هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

هاتف الجي جي 5 بعد التجربه

الكاتب: ابوطلال.  15-05-2016

السلام عليكم ....

راح ادخل بالموضوع مباشرة وتلبيه لطب احد الاخوة هنا بوضع تجربتي لجهاز الجي جي 5

اولا :
المكالمات فيه غير واضح وخاصة الطرف الثاني يشكي من عدم وضوح الصوت او تقطيع.

حرارة :
عند الشحن تجيه مرات حرارة قوية جدا تضطر لاطفاءه واعاده التشغيل.

بطئ:
اوجه مشكلة البطئ الشديد عند الضغط على زر الرجوع خاصه عند التصفح او القروبات النشيطة ياخذ مايقارب الخمس ثواني.

لاجديد:
قبل اقتناء الجي كنت امتلك الاس5 وبصراحة لم اشعر باي نقله نوعية ولم اشعر بالفارق الكبير بالرام بينهم حتى الكاميرا.

ربما يستغرب بعضكم ولكن
هذه تجربتي للجهاز نقلتها لهم بكل حيادية وبصدق اتمنى تنحل كل هذه المشاكل بالتحديثات القادمة ..مع تحياتي

18

التعليقات (34)

تحديث
اعتقد لانك الجهاز من الدفع الاولى

ودائما الدفع الاولى فيها مشاكل

واشكرك على تجربتك الحيادية اخوي
يمكن اخوي
اعتقد ان جهازك حالة فردية وشكراً على طرحك الموضوع بدون اي تعصب
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ولكن أعتقد أن إستخدامك للهاتف فيه خلل إذ لا يعقل أن يكون الهاتف كما وصفته والله أعلم
صار اللي يقول تجربته صار متعصب ؟
المهم قريت كثير عن الجهاز مااتكلم عن مميزات كاستخدام حرارة وضعف بطارية
المهم انا متعصب سام
بس حاليا شريت هواوي p9 حلو ولا حرارة وبطاريه حلوة جدا وكل هذا ب 1700 ريال
ياخوي انت قضيت على سمعة الجي.. ههه
كل الي اعرفه عن الجهاز الكامره .. شفت فيديوات كثيرة جدا.. وهي من افضل الكاميرات..
مشكور اخي اعتقد راح تنحل المشاكل بل تحديثات...نصيحة خذ اس 7 ايدج ترتاح مثلي
اخي الكريم كل الشركات من اول تطلع تلفون جديد لازم فيها عيوب مصنعية وبعدها يعدلون في العيواب ويصدرون النسخة الهواتف الثانية بدون مشاكل
مع احترامي الشديد لك
والله معي lg g4 ولا يوجد فيه تلك العيوب التي ذكرتها عن lg g5 لدرجة اني لما اصدقك شفت مراجعة ابو عريكه عن lg g5 قال جهاز رائع في كل شئ وقال حتى بطاريته 2800 لكنها صمدت معي يوم كامل مثل الهواتف الأخرى ! متعجب من كلامك
حتى انا اخوي كان معي الجي جي 2 والله من افضل الاجهزة لكن راح زمانه مثل مايقولون ..يمكن مع التحديثات الجاية تتعالج هذه الامور اتمنى ذلك
انا اعتقد انك ماشريت الجهاز ولا حتى مسكته في يدك بل أجزم ان المشاكل التي ذكرتها في هاتف ال جي لاتوجد بتاتاً تبي الزبدة رح سوي لك لفه عند دكتور نفساني
معا احترامي صاحب الموضوع ال جي 5 كان معاي شهر عطيته اخوي وشريت لي HTC10 والله ان ال جي جي 5 افضل واسرع معليش لاتنقل كلام غلط لاحراره ولا تعليق وحقت المكالمات ماحد قال لي صوتك مو مسموع يرحم لي والديك لاعاد تكذب وشوف اقولها هنا انت جاي تمدح سام قال ايش بكل صدق الا بكل كذب
صح ممكن صادق بس تقارن جي 5 باس 5 و تفضل الاس 5 ؟؟

