هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

مقارن بين كاميرا الجالكسي S7 واكسبيريا بيرفورمانس

الكاتب: ابو همام 30-06-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه مقارنة بين كاميرا الجالكسي اس7 واكسبيريا بيرفورمانس

الكاميرا الخلفية

كاميرا السيلفي

المصدر:

http://www.manilashaker.com/sony-xperia-x-performance-full-review-vs-samsung-galaxy-s7/ 

16

التعليقات (50)

تحديث
بدون تحيز s7 أفضل
روح إلبس نظارة
وكاتب بدون تحيز ! طيب كيف افضل الصور واضحة كوضوح الشمس صور الاكسبيريا اوضح في النهار والليل بعض الصور لصالح الكالاكسي وبعضها لصالح الاكسبيريا والكاميرا الامامية لصالح الاكسبيريا يعني حتى ليست متعادلة بل كاميرة الاكسبيريا افضل
الاس 7 أفضل الالوان و تفاصيل و كل شيء
و انت متعصب سوني لو نجيب لك زد 1 مدحتة
يا اخي انا حاسس ان شركة سوني هي ملك الك شخصا!!
انا شايف ان كاميرا s7 افضل الك عندي!
سيبك من التعصب لسوني بغض النظر مين افضل
انتا كل موضوع بيخص أجهزة سوني لازم تقعد تمدح في اجهزتها علشان انتا معك جهاز سوني
خليك واقعي في كلامك
امش بول وتعال
ما تشوف انت شوف دقة الصور ووضوحها كلها للاس 7
واضح التفوق ل سوني بالنهار و مع الزوم الدقة موجودة
حتى السيلفي
اما بالليل عند الزوم فقط s7 افضل
اما الألوان واضحة الx الوان العشب والشجر
حتى لو جاب زد 1 مدحتة
ليش ذا التطبيل
الاس 7 أفضل
واغلب التقتين يقول مافي فرق عن زد 5
بالنهار لصالح الاكسبيريا وبليل لصالح الكالاكسي بفرق بسيط وبدون تحيز
ههههههه مسكين راعي سوني
تلفون LG 4 مع الايفون 6. في الظلام.. أفضل من الايفون 6. انا مسوي مقارنه.. والله حرام احد يصور بلايفون
فقط الايفون مظهر.. تعال للجد قسم مثل الزباله الايفون
السوني يتغلب ع سام...واضح متل عين الشمس ..بس للاسف التعصب ذابح اهل سام.....
الصور بالترتيب من وجهة نظري:-

1- هاتف Xperia XP أفضل في اللون مع الزوم والذي يظهر "مضبب" في الآخر.

2- ذات الحالة فألوان الأشجار في الخلفية أفضل بينما في الآخر باهتة نوعا ما مع تفوق الزوم.

3- الخلفية في هاتف XP أفضل في تدرج اللون الأخضر واللون باهت في الآخر بشكل واضح، في الزوم تفوق S7 في التفاصيل ولكن لايظهر اللون واقعي عكس الآخر.

4- ذات الحالة فتوازن اللون الأبيض يظهر "مصفر" في السماء في S7 بينما في الآخر أزرق أبيض لصالح الأخير كونه أقرب للواقع.في الزوم في النهار تفاصيل هاتف XP أفضل نتيجة عدم ضياع التفاصيل بينما في الآخر لا "مضبب".

5- الخلفية واضحة من خلال اللون الأخضر فتدرجه أفضل في هاتف XP عكس الآخر مع ملاحظة الجزء المظلم في البناية لصالح XP.الزوم لصالح S7 لكن لايظهر اللون طبيعياً عكس الآخر.

6- الخلفية لصالح XP بينما في الزوم الليلي لصالح S7.

7- لاحظ الزوم في السيلفي ففي هاتف XP تظهر منطقة الذقن التفاصيل أكثر (منابت الشعر)عكس الآخر.

8- الخلفية فاقعة في اللون الأخضر في S7 عكس XP فهي أقرب للواقع.لاحظ اللون الأبيض في S7 مائل للإصفرار كذلك عكس الهاتف الآخر.الزوم فهنا يتفوق XP نتيجة إظهار التفاصيل بشكل أفضل مع اللون من الآخر حيث يظهر مضببا وباهتا.

الفيديو كامل أدناه:-
https://youtu.be/sqaIMQSdovo

ثبات الفيديو عند الإهتزاز وسرعة التركيز والتصوير الليلي لصالح XP من الدقيقة 3:27.

تحياتنا.
هههه حتى لو جاب زد 1 مدحتة كفاية تطبيل
كاميرا سوني أفضل ...

