هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تجربتي مع الهواتف الذكية (هام)

الكاتب: فيصل السباعي 23-06-2016

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمته الله وبركاته :)

اود اليوم ان اتحدث معكم عن تجربتي لاغلب شركات الهواتف الذكية.

عند تجربتي لاجهزة من عدة شركات معروفه اتضح لي ان جميع الشركات ممتازة وجميع الاجهزة ممتازة

فقمت بتجربة اجهزة سامسومج والجي وسوني ولينوفو وبلاك بيري وآبل وهواوي وhtc والكاتل ونوكيا ومايكروسوفت وموتورولا

وبكل امانه جميع الاجهزة التي جربتها قدمت اداء ممتاز من ناحية الشاشة وسرعة الجهاز والبطارية.

علما بأن ان الاجهزة متفاوتة بين المتوسطه والفوق متوسطه والفلاق شيب ، وقدمت لي تقريبا نفس الاداء.

فجميع الشركات تقدم افضل ما لديها لترضي العميل لجميع الفئات المتوسطة والفلاق شيب.

وايضا جربت جميع الانظمة التشغيل مثل الاندرويد والios وبلاكبيري تن وويندوز فون.

فجميعها قدمت لي اداء ممتاز من نواحي كثيرة وخاصة الاندرويد والios

فكل نظام تشغيل يتميز بميزة خاصة به .

المقصد : انه ليس من الحكمه ان تحكم على الجهاز الفلاني بانه فاشل او النظام الفلاني بأنه فاشل، فجميع الشركات لديها ميزات وعيوب ، وجميع الانظمة ايضا لديها ميزات وعيوب ، وانه من المستحيل القول ان هذا الجهاز الفلاني او النظام الفلاني خالي من المشاكل تماما.

فلماذا هذا التعصب الموجود في الموقع خلال الاونة الاخيرة الذي شوهد وبكثرة !!!

يا اخواني الاعزاء اتمنى منكم عدم السب والشتم من خلال التعليقات والمواضيع فنحن في شهر رمضان المبارك.

فنحن عرب ، فلا تفرقنا اجهزة ، ولنكن يد واحدة (:

اتمنى ان توصلتم للفكرة ، وهي ان جميع الشركات تقدم افضل ما لديها للمستخدم فليس له داعي هذا التعصب النتن

اعزائي اعذروني على الاطاله :)
والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته :)

35

التعليقات (33)

تحديث
استخدم حاليا أجهزة سامسونج عيوبها أنها بعد فترة استخدام تبدأ في البطئ وتضعف البطارية وأهم عيب يعلق النظام وسط الشدائد .
حلو الموضوع عاشت ايدك
كلامك عين العقل احسنت القول صراحة ما انكر في متعصبين لجميع الشركات بس متعصبي سامسونج يرفعون الضغط جهاز ما نزل السوق فشلو وما يحبون احد يحب شركة غير سامسونج اذا قلت سامسونج راقية فانت بامان اما العكس يبدا الهجوم واكثر المتعصبين همجيتا عاشق اندرويد يشد الواحد حتى يغلط عليه
الله يهدي الجميع اخي
نفس الامر كع اصحاب سوني هذه الفترة
متعصبين عنيدين جدا ولا يحبون النقد
بتعليقك ذى انت كده متعصب خلاص الراجل يقول فكونا من التعصب المفروض لا تفتح مواضيع ما لها لازمة
وشكرا لحسن استماعكم
واضح مين المتعصب تدخل مواضيع سفير وتذم وتقول كلام ما يغصك لا من قريب ولا من بعيد انت ابو التعصب في كيونوتك ابو 10 حسابات
ع اساس انت اتحب واحد ينتقد سامسونج بس تحب تنتقد ومحد ينتقدك
المتعصبين بس اصحاب السوني فقط
والله يالاخ الغالي المتعصبين من جميع الشركات :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:-

رمضان كريم أخ فيصل السباعي نال إعجابي حديثك بشكل جدي وبالفعل أتفق معك في النقاط أعلاه فيما يخص هذا الأمر.

