هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ميزة الشحن الآسلكي (الغباء بعينه)

الكاتب: عمر البتول 05-06-2016

يذكر بعض الأخوه في مجتمع كيونتك على انا ميزة الشحن الآسلكي من اسباب شراء الهاتف او زيادة من قيمتة او تعد عيب لعدم توفرها باحدى الهواتف .

الكيبل افضل بمراحل من ميزة الشحن الاسلكي التي تجعلك تستخدم هاتفك و انت تقوم بالشحن بنفس الوقت .

ام جهاز الشحن الاسلكي عمله ان تضع جهازك عليه ليشحن ماعدم القدرة على متابعة العمل على جهازك لانه سينقطع الشحن لو ابعدة جهازك من فوق القطعة . الغباء بعينه فعلاً

هل اثرت بك هذة التقنية وانت تشاهدها تشحن جهازك من غير كيبل ونسيت انك لاتستطيع ان تتابع عملك عليه ؟!!!!!!!!!

21

التعليقات (39)

تحديث
انا ما عرفت شو الفائدة منها
عالحالتين في كبل موصول و عم ينشحن منو
و اذا بدك تستخدمو لازم تشيل الجهاز عن الشحن
ما حسيت فيه فكرة مقنعة
برأيي القوة بثبات عمر البطارية اما الباقي شي عادي
مفيدة عند وضعه بجانب السرير قبل النوم

منتشر في الدول متقدمة في ستاربوكس وغيرها من المقاهي وتفيد عند نفاذ البطارية

ممكن تستخدم الجوال وهو على الشحن لاسلكي على طاولة مثلا

لايمكن استخدامة مع القلم الضوئ لانة يؤثر على عملها (اقصد قلم اجهزة النوت)

شكرا لك :-

ملاحظة جيدة من جانبك
لم افكر في هذا حقيقتآ
اتفق معك تماماٌ .. لم تعجبني التقنية ولا اعتبرها لاسلكية .. عندما يمكنني الشحن عن بعد لا يقل عن مترين عن الشاحن عندها فقط يمكن اعتباره لاسلكي
تعتبر كماليات لا اكثر
اصلآ غلط تستخدم الهاتف وهوا في الشاحن
في فايدة إذا تعبي في السيارة مريح وبدون أسلاك خذو المفيد
الذي يقول ليس منها فائدة هو من يفتقد هذه الميزة في الجهاز الذي يطبل له و خاصه عشاق سوني لان جهازهم من الطراز القديم الممل ...عندما تضع سوني هذه الميزه سنسمع مطبلين سوني كيف يهلهلون لها كعادتهم عندما كانت شاشتهم باهته و مضحكه و كانوا يتعذرون ان الجهاز لا يحتاج لدقه اكبر full hd وان العين المجردة لن تلاحظ الفرق واول ما وضعوا في جهازهم الذي لم يحقق مبيعات z5 تفاخروا بان اول جهاز يضع 4k ههههههه و كانوا ينتقدون قوة الالوان و عندما اصبحت شاشتهم تعطيك دقه اقوى في اللون قالوا افضل شاشه مع انها لم تتخطى حتى المراكز الاولى الثلاث ههههه تحديت سفير الشوق عن قوة و غمق الالوان في سوني بعد ان كان ينتقدها في السامسونج ههههه مجتمع سوني يعاني مرض الانفصام في الشخصيه و مرض نفسي حاد اليوم ينتقدوك و غدا يتفاخرون و يهلهلون
بون جوفي عم ينطبخ ع نار هادية :)
عم يهلوس بسوني بكل التعليقات
سوني فيه شاحن لاسلكي قبل سامسونج من 2010 في عالم سوني
فيه شاحن لاسلكي اسمه Qistone يشحن لاسلكيا دون الحاجه لسلك اللي عنده امازون يطلبه اذا حاب ويعطينا رائيه فيه واللي حاب يشوفه يروح اليوتيوب
احمد اكسبيريا رايك جميل ولكن التقنيه تتقدم و تتطور ولا تضل على نفس الموال مثل ما تفعل سوني نفس الشكل و نفس السعر المرتفع لمواصفات تجدها في جوال صيني و يتفوق عليهم ...هل انت ضد التتطور و النقدم في مجال التكنولوجيا
هوا مفيد للسيارة اكثر ترمي الجوال على السريع وتريح نفسك من الأسلاك
شاحن لاسلكي واعلانات ومادري ايش في الاخير حاطينه في صحن اندومي ورابطينه بسلك ويقولون لاسلكي ايش هذا كلام ياصديق ايش فكر كلو نفر مايعرف انت شركه كزاب كبير اني بورللي فكر انا
بالعكس الشحن اللاسلكي ميزه في الجهاز وتزيد من كماله والكامل الله سبحانه
كما انها مفيده جداً خصوصاً في السياره
لان شاحن السياره يخرب البطاريه
والحل الافضل للشحن في السياره هو الشاحن اللاسلكي للمسافات الطويله او للسفر
اتفقك معك بقوه وارها عيب لا ميزه
وقد فكرت في نفس كلامك منذاول اعلان عن الشحن اللاسلكي. ليس له فائده بل بالعكس
الشاحن السلكي افيد بكثير فانك تستطيع استخدام جهازك وهو بالشاحن
انت قلت الكلام اللي في القلب
لدرجه اذا غيرت الكفر لجوالي بيشحن لاسلكي
لكن مستحيل اغير لان لافائده نهائيا
الا زياده خساره
تنفع بالمكتب واعتبرها ميزه ممتازه..لاكن مو عيب اذا كانت غير متوفره
هي ميزة كمالية واضافية وليست اساسية من وجهة نظري ولكن يختلف من شخص لشخص
احمد اكسبيريا الهلوسه براسك و المرض انت مصاب به ولازلت اننظر منك ان تثبت ان سفير الشوق ينتقد سوني ...اين انت بطل انت و غسان ...ردودي على سوني بسبب سخافتكم ة قلة ادبكم مع من يختلف معكم ....قال نار هاديه قال هههههه من فينا اللي انطبخ و شغال ديسك لايكات بدون جواب
بون جوفي
بتعرف انك ما بتهمني ،بس لما بشوفك مقهور بجي لواسيك انت وغيرك مو اكتر المهم عندي حالي و مقتنع بآرائي و يلي بباالي بحكيه
استغرب منك يابون كل شي عندك تطبيل والكل مغفلين بنظرك ومحد يعرف ولا يفهم غيرك