ومعروفة سوني هي الأفضل دائماً من ناحية الكاميرا في الهواتف الذكية
كاميرا سامسونج أفضل
لا جديد
روح بول وتعال
ههههههههههههه
في الصور النهارية يتفوق سوني بفارق ضئيل برأيي مع كل هذا التقريب
بينما في الصور الليلية فالجدارة للسامسونغ بفارق ملحوظ حيث أن هناك تعديل في الألوان (ممكن أن البعض لا يحبذه) وكمية الضوء الداخل للعدسة ممتازة
مع العلم أن الكاميرتين رائعات ويبقى التقييم للمستهلك الذي سوف يستعمل الكاميرا وذوقه الشخصي في اختيار نوعية الألوان وجو التصوير
ولا رأي للتعصب لأن التعصب هو رأي جداري مبني مسبقا غير خاضع للمحاكمة العقلية المسبقة
والله أعلم وأحكم وهو ولي التوفيق
اخي كلامك صحيح بس بالنسبة للتصوير الليلي صح في بعض الصور تتفوق الكالاكسي مع هذا في بعض النقاط صور الاكسبيريا افضل مثلا لون الحشيش والاشجار لصالح الاكسبيريا
بالنهار التفوق واضح للاكسبيريا اما في الليل التفوق واضح للكالاكسي وبعض الاحيان للاكسبيريا مثال لون الحشيش في التصوير HDR
ابو همام يوجد صورة اخرى في الموقع ملتقطة في الكاميرا الامامية يبين التفوق الواضح لكاميرة الاكسبيريا لماذا لم تنشره ! هذا يبين مدى تعصبك وعدم الحيادية
الاس 7 الافضل اكيد
وفي نفس الموقع مقارنة بين الهاتفين يوضح تفوق هاتف الاكسبيريا على هاتف كالاكسي من ناحية السرعة حيث سجل هاتف اكسبيريا 131570 نقطة بينما هاتف كالاكسي 126314 فقط في اختبار AnTuTu Benchmark لماذا لم تقم بنشر هذه المقارنة لكي يطلع عليه اعضاء كيونوتك ! من المتعصب بنظرك ؟
الصور متقاربة جداً مع تفوق طفيف للسوني
التفوق لسوني الا اذا واحد عيونه ملعوبه فيها يشوف عكس
تعادل في الاداء وتفوق للجالكسي اس 7 في السيلفي
6 صور لصالح الاكسبيريا صورتين لصالح الكالاكسي بالنهار الاكسبيريا اوضح اما في الليل لصالح الكالاكسي مع تغلب الاكسبيريا في بعض النقاط مثل لون الاشجار والحشيش طبيعي في الاكسبيريا يعني كاميرة الاكسبيريا افضل
روح مستشفى عيون
ويين الاس 7 أفضل
بمستوى بعض هم لكن S7 أقوى قليلا ً.
الاس7 في التصوير في النهار وفي الليل افضل لانه يعطيك الوان واقعية اكثر في التصوير الليلي في سوني سوفتوير معالجة الصورة يعطيك الوان فاقعة جدا حتى يظهرلك تفوق كاميرا سوني في التصوير الليلي وفي التصوير في النهار التفوق واضح للاس7
الصور بالكاميرا الخلفية قريبه من بعض ولكن صراحة تعجبت جدا من التفوق الواضح والكبير لكاميرا الاس7 عند تقريب الصور وعمل زووم علي اجزاء منها .

فالمفروض انه كلما زاد البيكسل زاد وضوع الصورة مع التقريب والزووم ولكني صراحة تفاجئت بالعكس تماما والتفوق في وضوح الصورة واضح جدا انه للاس7 .

اما بالنسبة للكاميرا الامامية والسيلفي فأيضا اضاءة الصورة اعلي جدا في الاس7 وخاصة في الليل انظر للمبني الذي خلف الشخص فهو مظلم جدا في صورة السوني بيرفورمانس و مضيئ وواضح في صورة الاس7
انا مع الاخ Ahmad B_) xperia والاخ HAIYDARAH1 في كلامهم
بدون منافس كالعادة جلاكسي اس 7
تفوق واضح للاس 7
دقة التصوير و التفاصيل و الالوان
اكسبيريا بيرفورمانس يقارن ب الأجهزة المتوسطة
افضل اجهزة تصوير
الاس 7
و جي 5
هواوي بي 9
يعني قصدك الاكسبيريا مو منافس وياتي بعد هذه الهواتف بالكاميرة انت التعصب بعينه راجع نفسك اخي ولتكون ساذج لهذه الدرجه
كله زي بعضه
واووووو s7
السامسونج افضل بشئ قليل
sony
xperia متفوق في النهار
نو
سفير الشوق يقول السماء في الاس 7 مائلة للاصفرار هههههههه… مندوب سوني بلاش حركات اطفال
طبعا التفوق للs7
اولا : شاهدو الصور دون التدقيق بالدائرة المركز عليها بزوم
ثانيا : الزوم بالاكسبيريا افضل لأن بكسلاته أكثر
يعني لازم ناخد بعين الاعتبار انه s7
12 ميغا بيكسل
انما السوني 23 ميغا بيكسل
فمن الطبيعي ان يكون الزوم افضل بفضل كسافة البيكسلات الموجود بالكاميرة
ثالثا : شاهدو الالوان وصفاوة الصورة
طبعا بدون تحييز انا مع كاميرة الs7
كل هذا عشان كاميرة جوال !!!

اكبروا !!!

كل الجوالات كاميراتها كويسه ، تعملوا من الحبة ابة !!

الله يهديكم يارب
ههههههه سبحان الله ههههههه الناس أذواق هههه .
لاتضحكو على نفسكم كل واحد بيمدح بضاعته ... الصور متقاربين في بعض الصور سامسونج متفوقه وفي بعض الصور سوني ... وهاذا لا يحكم بشكل كبير الي يحكم المستخدم وثبات الجهاز كثره حكي مانبي نصكم معصبين سامسونج ونص الثاني متعصب سوني ولا في نتيجه
اسم جهاز سوني صعب