سأخبرك أمراً مهم عن إستمرارية التعصب من تجربة طويلة في المجتمع لكن قبيل التحليل فأنا على المستوى الشخصي أحترمك أيها المختلف الآخر مهماً كان رأيك بعيد عن المماحكة في الحديث،فعلى سبيل المثال أنا كاتب أحاول تقديم الفائدة لأني أنظر للمصلحة العامة كهدف ويجب توظيفها فيما يحبه الله ويرضاه أولاً ومن ثم إيصال الفائدة للآخرين.

المشكلة كما أسميها "الفكر الصامت" بمعنى لماذا لاننبذ جميعنا بإختلاف الآراء والهواتف التعصب بذاته للأسف مازال المختلف لدى بعض الأفكار تعصب بشكل مطلق بما معناه إما أن تتفق معي في فيما أقوله وأفضله أو يتم تصنيفه متعصبا وبذلك تم إلغاء "المختلف".

بعض الأفكار تركز على فئة معينة بأنها هي المتعصبة الوحيدة وفي نفس الوقت يتم الصمت عن باقي التعصب مع أن هذه الأفكار تتبع ذات الفعل المتعصب المتطرف الإقصائي الواضح ولكن يتم محاولة لملمتها بشكل عاطفي ومحاولة ترقعيها بحجة بالية لاترتقي لمنطق وعقل البشر لأن هذا الفكر ربما يتفق معه أو لأنه يمتلك هاتف من نفس الشركة وهنا خطأ شنيع وبذلك يستمر التعصب.

أنا كاتب حاليا أخبارا تخص سوني مرتبطة بموقع خارجي كمصدر لايعني إلغاء البقية الباقية هذا ليس من العدل ولكن إفادة الآخر هدف أفتخر لفعله،كذلك أنت إذا كان لديك خبرة، فائدة تتقنها فلا يمنع أن تفيد الغير ينبغي أن يكون هذا الحديث مفهوما منذ زمن طويل مع ذلك مازلنا نرى السب والشتم والشخصنة العمياء في رمضان تذكر أن إسلامك الروحي والإيماني هو بينك وبين خالقك حتى لو لم يكن في رمضان لكن أين إسلامك الأخلاقي المحمدي في الحديث والإختلاف؟ والذي من المفترض أن يكون رحمة.أتمنى أن يرى كيونوتك نور الإختلاف الحسن

تحياتنا.
اشكرك جزيل الشكر على هذا الرد.

وفعلا نريد الارتقاء بمستوى مجتمع كيونوتك.

التعصب اعمى عن البعض للاسف :)

تحياتي لك اخي الغالي :)
صح كلام سفير وتكلمت معاهم وقلت لهم انتو تتكلمو في مكان وتسكتون في مكان تاني ولاردو.لاتنسى كمان المواضيع اللي تركز على سلبيات شركه وحده بس هي بعد تخلي التعصب يزيد وبرضو ماردو على صاحب هادي المواضيع وسألتهم ومافي واحد جاوب :) وعلى فكره ترى والله العظيم انو حقين سوني هم اقل ناس تعصب تذكرون موضوع حق اكسبيريا بلوغ اول من علق ضد موضوعه من محبين سوني لكن مع انو هادك العضو يجيب سلبيات كل الشركات بهواتفها ماعدا الشركه االي منها جهازه ولاحرف عنها ولاخبر هاد مو تعصب؟ ليش ماتكلمو؟ لان معاهم هواتف من نفس الشركه ويروحو لواحد بس عشان يختلف عنهم :) هنا في تناقض والله الشغله وااااضحة تبون اساميهم ولا كدا يكفي؟:)
أقولك أساميهم..

بون جوفي هاد يسب ويشتم أي واحد يختلف عنو ولايقبل راي احد الا اذا كان معو هاتف من سام

عيد هاد يقول في ملفو باخلاقي ارتقي، وفي الواقع الله المستعان :)

ابو همام هاد يجيب أخبار سلبيه عن كل الشركات وهواتفها طبعاً الا سام مع انو في خبر سلبي بس مانشروا

رشفة ظما مايحتاج شوفو كلامه في آخر موضوع قبل المواضيع الحاليه من سفير

المتعصب gold phone هو يقول في ملفو إنو في خطوط حمراء على بعض الشركات وسألتو ايش هي الشركات اللي عليها خطوط حمراء واللي مو عليها؟وكيف صنفتها كدا وعلى اساس ايه؟ هرب ماجاوب