خلاص ياخي شغل اي مقطع طبل وارقص بعيد عنا او تكلم بشوية ذوق

ياخي بكل صراحه الشحن الاسلكي هذا مامنه فايده غير بالسياره وعدم وجوده ليس عيب

وانت من الناس الذين لايعترفون بعيوب شركه تعجبهم
واذا شفت احد يطبل على قولك لمنتج تذكر نفسك وانت تطبل بغير مكان الطبل على الاقل الغالب يطبل لشي موجود وانت ماعليك غير تنهز للاسف وتبدا بشغل الازعاج المعتاد
صح كلامك حافي هالشخص عندو اي واحد مايفهم بس ادا كان معاه جهاز من سام يصير يفهم وكلامه كثير وبدون فايده ويقولك شخص قال والشخص ماقاله بس اهم شي يرغي هههههه
سوني الاصل وبيسوا كل اجهزة السامسونج
كل شئ يوجد له محاسن ومساوئ
هل تعلم أستخدام الهاتف أثناء الشحن مضر للصحة الانسان !

الفائده من شحن لاسلكي
أنت لا تريد تستخدم الهاتف وهو يشحن
مثلا : وقت قراءة القرآن أو وقت الفطور وسحور وأستحمام...إلخ
واضح من موضوعك أنت تستخدم الهاتف أثناء الشحن 24 ساعه !!!

ههههههههه
هل تريد ان تقول لنا انك تستخدم الشحن الاسلمي اثناء الإستحمام.
نعم أستخدم الاسلمي أثناء الاستحمام !
life good
احمد اكسبيريا وهل تعتقد اني اهتم لك ولارائك ههههه المقهور من يعتقد ان تتطبيله سوف ينقذ مبيعات سوني ههههههههه وان الكل سيتجه لشراء سوني بعد سماع رايك ههه هل لا زلت تتهرب من سؤالي بعد ما كنت تنتقد
حافي بصراحه انت افلست ولم يعد لديك شي تضيفه ....ما قلته انا اعلاه ينطبق عليك و فاقد الشي لا يعطيه
يابون بما ان الكلام اعلاه ينطبق علي واني فاقد شئ ولا اعطيه
انت ذكرت سابقا شي وقلت موجود في اجهزة سامسونج ولم تثبت وجوده حتى الان فلا ادري من ينطبق عليه الكلام اعلاه
فهل تراجعت او مازلت مصرر ان تحلب الثور ؟؟؟
ياحافي انت لسى ترد على بون ههههههههه
مافقدت الامل لسى
ياخي خلاص مافي امل يفهم او يقتنع ريح راسك
والشهر عليكم مبارك جميعا
برايي شحن اللاسلكي مفيد جدا واكثر اجهزتنا فيها ميزه الشحن اللاسلكي .. قاعده شاشة التلفزيون .. الطاوله .. الكرسي .. واشياء اخرى
بمجرد ان نخلي التليفون عليه ينشحن بدون كيبلات ولا وايرات ...
اظن انها ستكون مفيدة على بعد مترين او اكثر ليسهل متابعة العمل على الجهاز والجهاز يشحن.
الشحن اللاسلكي هوة عبارة عن ميزة إضافية وممالية قد تستخدمها وقد لا تستخدمها بحب كيفية تعاملك مع شحن الجوال
فهي تعتبر في الجوال ميزة لا عيب بغض النظر عن انتاجية هذه الميزة بالنسبة لاستخدامك ولكن كون وجودها لا يؤثر على ميزات اخرى فهي ميزة وليست عيب
والعيب هوة التحيز في منتدى اللازم فيه هوة الحيادية العلمية وعلى ما اذكر من عامين كنت اتطلع لهذا المنتدى ولم يكن كذلك للأسف
بالعكس ميزه ممتازه جدا جدا ولا عزاء لاصحاب السوني
والله غباء صاحب الموضوع التكنلوجيا تطلع من بيتكم قال غباء قال
ما الايدج ؟؟ انها مسألة رقي و جمال فحسب
احتاج هالميزه فقط في سيارتي حيث انه يشبك عالشاشه ويشغل لي اندرويد اوتو وفنفس الوقت يشحن .. فعلى ما اعتقد منه شوية فايده