هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

مارشميلو نوت 4

الكاتب: ماهر البريكه 27-05-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخواني الاعزاء اخباركم طيبين ... انا رايت اشياء عجيبة ... انا معي جالاكسي نوت 4 ومستني تحديث المارشميلو بفارغ الصبر ومليت من كثر الانتظار ... شركة سوني ارسلت التحديث لاجهزتها من زمان لكن ما حسيت انها غير شي في الجهاز بعكس الاس 5 والنوت 4 يا اخي تس انه الجهاز تغير يعني تكون مليت منه بعد التحديث تحس انه صار جهاز ثاني بعد التغيرات اللي صارت فيه ...
اخواني اي احد عنده معلومة تفيدنا عن تحديث المارشميلو الله يجزاه خير يفيدنا حتى تعم الفائدة للجميع ويفرح الجميع ...

6

التعليقات (30)

تحديث
والله يا اخ ماهر احنا منتظرين وانا راسلت حساب سامسونج على تويتر قالولى قريبا جدا ونفس الكلام على الفيس قالولي كده برضو
هههه ثلاثي رائع ماهر البريكه
هههه ثلاثي رائع
ماهر البريكه
عيد شعبان
محمد خليل ساحا نحن أصحاب اﻹنتظار التحديث ولله ملينا هاد الصبر المتعيب الله يصبرنا هههه
إنا من المنتظرين....بإذن الله
و إن شاء الله نحلي بالمارشيملو في أول رمضان.
معي نوت 4
صدقني ماهمني ان جا و إن ماجا
جهازي شغال زي الحلاوة ومرتاح
فيه
القناعة كنز لايفنى
وانا من كثر الانتضار والممل فكرت أركب روم الامارات فمحتار ومتردد مع أن جوالي نسخة سعودية ؟
اخي ماهر البريكه اذا منتظر المارشيملو حدثه في
في برنامج الاودين وخلاص اريحلك
لاتستعجلون ياجماعة الخير كل واحد راح يوصله التحديث
مع العلم بان التحديث الهاتف الذي وصل للبعض الاعضاء من قبل شهور
يجب ان يعرفوا لازم من اول تحديث ياتي فيها قليل من مشاكل وبعدها يصدرون التحديث بالكامل من دون اخطاء ومشاكل
زيد الصبر أخوي ماهر
ياتعب قلبك
كلنا منتظرين وكل 5 ساعات اتأكد من نزولة ولا فائدة.. ان شاء الله ينال اعجابنا
اخ ماهر من ايا بلد انت انا من لبنان وصلني تحديث من اسبوع
لا حـول و لا قـوة
يـاخـي كسر جـوالـك أريـح لـك مـن التشكي
معيجهاز جلكسي s5 وحدث المارشميلو قبل أمس وحسيت بتغير كبير في النظام وأكثر شي عجبني طريقة السماح والرفض لأذونات التطبيقات
حبايبي انا من السعودية ... شكرا لكم من القلب على تعليقاتكم الرائعة
ازعجتنا يا ماهر انت وتحديث المارشملو .. كلنا ننتظر التحديث وانا اول من ينتظره بس مب للهدرجه كل شوي تنزل موضوع وتسأل ، اذا مستعجل ع التحديث ركبه عن طريق الاودين وريح راسك وريحنا
زيد
اخي ماهر اقدر حبك وهوايات لانتظار التحديثات
لكن انك تقول تحديثات سوني ما تغير شيء مستحييل
على الاقل الامان وتحديث التطبيقات والحفاظ على احدث اصدار لاجهزة القديمة
هذا يكفي والدعم 4 سنوات
اما نوت 4 اشوفك السنة الجاية وش تقول عنه ....
انا ممتلك نوت 3 والسنة الي فاتت كنت اقول مثلك الان توجهت لرومات مطبوخة
لنوت 3 سامسونج فعليا لم تضيف لاس 5 اي شيء حتى النوت 4 لم تضف شيء كميزة اساسية جديدة ... انا اتكلم مو تقول غيروا ما غيروا التغير اكيد بس ميزة تضاف
الي شفته بس على القلم فقط يعني لو نوت 4 ما فيه قلم مصيره مصير اس 5
فقط تحديث تطبيقات ....
كنت اتمنى الواجهة تنزل كاملة لكم ...
لكن السياسة الحقيرة لسام ..
لكن انا راض عن اداء الجهاز وقوته
وانا سام ترى مو تقول سوني...
وعذرا على الاطالة ...
اخواني يا اخبابي انا واعوذ بالله من كلمة انا ما عندي تعصب لاي شركة ولا بفضل اي شركة عن الثانية ... وما علي من اي شركة اهم شي انتم عندي يا اعضاء كيونوتك ... وانا لما انزل موضوع عن التحديث ما هو قصدي ازعاج او اي شي ... قصدي انه اي واحد عنده معلومة يفيدنا بس فقط لا غير ... واسف اذا ازعجت اي احد ... وانا علشان ما زعجكم راح اترك الموقع لاني بحس اني ازعجت بعض الشباب ... تحياتي للجميع
لا تقول ذلك يا اخ ماهر .. انت اخ كريم ومهذب كيف تترك الموقع .
لاتتأثر برأي شخص قليل الذوق وتترك الموقع .
لان امثالك من المهذبين اذا تركوا الموقع تكون خسارة للموقع ولن يتبقي الا المتعصبين و الشتاميين .
شكرا لك اخي محمد بس بعض الشباب تضايق لان اسال عن التحديث
حاول تنوع مواضيعك
كل مواضيعك نوت 4
واستمر يا وحش
ولا يهمك اخ ماهر انشاء الله التحديث راح يوصل لينا قريب
السلام عليكم جميعا
كيف حالك اخوي ماهر وكيف حال اخواني الاعضاء

1- لا تنتظر التحديث وروح موقع xq55 تحصل موضوع عن تركيب المارشميلو لنوت 4 عن طريق الاودين مثل ما سويت انا لنسخه C طريقه امنه وروم رسمي نسخه الإمارات ما يأثر على الجوال ولا يحذف اي شي من جهازك تحديث امن على ضمانتي اذا تابعت الفيديو ونفذت المطلوب بالحذافير ولم اواجه اي مشكله او خطأ في الروم ولم افرمت الجهاز

2- لا تتحمس كثير لتحديث ترى تغير بسيط على الشكل وسرعة النظام وصار الجهاز اخف من قبل بس ولا فيه كتابه على الشاشة وهي مغلقه

وشكركم جميعا
شكرا لك اخي ... ولكن التابة على الشاشة مفعلة ... انت متى سويته
سويته في 26/5/2016
فعلا الكتابه على الشاشه السوداء مفعلا عند جميع من حدث جهازه
صحيح الكتابه على الشاشه وهي مطفيه مفعله ولاكن انا لم افعلها
تم التحديث