عاشق اندرويد/sony مابعد عنهم بس سفير كشفه بأنه صاحب 6 حسابات ويذم في سفير وشوفو مواضيع سفير

خلوكم مركزين عليهم وراح تشوفو ان كلامي صح مع انهم متعصبين الا انو ماشفنا احد تكلم ليش؟ :)
لماذا تذكر اسمي و تنعتني بالتعصب فأنا لم أتجاوز عليك في جميع ما قمت بثرثرته علي في السابق إذا أردت المتعصبين فأنت تسلسلك رقم واحد في التعصب و تقوم بالهجوم على الشخص مجرد انه ذكر شركة سوني بسوء بالرغم من أنه لم يتجاوز عليك و جميع الأعضاء يعرف ذلك و قمنا نحن بتجاهلك للحد من الشجار داخل كيونتك فالمسلم من سلم الناس من لسانه أما عن نبذتي التي اصدعت بها رؤوسنا بها فهي كالآتي بدون تزييف أو حذف تفضل ((( لن أضع خطوط حمراء على بعض الشركات و عند الشراء اختار ما يناسبني ))) و القصد منه هو أني لست متعصب لأي شركة أهم شيء يكون الجهاز يمتلك المقومات التي أريدها من أي شركة كانت سواء من سامسونج سوني HTC أو أي شركة أخرى
ذكرت اسمك لانك متعصب بشكل مفضوح ياgold بعدين ههههه من متى الاجابات على الناس تسبب مشاكل ها لا بلعكس لانك ماتقدر تجاوب اثبت لك؟ طيب انا سألتك ايش هي الشركات اللي عليها خطوط حمر واللي ماعليها؟ زي ماهو مكتوب في النبذه جاوب على اساس ايه قيمتها؟ انا مسألتك ولا قلت لاحذف ولاتزييف هادي من عندك جبتها خلوكم معاي بالله يقدر يجاوب والا لا.بعدين لمن تقول نحن في كلامك انا:) قلت الحق فيهم هم متعصبين اللي انت تدافع عن تعصبهم واكسبيريا بلوغ هو منهم مع انو من سوني بس لانه متعصب نقول الحق :) ياعزيزي لاتغضب وننتظر الايام وهي تثبت هاد الشي بس المهم تجاوب على الاسئلة اللي هنا واللي في موضوعك الاخير المتعصب تدري هو زي ايش هو نفس موضوع عاشق اندرويد بالزبط:)
جزاك الله خيراً وكذلك الأخ سفير على ما قاله .
واعتقد من خبرتي المتواضعة جداً في الالكترونيات أن المتعصبين غالباً يكونون غير موضوعيين وجاهلين بالمعلومات ولذلك يكون اسلوب طرحهم يفتقد الى الادلة والمنطق وذلك يدفعهم الى مواجهة الرأي المختلف بهجوم عنيف وغير اخلاقي .
هدى الله الجميع للخير والصلاح
تجربتي اقسم بالله
جربت ثلاث هواتف جلكسي
ثلاث هواتف ايفون
ونوكيا لوميا
انا اعطيكم تجربتي
انا شخص ارتحت مع الايفون بدون تعصب
لاكن الطفره انا طالب واحد مسكه من يدي صفقبه في الارض وخرب ولاكن قيمته والشاشه خربانه ومفكك ما تطيح حتي يوصل 700 ريال
واستبدلته بجلكسي والله العضيم مافيه برامج الا الواتس البي بي والسناب ولا العاب ويعلق جدا جدا هو جوال قديم وتندمت شر ندم
باذن الله معاد اشتري جلكسي لاني متعصب للجلكسي وانا اخت ثلاث جوالات جلكسي
ولاكن تجربتي له ميستاهل السعر والان محد بيشتريه
والله الايفون الذي موقفني عليه اجمع واشتري 64 قيقا اول كان في الايفون 160 برنامج والذاكره 32 وباقي حجم كثير وروعه
الايفون 160 برنامج والصفحات 17 صفحه وهو ايفون 4S وروعه بس كان صغير 4 انش بعته
الان جلكسي ونوكيا لوميا المتجر بشكل لا يصدق البرامج قليله جدا
وشكله غبي والاكبر ميكروسفت في النوكيا مقاطع تطبيقات قوقل كولها مافيه
لاكن مسكت جوالات صينيه رخيصه وشي يبهر والله
البطاريه هي سبب فشل الجهاز بنسبه لي !!

