سمحت لك بنشر هذه الترهات
على حسب كلامك عيوب كثير ومشاكل رغم كل هاي ناجحة
سامسونج اول شركة استخدمت معالج قديم بتقنية 14 نانو متر في S6
سوني على رغم من مميزاتها
كل مالها وتصغر وتفشل
لاتنسى شركة فايو اللي كانت تصنع لابتوبات باعوها
ممكن تذكر لي ليش شركة سوني مبيعاتها فاشله رغم سرعة تحديثاتها
بذكرك في شركة راح تستحوذ على علامة اكسبيريا لانها اثبتت فشلها في المبيعات
اما سامسونج مبيعاتهم اكثر من توقعات الشركة

سلم لي على سوني هههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتوقع انه مقهور من الشركه .. غريب تم نشر هذا الموضوع
الحمدلله ان هذا المريض انكشف على حقيقته و ستضل سامسونج ترعبه و تحرق قلبه دائما و سيزداد النباح منه
لازم تغير الموضوع وتكتب حقدي على افصل شركة
افضل مافي سامسونج الكاميرا والشاشه
كل واحد يبغي موضوعه يكون اكثرمشاهدة وردود لازم يذم في اجهزة سام مع العلم انه افضل اجهزة الاندرويد
عيب شركة سوني التسويق والتصميم المكرر في سلسلتها الزد اذا بقت على نفس التصميم والتسويق راح يكون مصيرها مثل نوكيا
الله يشفيك يارب
ببساطه لانك جاهل جدا ومتحيز ومنزل الموضوع ذا عشان الناس تسفل فيك وبس
لتحكم علي اجهزة سامسونج من منطلق الأجهزة الضعيفة والمتوسطة لدي سامسونج سلسة ال S و النوت لا ينفسهم اجهزة اخرة علي الاقل في العامين الماضي والحالي
صاحب الموضوع يبغالو هندسة دماغ
صح انا عندي سامسونج ج5 مو عجبني كثير و حبيت اهكر لعبة بووم بيش ما قدرت ؟؟
اهم نقطه ذكرتها ان شاشات سامسونق باهته !!! صراحه انا ما ادري اي جهاز جربته وحكمت عليه كذا ع العمووم لاتاخذ اجهزه سامسونق اذا مو مقتنع فيها واترك الناس بقناعتهم.
السبب واضح..
الناس اذواق..و شاشات ساامسونج افضل..
و جميع العيوب التي ذكرتها 90% خاطئة!..
وهذه ال90 موجودة في هواتف سوني و هواوي و lg
الله يهديك وانك انت تفهم في الجوالات وغيرك لايفهم.. إذن العكس هو الصحيح
انت مريض ياصاحب الموضوع
بدون حقد سوني ما فيها غير شاشاتها فقط
ههههه صاحب الموضوع محشور و جبهتو اتمسحت و من قهرو و حقدو مو محصل شيء غير يحط دس لايكات على اللي ضده في التعليقات
سجل عندك حمار على هيئة بشر
استغرب واتعجب انك تكتب موضوع عن تجربة وتحط عيوب ماهي بالجهاز نفسه جربت كثير اجهزه قبل سامسونج ماعجبتني اجهزتها بسبب شكلها والسفتوير وكان استخدم htc بس بعد الاس 6 عرفت ان سامسونق تعلمت من اخطائها مثلا السفتوير صار اخف والضغط علئ الرام بالتحديث الجديد والشاشه من افضل الشاشات والكاميرا من افضلها فكيف تجي تقول مثلا البطاريه ضعيفه وهم رفعو حجمها فا7ايدج الئ3600 فالذالك لاتخلي الحقد يعمي عينك هم الرببحانين وفالاخير كن صادق مع نفسك
فالكل يعرف ان سامسونق تعدلت جودتها
الا بطا التحديثات هذي مابعد حولها لكن اتوقع حلها بالاجهزة الجديده
يا اخي صدقني يوجد علاجات كثير لحالتك .. المهم تعرض نفسك على طبيب مختص
كنت اقول مثل كلامك
بعد S6 غيرت فكري تماما
وعرفت ان سوني باقيه على ماكانت عليه
شكل واحد ماتغير وتحديثات تشيب الراس
انا الحين استعمل S7
جربه هالجهاز بتتغير نظرتك عن السامسونق
وبتعرف ان سوني باتت في الخلف
شكرا
إخواني في الله أدعو معه بالشفاء العاجل
من موضوعك الفاشل دليل على انك ماتعرف بالجوالات ولاتعرف ايش معنى جوال سامسونج

بالنسبة لي الجالكسي اس 7 جهاز مكتمل من جميع النواحي تصميم جوده بطارية سرعة كاميرا ضد الماء والغبار شاشة هي الأفضل بين جميع الأجهزة شحن سريع
هذا رايك واحترم رايك انا عكسك تماما اجد ان سامسونج قمة الروعه واجهزتها الحديثه قمة الجمال ونضام الاندرويد قمة السهوله تعدد الاراء لا يفسد الاخوه
الجودة من الاس6 اصبحت من المفضلين
التحديثات كلامك صحيح
البطاريةعملاقة
وزن خفيف
تصميم ولا اروع
واطهة محسنة
من افضل الكاميرات في الهواتف الذكية تملكها اجهزة سامسنغ
افضل الشاشات واكثرها تشبعا للالوان شاشةسامسنغ كيف اصبحت باهته ههههه
الصوت ممتاز
معالج قديموهو مثل معالج الاكسبيريا والمعالج الاخر اخر اصدار من سامسنغ!!

هههههههههههه اكاذيب لا تنتهي
يا xperiablog إيش رأيك تدخل مستشفى الأمراض العقلية عشان تتعالج من مرضك النفسي هذا ههههههههههههه8