هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Galaxy Note 6 سيدعم بصمة العين وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

الكاتب: zuher1982 20-05-2016



من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الهاتف اللوحي الرائد Galaxy Note 6 في نهاية هذا الصيف، وتختلف التوقعات حول موعد الإعلان الرسمي ما بين يوليو وأغسطس. وقبل أشهر من هذا الموعد خرجت الكثير من الشائعات بالفعل حول الهاتف منها دعمه مخرج شحن USB Type-C وعمله ببطارية عملاقة وحتى أنّ سامسونج ستُطلق إصدار أرخص سعرًا منه باسم Galaxy Note 6 Lite.

الجديد في تقارير اليوم أنّ الشركة الكورية تُخطط لاستخدام ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت على هاتفها اللوحي القادم، حيث كشفت مؤخرًا عن تمكنُّها من تصنيع هذا النوع من الذاكرات العشوائية بمعيار إنتاج 10 نانومتر، وتوقعت بالفعل بعض الشائعات في الماضي أنّ الهاتف اللوحي سيخرج بهذه السعة من الذاكرة العشوائية لكن بعد خبر اليوم أصبح الأمر مؤكدًا بنسبة كبيرة.

من جانب آخر وضمن التقارير الخاصة بهاتف Galaxy Note 6، كشف تسجيل براءة اختراع من سامسونج أنّ الشركة تنوي استخدام ماسح بصمة العين في الجهاز، بحيث يمكنك استخدام عينك في فتح القفل بدلًا من بصمة الإصبع.

على أي حال نحن لن ننتظر طويلًا حتى تكشف لنا سامسونج عن ماهية الإصدار الجديد من هاتفها اللوحي

11

التعليقات (11)

تحديث
انا خلاص تبت من تصديق التسريبات لان تسريبات الs7 كانت تقول انه سيدعم 3D توتش و سيكون من سبائك المغنسيوم وغيرها الكثير ولا شفت الا القليل مع العلم ان القائلين بالتسريبات كانوا شخصيات كبيره وشهيره ولكن للاسف مالك الا تنتظر الجهاز وسلام عليكم سواء سامسونج او ابل وغيرها من الشركات
اتفق معك لكن 80% من التسريبات تكون صحيحه
سالفة ال 3 ري تتش لم تكن التسريبات عليها قوية ولكن كما قلت قبل الاعلان باسابيع تصدق المعلومات
كلام ورق حتى تثبت حقيقته
nice phone
لا اعتقد انها سوف تقفز من 4 جيجا في نوت5 الي 6 جيجا في نوت 6
لاكن بصراحة تحس سامسونج كوكب
وناس تقول الايفون احسن جهاز الايفون فاشل بعد المواقع مايفتحها ولا يوحد اشعار led
ميزه بصمة العين ابووووو كلب لو كنت في الظلام كيف يفتح الجوال .. طيب لو كنت لابس نظاره شمسيه ؟ او نظاره طبيه غامقه ؟ .. انا اشوف انهم يحطون حساس بصمه مطور واسرع واكثر امان من الاجهزه الحاليه وخلااص.
الاحتمالية وضع بصمة العين
مع الأساس(بصمة الإصبع)


فهمت

سواء حطو بصمة العين أو لا

بصمة الاصابع موجودة



وانا مأمل يحطون بصمة الاصبع
في مكانين
زر الهوم
وزر التشغيل
نتمنى يكون كما ذكرت لكن ارى ماسح بصمه العين امر غير مهم الا اذا كانت تقنيه امنه فعلا وسهله الاستخدام ممكن تنفع لما تكون اصابعك رطبه فلا تسجيب بصمه الاصبع عندها ستنفع بصمه العين مع اني ارى يكفي بأن يطورو بصمه الاصبع لتكون اسرع وافضل وايضا حسب ما انا قرأت في كثير من مواقع التقنيه بأن بطاريته ستكون بسعه 4000 ملي وذاكره التخزين بفئات مختلفه تصل حتى 256 جيجا وسيكون مقاوم للغبار والماء وبشاشه اكبر قليلا