اكثر شي يرفع الضغط هو البطاريه بذات لمن تلعب العاب تستهلك البطاريه مثل انتقام السلاطين و كلاش او كلانز ..

اخوي باع السامسونج اس 6 و هو جهاز جبار بحق و اشترا ايفون 6 بلص على شان البطاريه !!

حالياً اغلب الجوالات تودي تقريباً نفس الغرض و الجوده فرق بسيط جداً

نصيحه اللى بيشتري جوال اول شي اشتري جراب فيه بطاريه و بعدها اشتري الجوال
خريط
بارك الله فيك

كلام مهم
وارجوا ان يتنبه الجميع
فعلا التعصب ينبذ من قلة الخبرة..
وقلة المعلومات وفهمها
ولو تتفحص كل جهاز بمميزاته وخصائصه بتمعن
مثل ماتفعله بتفحص خصائص جهازك فقط
الذي تملكه وتهميش البقية هذا الشي
لايجعلك تستحقر البقية وتتعصب

كل الشركات لست نملكها وانما يسعون لرضى
العميل وكوني استخدم هاتف من شركة
معينة لايجعلني انحاز لها '
قد يكون ناسبني هاتف معين بأشياء تهمني وقد لاتهمك
فدع التعصب واترك الناس واجعل ردودك
ب عقلانية لنرتقي بالثقافة والخبرة جميعنا
بارك الله فيك اخ فيصل على كلامك الجميل :)
التعصب يعطي الموقع نكهة وبه تحلوا النقاشات
تخيل ان كل المتواجدين يتفقون معك!! ، شعور غريب وسيء

لا امزح فقط (: فعلا العصب مرض عضال في هذا الموقع
رحت ولفيت وطرت من جهاز لجهاز ومن نظام لنظام وبالنهاية اقتنعت ان الاندرويد وسامسونج ثنائي لا استغني عنه على الاقل في المستقبل القريب ... وجهه نظر
اشكركم على مروركم لموضوعي :)

واشكركم على ردودكم الايجابية :)
إنت إنسان جميل ورحك جميلة وحكيم وواعظ وكلامك صحيح مئة في المئة فهي في النهاية أجهزة صماء لاحول لها ولاقوة فهي
اشكرك على ثنائك ، وان شاءالله اكون قدر هذه الثقه الكبيرة :)
وهذا يدل على حسن اخلاقك العالية :)

اخواني موضوعي اصبح لتصفية الحسابات !!

اكثر من فائدته!!!

وفي موضوعي حذرت من التعصب ، وفي التعليقات اشاهد تعصب ضد اشخاص.

وهذا كله بسبب شركة جوال!!!!!

حسبي الله ونعم الوكيل !!

العقل نعمة !!!
ياسباعي والله احترمك بكلامك بس ايش الفايده من الكلام في دا الموضوع وساكتين عن المتعصبين نفسهم هادي مجامله.مشكلتهم انو يتكلم في شي هو اصلا ماعنده الجهاز زي مقاله قبل الاخير عن سوني مثلا سالته وقلت له وشو هو نوع جهازك وكم استخدمته؟ ماجاوب طيب كيف هدول المتعصبين يتكلمو عن شي هم اصلا ماجربوه :) زي اكسبيريا بلوغ يتكلم عن هاتف ماجربه طيب اللحين ايش الفرق بينهم؟ ولاشي زيه زي ابو همام واللي هرب من الاسئله طبيعي انهم بينحشرون في اشياء زي كدا لان الجهاز ماعنده ولو من جد ماكانوا متعصبين ايش اللي يمنعه gold اللحين من الجواب هو ابسط سؤال ؟ وغيره :) لو كل واحد مسك خطه والشي اللي يفهم فيه زي واحد قبل قال لو كل واحد فينا زي سفير مهتم باخبار هاتف او شركه مرتبطه بهاتفه من كل الشركات كان استفدنا:) والايام جايه وراح تثبت وتشوف بعينك تعصبهم.
الله يسعدك يا طيب.

وبارك الله فيك :)

فعلا اصبح في هذه الايام اطفال يمسكون الهواتف ويضرون الاشخاص.

اعاذنا الله منهم :)