معليش اكيد موضوعك فيه تعصب شديد
انا قلت ماحسيت بنقله نوعيه يعني مالقيت فيه شي حسسني اني شاري جهاز 2016 . يعني تخيل اول ماشريته ماكان فيه شاشة الهوم فقط شاشة وحده مثل الايفون والهواوي بعدها جاه تحديث وتغير الانشر وصار نافذتين
انا صارلي اسبوعين استخدم نفس الجهاز lg g5 وما صادفتني اي مشكله من المشاكل اللي تكلم عنها كاتب الموضوع.. بالعكس اداء الجهاز اكثر من رائع ولا واجهت مشكله مع حرارة الجهاز والصوت فيه حلو وواضح جدا .. ومن افضل الاشياء اللي عجبتني في الجهاز هي: البصمه وسرعة استجابتها وكذلك الكاميرا تصويرها واضح جدا ودقة الالوان عالية .. هذا بالاضافة الى الاكسسوارات اللي عطوني مع الجهاز لما اشتريته منها بطارية اضافيه مع صندوق اشحن من خلاله البطاريه الاضافيه وكذلك خذت معاه قطعة اخرى تحول الجهاز الى كاميرا احترافيه وتزيد من قوة البطارية لانها تمد الجهاز ببطارية اضافية..
اخ ميدو لو الجهاز فيه خير كان ما استغنيت عنه بعد استعمال شهر ...اما بخصوص كذب وماكذب فا انا ارقى من ان ارد عليك بنفس اسلوبك
انا من محبي ال جي بس ماظن انه ابوطلال يروج لسامسونج احيان تحصل مشاكل مع بعض. الاجهزه
مو معناه كل اصدارته فيها مشاكل
احيان يجيك في كل كم جهاز واحد فيه مشاكل وتحتاج تحديث
الظاهر كذا emprator7 الحمد الله كل شي نصيب
لم اجرب الجهاز لكن اللي اعرفة ان شركة ال جي راقية وبخصوص الصوت احتمال مشاكل عامة في الشبكة والحرارة ممكن من بعض البرامج الجديدة مثل السناب والبريسكوب وغيرها
متاكد انك لم تقتني الجهاز وانك تجهل كل شي عنه ولا علم لك بالاجهزه من الجي
روح سوي مراجعه لغيره ممكن تحصل مميزات
لانك ما ذكرت ولا ميزه للجهاز

مع انه متفوق علي منافسيه في الكامير التصوير الليلي بالذات ومنفذ تايب سي والاي ار وازالة البطاريه
اقلك شى ممكن كنت تحلم بالنوم اصحي احسن
علشان تشوف الامور علي طبيعتها
اشكرك على الرد اخوي data بالنسبه للمميزات فهي معروفه مافي داعي للتكرار ...
المطلوب احلف لك مثلا
اسف لو اخطأت التعبير شكرا لك
رغم انه تعليقات عدد كبير منكم فيها جهل ...الا اني استفدت بصراحة من التعليقات الاخرى وبصراحة صار عندي شك مثل ماقال بعضكم انه العيب بالجهاز الي انا مقتنيه فقط ولا يعمم على البقية لاني اصدق الجميع...اما العالم الي يقول ماعمري شفته ولا مسكته واني قاعد اجيب كلام من راسي يا اخي انا اكبر من كذا تفاهات واتمنى لك تعدي المرحلة التافهة الي تمر فيها بسلام بدون ماتسبب لنفسك الاذية ....المشكلة كيف اقنع المحل بهذه المشكل ...العيب اذا ماكان واضح ماراح يعطوني سالفه
أخي الكريم جزاك الله خير على التنبيه وأعجبني أسلوبك صراحه وما أقول إلا الله يعينك ويسهل عليك ويرزقنا واياك بكل مافيه خير وشكرا
تسلم اخوي سليمان انت ايضا انسان راقي ...وراعي اسلوب جذاب
انا معي ال جي جي فايف
نعم فيه حراره بالبطارية
ماتصمد واجد
الكاميرا وضوحها موو مثل ما انا اتخيلته
سرعته ماهي مثل ما كان موصوف
شكرا
مع ان انا من مستخدمي ال جي فلكس
ولازال عندي
اللي ما يطول العنب يقول عنه حامض....
علشان هيك انا ما بدي اغير هاتفي s5 لانه حتي الان مش شايف في نقلة نوعية في هاتف تجبرني علي تغيير هاتفي
احد ياخاذ ال جي كل شغلها فاشل
حرام عليك اخوي راشد بالعكس الجي جي 2 كان ابداع ...لكن للاسف ماستمرت الجي .
ممكن جهازك فيه مشاكل سو فورمات واذا لم يضبط رجعه
تم تكسير الهاتف ... والرجوع للاس 5 اعرف انها ماهي شطارة ولكن قهر والله