هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

آخـر مـا قيل عـن تحديث المـارشيميلو للنـوت 4

الكاتب: SAANRAAS 26-05-2016

السـلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بـالنسبة لأصحاب هاتف نـوت 4 فـي الشـرق الأوسـط الذين ينتظرون قـدوم تحديث المـارشيميلو 6 لـهواتفهم ، التحديث إلـى حـد الآن لـم يـتـم إطـلاقه بـشكل رسمي للدول العـربية ( عـدا الإمـارات ) ، لأن التحديث غير متوفر سـواءً هـوائـيـاً أو عـن طريق بـرنـامج الـ Smart Swich إلـى حـد الآن ، أمـا بـالنسبة لـمـلاك الهاتف مـمـن وصلهم التحديث فـذلـك يعود لأسباب عـدة ، أبـرزها :
1- إمتلاكهم لـهواتف ذات نسخ أوروبية مـمـن وصلهم التحديث قبل أشهر ، و كـمـا هـو المعروف أن التحديث يـتـم إطـلاقـه للدول الأوروبية قبل أشهر مـن إصـدارهـ للشـرق الأوسـط .

2- قيـام مـلاك الهاتف بـتغيير رومـات أجهزتهم إلـى رومـات أوروبية لـيتمتعوا بـكامل ميزات الهاتف و رغبتهم فـي الحصول على التحديثات قبل غيرهم أولاً بـأول .

3- شـراء مـلاك النـوت 4 للهـاتف فـي وقـت مبكر بُعيد إطلاقـه مباشرةً ، مـمـا يـؤهلهم للحصول على التحديث قبل غيرهم ( مـن واقـع تجربة شخصية ) .

أمـا بـالنسبة لـبقية المستخدمين فـمـا عليهم سـوى الإنتظار إلى نهاية شهر يـونيو حيث مـن المتوقع أن يصل تحديث المـارشيميلو إلـى أجهزتهم بعد وصـول التحديث الأمـني لـشهر يـونيو .

6

التعليقات (11)

تحديث
بننتظر شو ورانا :)
موضروري التحديث
لكن شكرا على المجهود
مشكور اخى ولكني اختلف معك بخصوص النقطة الثالثة
فالتحديث مرتبط بالدولة الموجه لها الهاتف بغض النظر وليس تاريخ الشراء
انا من الاشخاص الذين حصلوا على التحديث و أنا من العراق فهل يعقل أن أحصل على التحديث قبل ملاك النوت 4 في الامارات مثلا .. و على العموم التحديث من وجهة نظري لا يضيف الكثير الى هاتف رائع أصلا مثل النوت 4 .. شكرا
زيدوا الصبر
حدثوا عن طريق الاودن وارتاحو
انا من العراق اجاني التحديث نسخة H
انا حدثت النوت 4 في فلسطين نسخة c
حدثته متا وكان التحديث هوائى ولا يدوى
اني من العراق تحديدا بغداد واجاني نسخة h الجهاز رجعتلة الحياة وتحديث يجنن والسرعة فل ابشن واني نزلت موضوع بي