هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

خيبة امل بعد المارشملو

الكاتب: ايثار 08-06-2016

السلام عليكم ورمضان احلى على كيونتك
شباب اني من قبل اقل شهر حدثت للمارشملو
واليوم فرمتت وابدا ماكو فرق بالشحن حتى بعد الفرمتة.يعني يبعثون تحديث امني يحل المشكلة ولة هذي اخر شي الي عندة معلومة ينورنة للعلم جهازي نوت4 نسخة h

4

التعليقات (11)

تحديث
متي
سبق و ان انتقدت هذا الشي بس كثير من الاخوة قالوا ان تحديث النوت 4 اكثر من جيد !!!!!! و لحد الان لم أجد تغيير نحو الاحسن
يبدو انك الوحيد الذي يعاني ....
سيأتي تحديث بحجم 500 م.ب
وهذا التحديث عبارة عن تحسين الامان والبطارية .
بعض الاخوان يبي البطارية بعد التحديث تصير اطول عمر واقوى.. التحديثات بين الحين والآخر تكون امنية مع اصلاح بعض الاخطاء اضافة الى محاولة البرمجية للتخفيف من البرامج اللتي تستهلك من البطارية.. اما بالنسبة للذي يحدث للمارشيملو ثم ينتظر ان تتحول البطارية من 3000 مل امبير الى 4000 مل امبير هذا واهم ياحبيبي انت تشتري الجهاز وباقي تحديثه على الكيت كات واستهلكت البطارية الى ان وصل التحديث الى مارشيملو هل يعقل ان تطالب بتحديث برمجي يعيد لك البطارية كما كانت عندما اشتريت الجهاز.. خلكم منطقيين ياشباب ما يستنزف البطارية هو كثرة البرامج وتفعيل خصائص الجهاز اضافة الى اضاءة الشاشة.. يجب اولا اذا اردت اطالة عمر البطارية ان تغلق اغلب المميزات الموجودة في الجهاز من تعطيل وضعية الاهتزاز وتخفيف اضاءة الشاشة واقفال التطبيقات التي تعمل بالخلفية بشكل مستمر مع تعطيل بعض الخصائص الموجودة في بعض البرامج واللتي لا يستفاد منها اضافة اللى تعطيل برامج قوقل او سامسونج اللتي لا تستخدمها او حذفها اذا كنت تملك الروت ولا تنسون ياخوان الذاكرة الخارجية انا عن نفسي لا استخدمها الا اذا اردت نقل البيانات.. لان وجودها باستمرار داخل الجهاز يستهلك المعالج للقراءة اضافة الى البطارية.. لانها دائما تكون في وضع الاستعداد للقراءة في اي وقت لذلك اذا اردت ان تحكم على اي بطارية من الافضل ان تشتري الجهاز وتحدثه مباشرة للمارشيملو اما ان تأتي بعد سنتين او اقل من الاستهلاك مع استهلاك جميع خصائص وموارد الجهاز وتطالب بتحديث يقوم بتحويل البطارية العادية الى مفاعل نووي لتوليد الطاقة فهذا من الخيال اخي العزيز
وصول المارشميلو 6.0.1 لهاتفي جالكسي اس 5 نسخة اكسينوس عن طريق الهوائي
الحمد لله انا تجاوزت مشكله البطاريه من زمان فى ال جي جي 3
شريت بطاريه 6500 ملي امب تجلس يوم كامل من الاستخدام المكثف السطوع 100%
و مركب برنامج تعدد الحسابات و الجي بي اس شغال على طول طول الوقت شغال على الفور جي
انا كانت البطارية خرافية قبل الفرمتة وبعد ما سمعت ان الفرمتة كويسة فرمت والبطارية صارت سيئة جدا جدا على النوت 5
ياغالي قلل الانميشن حق الجوال من خيارات المطور والغي المزامنه شغلها عند الحاجه والغي جبي اس والانفسي بعدين تعال قولي البطاريه سيئه ياااخي الناس تستخدم الجوال ومو عارفه ايش يضر الجهاز وايش يتفعه تثقفو يرحم والديكم
كلامك على راسي بس كلمة تثقفو مو حلوة منك ليش اني انسان همجي انا مصمم اخوية
غير البطاريه وكاله بتشوف الفرق